ألف مبروووك زيادة ال Kjo

الكاتب : ali salem | المشاهدات : 2,597 | الردود : 38 | ‏27 أغسطس 2008
  1. ali salem

    ali salem بـترولـي نشيط جدا

    200
    0
    0
    وردنا خبر صحيح 100%

    مفاده إنه بعد إجتماع JEC إختلف الجانبين على أمور رفضها الجانب السعودي للجانب الكويتي ومن ثم رفض الجانب الكويتي الزيادة

    ومن ثم إجتمعت إدارة أرامكو لأعمال الخليج وأقروا الزيادة للسعوديون وعلى حسابهم كالتالي :

    بدل السكن ثلاث رواتب بدل إثنين وتقسم على 12 شهر

    رفع قيمة القرض العقاري بما يتناسب مع الأسعار الحالية للسكن والبناء

    نذكر النقابة بوعد الشويب لها ب 20% اللي بالخفجي

    ألف مبرووك لأخوانا السعوديون
     
  2. KOC777

    KOC777 بـترولـي جـديـد

    13
    0
    0
    هالكلام كله تأليف من عندك مع احترامي لك وكل اللي اتقوله ماصار
     
  3. ali salem

    ali salem بـترولـي نشيط جدا

    200
    0
    0
    اقسم نالله العظيم اني اتمنى من الله الا يكون صحيح
    ولكن خبر اليوم بفلوس بكره بلاش

    سؤال اخي الكريم وبدون زعل أنت من موظفين الخفجي لأن النك حقك ما يدل على هالشيئ
     
  4. عبدالله النيباري

    عبدالله النيباري بـترولـي نشيط

    142
    0
    0
    كلام علي سالم صحيح ،، واعتقد إن المؤسسة والشركة متوهقين !!!

    والموقف حيل صعب ... 20% تبخرت لأن وراها زيادة بدل السكن = 3 رواتب ÷ 12 ، وزيادة قيمة الأرض بحيث تصبح 200 ألف مع زيادة سقف القرض مليون ونص ، وبعد فيه ناس يقولون دفعة مقطوعة على الراواتب تعادل 4000 دولار ..... الخ {{{ صراحة }}} الوضع حيل صعب على الجانب الكويتي المتردد !!!!
     
  5. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف


    عشت يابن سالم ...تغيب مده ..لكن تجيب علوم تستاهل ...وفعلا الله يرزق اخويانا السعوديين ..ويفكنا من نحاسة الجانب الكويتى ..

    يعطيك العافيه على التأكيد ..الله يعين النقابه ...زادت عليهم الجيله ..هالحين الشركه حدتهم على أقصاهم ..:eek:
     
  6. عبدالله النيباري

    عبدالله النيباري بـترولـي نشيط

    142
    0
    0
    قصيدة للزير سالم تنطبق على كل الأوضاع :-

    يانقابتنا الفتيــــــة ياللي وضعج مية مية


    شغلنا متعب مولية وين تأمين الحيـــــــاة !!


    نعمل بليا عقــــــود ! ونعبر مراكز حــــدود !!


    خوفي بكره من الجحود يالله سترك والنجـــــاة


    قومي يانقابة قومــــي ! واتركي مس الهدومي


    إن كان فيكم قرومي !! حقنا عند القضـــــاة ؟


    مافاد شرب ( الحجر ) ! الدعوى تبغي سهـــر


    وضعنا جدا خطـــــر ! ماهو لعب بالصفــــــاة


    نقابتنا ( طربق طاق ) والحقيقة ما تنــــــطاق

    وحقوقنا قامت تنباق والجماعة في رهــــــــاة[/QUOTE]


    مع الاعتذار للجميع بس الأبيات فيها تحمس وحبيت اقلها لكم وناقل الكفر ليس بكافر ..............
     
  7. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    هالأداره ..مشكلتها مشكله ..:mad:
    يتباكون على أن الكويتيين اللى عندهم خبره وشهادات ..مايجون الخفجى لأنه مافيه مردود فعلى نسبة لساعات الدوام..:eek:
    ويرفضووووووووووون الزياده ..:mad:

    فى اشاعه كبيره بالشركه أن الموظفين الجدد راح يحسبون لهم درجه لكل 3 سنوات خدمه (خارج الشركه)...بينما الخدمه فى الخفجى درجه لكل 4 سنوات ..على الأقل (للجامعى)....وعذر الأداره ..نبى كويتيين يجووون ..نبى نحفّزهم ...والله عجيبه ..
    يعنى يظلمون الموظفين القدامى ..عادى...ويرفضون الحوافز الماليه اللى للجميع ..

    ياترى ليش هالتناقض:rolleyes:...
    هل السالفه فيها تنفيع للبعض ؟ ....سؤال واجابته عند الأداره :mad:


    الله يعين أهل الخفجى
     
  8. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    نقول مبروك لاخواننا السعوديين على الزيادة
    بس على فكره الزيادة مو على الراتب مثل ماكان متوقع
    وصدق المثل اللي يقول طبعها من تأليفي
    المركب اللي عليه قائدين لازم يغرق
    زين بما اننا رضينا حاليا بالواقع تمنى من الجانب الكويتي ان يرأف بحالنا ويعطينا زيادتنا
    و من نقابتنا تناقش هالموضوع مع الجانب الكويتي للبحث في هذا الموضوع وتذكر الشويب بوعده
     
  9. الوليد

    الوليد بـترولـي نشيط جدا

    424
    0
    0
    نعم الاخبار صحيحه
    الزياده للسعوديين والف مبروك لهم هذه الزياده
    الزياده هي الراتب الاساسي يضرب في 3 ويقسم علي 12
    مثل
    15000*3=45000\
    12=3750 ريال
    الان الجانب الكويتي رفض الزياده هذي هي الوعود التي وعد بها السيد\ سعد الشويب
    الي النقابه
     
  10. الوليد

    الوليد بـترولـي نشيط جدا

    424
    0
    0
    شر البلية ما يضحك.......

    الف مبرووووووووووووك لسعوديين الزياده
    الزياده رفضت من الجانب الكويتي الموقر
    اين الزياده التي وعد بها السيد\سعد الشويب المحترم الي الموظفين الكويتين
    يقول الي النقابه ان الزياده ستكون بين 10 الي 20 %
    الان يرفض الزياده
    يجب علي النقابه التحرك



    والظاهر ان النقابة راضية على الخمس دنانير..........



    هههههههههههه


    شر البلية ما يضحك.......
     
  11. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    ربك كريم ..

    ان شاء الله نشوف ردت فعل مناسبه من النقابه ...مو يطنشوننا..على أبو سر....

    أعتقد وصلهم هالحين الخبر

    اذا النقابه عندها شى ...قدامها اليوم والخميس والجمعه .. كافيه يرتبون لهم بيان مقنع..
    وشلوون راح يتصرفون..

    اذا كانوا يبون يستردون ثقة العمّال بعد هالخبر
     
  12. kjo

    kjo بـترولـي نشيط

    93
    0
    0
    تأكيد على كلام اخوي علي سالم عن الزياده لخوانا السعودين
     
  13. kgoc2008

    kgoc2008 بـترولـي جـديـد

    [b]لقد تم تاكيد الخبر مبرووك اخوانا السعوديين
    والفال لنا انشالله ................ننتظر تحرك اخوانا في النقابه وانشالله نشوف افعال ولا نسمع كالعاده اقوال[/b]
     
  14. KOC777

    KOC777 بـترولـي جـديـد

    13
    0
    0
    تفاؤلو بالخير تجدوه .
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏29 أغسطس 2008
  15. الوليد

    الوليد بـترولـي نشيط جدا

    424
    0
    0
    الجانب الكويتي الموقر المحترم
    ضيعو حقوقنا ويجب الوقوف امامهم
    اين الزياده التي يقولون عنها
     
  16. Abdullah35

    Abdullah35 بـترولـي جـديـد

    8
    0
    0
    اســــــــــــــــــئل النقابه الطـــــــــــــويل
    :) :) :) :) :) :)
     
  17. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    اخواني الكرام اتمنى من الجميع الوقوف من النقابة والذي عنده اقتراح جميل او نصيحة اعتقد انه الاخوان في النقابة لن يقصروا معه
    حيث الاختلاف والصراع لن يفيدنا نحنوا الموظفين
    فلنظر للجانب السعودي حيث اقر الزياده من قبلهم دون ان يكون جذب وتشابك او عتب بينهم
    وبحكم بأحتاكي مع الاخوان السعوديين كانوا متفائلين بالزياده
    وتمنياتي من اخواني المسؤلين اذا لنا حق في الزياده ان لا يهضموا حقوقنا
    ا
     
  18. الوليد

    الوليد بـترولـي نشيط جدا

    424
    0
    0
    ان الله شاء الله
    بس اخوان المسولين الكويتين في نحاسه
    تذكر زياده الكادر وتعديلها خمس دنانير
     
  19. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    اصلا المفروض الكادر اللي تم تعديله لخمسه دنانير
    انه يكون بدل تعبية رصيد مو كادر
    وكان عشم المسئولين انه راح تكون زياده مشتركه بينا
    بما ان تبخرت هذي الاحلام فيجب اعاده النظر
    وسايسة الترشيد اللي قاعدين يتبعونها المسئولين خاطىءه ولم يفهموها عدل
    لانه الترشيد بخصوص الكهرباء وليس الترشيد في اخذ الحقوق وعدم اعطاءها لمستحقيها

    بس بصراحه موظفينا في العمليات الخفجي مكافحين ومناظلين ع الرغم انهم لم يخذوا حقوقهم كامله الا انهم يأدون عملهم بأحسن وجه فيجب من اخواننا في الادوار العليا ان ينظروا الى اسفل ليروا معاناتنا
    حيث انه الرواتب صارت مقاربة للقطاتع الحكومي وكذلك في القطاع النفطي في الكويت
    والذي يجب ان يكون هناك فرق وذلك لما يتعرض له موظفي الخفجي من معاناة كثيرة
    ومنها السفر يوميا
    التأخير في حالة الزحمه
    ويقعدون من النوم على صياح الديج
    فلازم ان يكون لنا امتيازات اخرى تعطينا دافع اكبر لحب العمل
    ورجاء خاص اعاده النظر
    فلينظروا الينا بعين الرأفة بصراحه قمنا نكسر الخاطر والعموم قام يتعاطف معنا
    ومن ناحيتي لما ادش ع المنتدى احط يمي علبة كلينكس علشان ابكي على حالي موظفي الخفجي



    يحضرني حديث الرسول صلى الله عليه وسلم في ما معناه
    اتقوا دعوة المظلوم فأن دعوة المظلوم مستجابه
    وليس دونها حجاب
     
  20. محارب خفجاوي

    محارب خفجاوي بـترولـي نشيط

    72
    0
    0
    وما العمل

    إخواني الكرام

    ليش نغطي رووسنا مثل النعام

    الكل كان يدري أن الجانب الكويتي كان ناوي أنه يرفض الزيادة

    إذا رفض الجانب السعودي مطالبه وأهمها كان زيادة حصة التوظيف بالعمليات بنسبة 1 إلى 3 لصالح الجانب الكويتي

    والكل كان يدري انه الجانب السعودي راح يرفض وأنه كان مستعد وواضع خطه بديله واللي نفذها عند حصول الرفض رسمي من الجانب الكويتي

    الناس كان عندها خبر
    النقابة عندها خبر
    إدارة الشركة كان عندها خبر
    سعد الشويب كان عنده خبر

    وأعتقد انه في مشاركات سابقة تنبه من وقوع هذا الأمر

    ولكن سيقولون عنا أننا ضد النقابة
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة