شتبةن يا أعضاء الجمعية العمومية

الكاتب : الصراحه راحه | المشاهدات : 591 | الردود : 6 | ‏30 أغسطس 2008
  1. الصراحه راحه

الصراحه راحه بـترولـي جـديـد

6
    0
    0
    تكفون

هدوا شوي لغاية شهر 5 الجاي

أوعدكم وعد رجال مثل ما وعدتكم يوم المؤتمر الصحفي أني أجيب زيادة طيبة وجاتكم 5 دنانير

أوعدكم مثل ما وعدتكم بال 20% اللي بالخفجي وللأسف ما جات لظروف صعبة

أوعدكم مثل ما وعدتكم بحقوقكم وطلع الكتاب مني بطلب القرض والعلاج لأخوانكم موظفي الوفرة فقط

إلى شهر 5 فقط 00000 فقط00000000 لغاية ذلك التاريخ أطلع تصاريح وصور بالجرايد ونقابل مسئولين 000

ويفتح باب الترشيح لعضوية المجلس البلدي ونرشح أنفسنا فيه ومن ثم أبشروا بالخير

2. الوليد

الوليد بـترولـي نشيط جدا

424
    0
    0
    وان شاء الله بعد ترشيح مجلس الامه
    ابشروا بالخير

3. نوبطشي

نوبطشي بـترولـي نشيط

68
    0
    0
    اوكي

ممكن اتعرفنا على نفسك يا الصراحه راحة؟؟؟

4. نقابي مفصول

نقابي مفصول بـترولـي نشيط

79
    0
    0
    انا اقولك منو

هذا احد اعوان مدير الشوون القانونيه فلاح العنزي واللذي ضرب على قفاه من الشويب وقضبه الباب بعد تعنته واكله لمصالح العمال في الخفجي ولم يجد الا ان يهاجم في المنتدى

ويقوم باخراج مراسلات النقابه واللتي يريد اخراجها فقط ليبين مايريد مع انه يوجد لديه مطالبات كثيره للخفجي لكن يريد ان يثير الفتنه بين الوفره والخفجي ولكن عشم ابليس

راحت عليك والصراحه راحه

5. ~غيور~

~غيور~ بـترولـي جـديـد

19
    0
    0
    والله انك صاج يا الصراحة راحة وهذا فعلاً اللي صاير وعن المراسلات فهذي لحالها تكفي تبين شنو منهج النقابة تجاه الخفجي وثاني شي الصراحه راحة ما قال الا الحق مادري ليش في ناس تزعل من الصراحة :)

6. kolena fe el hawa sawa

kolena fe el hawa sawa بـترولـي نشيط

148
    0
    0
    الناس تزعل من الصراحه لان الناس مغسوله مخهم باكاذيب.... في اشياء وايد قاعده اتصير ليش النقابه ساكته عنها؟؟؟؟ وين الزياده الي وعدونه فيها.. وين اعلانات الجرايد الي المفروض تفضح فيها الشركه و الاداره... الي قادرين عايه سوالف الكندري بالجرايد... بدل ما يهجمون علي شخص واحد... خلهم يهجمون الشركه بكل ما عندهم و الموظفين راح يدعمونهم معنوياً و مادياً... حقوق الموظفين اهم من احالت الاخ طلال للتحقيق.... شنو استفدنه من الاعلانات الي صارلها شهر بالجرايد؟؟؟ اخرته رفض الجانب الكويتي للزياده... مو كافي الكادر بو كرت ايزي؟

7. SonMubarak989

SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2,062
    98
    48
    LoOoOoOoL
    الافيه اللي قلته بالمنتدى قام يتداول بين اعضاء المنتدى كادر بو تعبيه
    زين سوالي هل وصلت المعلومه حق الاشخاص الاخرين علشان يدروولنا كادر يسوى بدال كادرهم اللي كدرنا
    بصراحه والصراحه فيها راحه انا اشووف اخونا طلال الكندري اخذ اكبر من حجم حقوقنا ومن كادرنا المسلووب
    انا ما عندي مشكله تجاهه هذا زملينا واخونا بس المفروض انه حقوقنا تاخذ نفس الحجم ويتصعد الموضوع كما هو حصل مع اخونا طلال
    شباب انا عندي اقتراح انه اعضاء الجميعة العموميه ينزلوون اعلان بالجرايد ويطالبوون بالحقوق المسلوبة بدال النقابة
    ويدزون مشاكلنا في الشركة الى الاخ فواد الهاشم ويحطنا بزاويتة لانه الجميع يتابع مقالاته
    مو هييك افضل

وتشكرات

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة