فكرة واتمنى انها تحل مشاكلنا ؟؟؟

الكاتب : Gunners | المشاهدات : 970 | الردود : 10 | ‏26 أغسطس 2008
  1. Gunners

Gunners بـترولـي جـديـد

47
    0
    0
    S.G
    kuwait

صباح الخير على الجميع

ياجماعة الخير انـا واحد منكم وفيكم وحاب انـي اقدم لكم خدمة اذا ماعتندكم مانع ...

يا جماعة كما تعرفون بأن جميعنا كرجال امن واطفاء نعاني من مشاكل كثيرة مع شركة الخدمات سواء بخصوص المعاشات اللي ماتنزلنا كاملة كل شهر والرواتب المختلفة من موظف لي موظف ... ونحن سوينا اللي علينا واكثر الشباب راحوا الصالجية واسألوا عن ما يحدث لهم بحصوص المعاشات ومع الاسف الموظفين مايفيدونا بشي بهذا الخصوص ...

وانـا عن نفسي عانيت كثيرا من شركة الخدمات اكثر من 3 مرات يغلطون بالافرتايم .. فمره مانزلولي 170 دينار وانا امداومها ومره اخرى مانزلولي 80 دينار وانا هم كنت امداومهم ...

فشرايكم بتقديم شكوانا الـى احد البرامج المختصة بشكاوي المواطنين وللعلم فأن هذا البرنامج اسمه ( الثاني على الخط ) ويعرض يوميا على البرنامج الثاني في راديو الكويت ورقم القناة 97,5 على الـ Fm

وللعلم فأن الوالد هو مخرج هذا البرنامج ولله الحمد فالبرنامج حقق نجاحات كثيرة للمواطنين والبرنامج يقدم منذ اكثر من 15 سنة تقريبا ...

وانا عن نفسي متابع لهذا البرنامج منذ 5 سنوات والاحظ كثيرا بأن البرنامج يحل الكثير من المشاكل للمواطنين الذين يعانون من مشاكل في دوامهم او من مدرائهم ...

وبالمناسبة فأنا كلمت الوالد منذ يومين بخصوص شواكنا نحن الموظفين تجاه شركة خدمات القطاع النفطي ورحب بالفكرة وقال يشرفنا مشاركتكم معنا في البرنامج ونحن نأمل بأن نحل جميع مشاكلكم ...

فما رأيكم انتوا جماعة الخير بأن نضع شخص منا يتحدث عن جميع المشاكل التي يعانيها رجال الامن والاطفاء ؟؟؟؟

انـا في انتظار ردكم وبعدها بأذن الله اذا توصلنا الى اتفاق بهذا الخصوص فسأنسق مع الوالد ​

2. قوة الأمن الصناعي

قوة الأمن الصناعي بـترولـي نشيط

146
    0
    0
    أخوي : Gunners

ونعم الإقتراح وعسى هالتجربه تجي من وراها نتيجه ولو أني واثق أن عمك أصمخ لكن نسوي أللي علينا والباقي على الله

إذا الصالحيه تكلمهم وتوصل حق أعلى مسؤول مايسوي شي

لكن هم بنجرب ونشوف

والله يخلي لك أبوك وجعله ذخر لك

وإقتراحك مقبول وأتمنى من الجميع إبداء رأيهم ووضع أسم معين أو مجموعه أسامي يتم من خلالها

أخذ شخص أو شخصين يكونون بالصوره وحنا لهم جبل مايهتز

تقبلي مروري

3. Gunners

Gunners بـترولـي جـديـد

47
    0
    0
    S.G
    kuwait
    يسعدني مرورك عزيزي قوة الامن الصناعي

ويزاك الله خير على ابداء رأيك .. وعلى فكرة البرنامج اللي اتكلم عنه نظامه يقوم بأرسال مراسل الى المكان من وطلب استضافة الراس العود بالشركة من خلال اتصال هاتفي وشرح له المشاكل التي قدمها الموظفين

4. شمال الكويت

شمال الكويت بـترولـي نشيط

148
    0
    16
    روووووووووووووح والقلب داعيلك ..

أنا بروحها الشركة دابلة كبدي واي شي حنا معكم لو حتى تبون انزل صفحة كاملة بالجرايد ماعندنا مشكلة .

5. rcLiiioJl uio pJLc

rcLiiioJl uio pJLc بـترولـي مميز

512
    0
    0
    اطفي الضياااان
    باريس الكويت
    يالرررررررررررررررررربع المعاااااااااااااااشااااااااات فيهاااااااااااااا ظالم قسم بالله بورصه مو معااااش

شوووفو لنا حال الله يجزاكم الف خيررررررررررررررررررررر شهر يزووودون المعاش ونستانس وشهر ينقصووون المعاش شالسالفه

مصروووف مو معاش اذا راضين علينا يزودون المعاش واذا مو راضين ينقصووون المعاش مصخره والله

تقبلوووووووووووو مروري

6. القعقاع

القعقاع بـترولـي نشيط جدا

345
    0
    0
    روووووووووووووووح

قدام وحنا معك ولو تبيني اتكلم بعد انا مستعد

7. اطفائي محترق

اطفائي محترق بـترولـي خـاص

1,187
    0
    0
    اشب الضيان
    الشعيبه
    مالك الا تشوف اعضاء النقابه يرشحون واحد منهم .. لأنهم اعلم بخافيا الشركه اكثر .. عشان جذيه انا اقترح يكون واحد من اعضاء النقابه..

هذا رأيي ودمتم ..

8. q8security

q8security بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

موفقين خير

تم تثبيت الموضوع

وبالنسبه لإطفائي محترق

نقوله الله يوفق النقابة

ونشوف لهم تحرك أكبر وأنشط

دمتم بود

9. Gunners

Gunners بـترولـي جـديـد

47
    0
    0
    S.G
    kuwait
    يا جماعة بشروني اشصار على الموضوع ... لازم نوقف وقفة الرجل الواحد من اجل اخذ حقوقنا بالكامل ... لأن بصراحة الشي ما ينسكت عنه ... يريت احد يفيدني بواحد من اهم رجال النقابة .. لكي انسق معاه بخصوص اللقاء وطرح شكاوي الموظفين .. ما يصير ليمتى راح نسكت​

10. القعقاع

القعقاع بـترولـي نشيط جدا

345
    0
    0
    اخي الكريم ارقام اعضاء النقابه موجودين بالمنتدى ياليت تتصل عليهم وتاخذ العلم براسك
    وحنا سند لك انشالله

11. za3eem

za3eem بـترولـي جـديـد

11
    0
    0
    والله قدام معاكم وخلونا رجل واحد والنقابه معانا لو تبووووون يمكن يفدونا بشي

مشاركة هذه الصفحة