رسالة لمعالي وزير النفط ووزير الكهرباء والماء

الكاتب : K.O.T.C | المشاهدات : 993 | الردود : 5 | ‏25 أغسطس 2008
  1. K.O.T.C

    K.O.T.C بـترولـي نشيط

    149
    0
    0
    رسالة لمعالي وزير النفط ووزير الكهرباء والماء
    المهندس/ محمد عبدالله هادي العليم المحترم ،،،



    نحن مجموعة من الموظفين نناشد سيادتكم اعادة النظر في التشكيل الحالي لأعضاء مجلس ادارة شركة ناقلات النفط الكويتية ونحن في هذه الرساله لا نبخس بحق رئيس مجلس الادارة الحالي السيد نبيل بورسلي فهو جدير بالمسؤليه المكلف بها وقد أقدم للتغير، ولكننا نخص بهذه الرساله اعضاء مجلس الادارة الحالي وبالاخص التنفيذيين .

    نحن نأسف لاعادة تعيين اعضاء مجلس ادارة سابقين اعطيت لهم الفرصه سابقا ولم يتغير الحال ، ما هي الجدوى من التغير ان وضعتم رئيس مجلس الادارة بين كتله من الاعضاء خدموا بالشركة ولم يقدموا ما يذكر و يصعب اختراقهم والتغير بالشكل المطلوب من قبل الرئيس الحالي لقوة تمركزهم لخدمة مصالحهم الشخصيه.

    المثل يقول اليد الوحده ما تصفق ، هذا المثل ينطبق على الوضع الحالي بالشركة ، فأغلب ما تبنى عليه قرارت الرئيس الحالي هو ما يحاك من اعضاء المجلس الحالي لتثبيت اقدامهم لدوره اخرى ، مما يسبب عائق للتطوير المنشود.

    كما تعلم يا سيادة الوزير ان هناك موظفين على قدر كبير من الدرايه وقادرين على ادارة الدفه بالشكل المطلوب ، يجب النظر للصف الثاني واعطائه الفرصه ان كنا نطلب برفع كفائة القطاع النفطي بشكل عام ونواكب التطور بهذا القطاع الحيوي.

    هناك اعضاء مجلس ادارة حاليين خدموا بالشركة منذ اكتشاف اختلاسات الناقلات و بمراكز قياديه من تلك الحقبه فهل يعقل بأنه لا يوجد قيادات قادره على ادارة الشركة خلفا ً لهم.

    سيادة الوزير المحسوبيه والظلم وكسر اللوائح والانظمه موجوده من قبل اعضاء مجلس الادارة الحالي ولا حول و لا قوى للرئيس الحالي للحد من تلك التجاوزات.

    فالوضع سيىء بشركة ناقلات النفط الكويتية والله يكون بعون الموظفين بشكل عام وبإختلاف مراكزهم ودرجاتهم ، حتى انعدمت لديهم الرغبه بالعطاء من كثرة التنقلات الغير مدروسه وتصفيه الحسابات.

    هناك جامعيين خدموا بالشركة اكثر من 25 عاما ولا يزالوا على درجه 12 وهناك موظفين اقرباء لمساعدين تنفيذين ومدراء بالشركة ولا يحملون مؤهلات فاقت درجاتهم 15 و 16 اين الانصاف ، وكل قيادي بالشركة يعمل على حسب مصلحته الشخصيه ومخططات تكتله ضاربا بعرض الحائط حقوق الموظفين.

    وهناك موظفين بالشركة لهم حصانه الدخول والخروج متى شاؤا وبمكافاءات ماديه ودورات ومهام رسميه.

    التغير غالبا ما يكون مثمر ويشجع على اثبات الذات مما يولد العطاء الا محدود.

    التغير يحد من التكتلات التى تعمل بتجاه مصالحها الشخصيه.

    التغير نواة الرؤيه التى تتطلوعون لها و ان شاء الله تكون نصب اعينكم عند تشكيل مجلس الادارة القادم.

    ونحن كلنا أمل بحكمتكم والنظر بالتخبط الحاصل بشركة ناقلات النفط والقرارت الغير مدروسه والمبنيه على المصالح الشخصيه ، كما نود من سيادتكم طلب كشف الدرجات والتعاميم التي صدرت منذ استلام الرئيس الحالي حتى قراءة هذه الرساله والتمعن بتلك القرارات والتنقلات.

    مع خالص الشكر،،،
     
  2. touareg777

    touareg777 بـترولـي مميز

    641
    0
    0
    عروقها بالماي
    دولة الكويت
    شكرا ولكن من يسمعك دزها على ايميل الوزير وايد احسن
     
  3. المطرقة

    المطرقة بـترولـي جـديـد

    18
    0
    0
    اخي العزيز touareg777 من البديهي ان يرى معالي وزير النفط هذا الكتاب المنشور في منتدى العاملين بالقطاع النفطي لحرصه الا محدود في خدمة اخوانه موظفي القطاع النفطي والعمل على مصالحهم لتهيئة مناخ عمل صالح بعيد عن التكتلات والاحزاب والتى لا تعمل الا لمصالحها الشخصانيه.

    وانا كموظف بشركة ناقلات النفط الكويتية اصادق على كل كلمه كتبت بهذا الكتاب واتمنى من معالي الوزير النظر في ما وصلت اليه الاحول بشركة ناقلات النفط الكويتية واتمنى من اخواننا موظفي الشركة عدم الرضوخ لتلك الضغوط التى تمارس اتجاههم والتعبير عن ما يتعرضون له من ضغوط من خلال هذا المنبر الحر.

    حفظ الله الكويت وشعبها من كل مكروه ومبارك عليكم قدوم الشهر الفضيب اعاده الله علينا باليمن والبركات.
     
  4. kotc-naqaby

    kotc-naqaby بـترولـي جـديـد

    24
    0
    0
    الشكوى الى غير الله مذله.....................اصبر ترى الصبر زين وراح اتشوف مصير كل ظالم ولا نسيت الحبيب اللي يحلم وايد في منامه واذا صحى من النوم يتصل على الجرايد ..........هاهاهاهاااااااا
     
  5. فهد شموه

    فهد شموه المـراقب الـعـام

    2,712
    24
    38
    ذكر
    Production Engineering Mechanics
    ☀Q8 دار الفخــر والعــز☀

    تعتقد لو يدز الرسالة على إيميل الوزير العليم راح يقراها أو يتغير شي ويتخذ إجراء...


    ما أعتقد!!!!!


    يا جماعة حدس ما يردون على أحد ولهم أجندة خاصة لازم ينفذونها ... والله المستعان


    "الحدسي المسئول من أهدافه وأولوياته أن يزيد من عدد الحدسيين وتأمين مكان لمن يخلفه"
     
  6. K.O.T.C

    K.O.T.C بـترولـي نشيط

    149
    0
    0
    الساكت عن حقة شيطان اخرس ، والظلم يزداد في الشركة والناس انقسمت بين النظر لمصالحهم الشخصية والتطبل للأداره و الشق الاخر من يقف اتجاه هذا الظلم للمصلحه العامة.

    علما بأن هذا الظلم سيستمر حتى التجديد القادم لأعضاء مجلس الادارة ، والله يقدم الي فيه الخير ونشوف دماء جديده في التشكل القادم .

    ونسأل الله في هذا الشهر الفضيل ان يتم تشكيل مجلس اداره بتغير 100% بروح شابه متطلعه لتحسين اداء الشركة الاداري والفني بعيد عن التكتلات والانقسامات والخلافات المبطنه الحاصله في الوقت الحالي مما له الاثر السلبي على جميع موظفي الشركة .



    وكتبنا الرساله اعلاه الموجهه لمعالي الوزير من باب التذكير عند تشكيل مجلس الادارة القادم بكوادر فنيه متخصصه في المجال البحري ( هندسه / ملاحه ) والله يقدم الي فيه الخير للصالح العام.

    شركة ناقلات النفط الكويتية تعمل بجهد لتجديد اسطولها بالكامل لمواكبة التطور في مجال النقل البحري ، فيجب ان يكون مجلس الادارة مكون من الكوادر الفنييه المتخصصه في المجال البحرى ان اردنا مواكبه هذا التطور بالشكل الفعال.
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة