رحلة عمرة الشركة ومن سبق لبق

الكاتب : سالم الخالدي | المشاهدات : 867 | الردود : 7 | ‏25 أغسطس 2008
  1. سالم الخالدي

سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت

مرحبا بالزملاء الكرام

قبل عدة أيام وصل كتاب لجميع الموظفين بتنظيم عمرة للموظفين بسعر مدعوم
    فباسمي وباسم جميع الموظفين نشكر الشركة على هذه البادرة الأولى من نوعها
    لكن .....!!!!!!
    تفاجانا في في ذيل الكتاب أن الأولوية لمن سبق بتقديم الطلب !!!!!
    وتفاجانا بشكوى كثير من الموظفين من هذا الفعل !!!!!

وبدأت الشكوك من الموظفين والكلام يدار أن هذه الفعل لتقديم المقربين لدائرة العلاقات العامة
    وماهذا الكتاب من دائرة العلاقات العامة الا للدعاية فقط....

الحلول :

1- أن يكون هناك قرعة عادلة لجميع المتقدمين من الموظفين .

2- تتكفل الشركة باعطاء اجازة للموظف أو الموظفة الذي تقع عليه القرعة بتوفير اجازة .لأن موظفين العمليات في المصافي يواجهون مشكلة النقص ومسؤوليهم يرفضون اعطائهم اجازات بحجة النقص والوقت الاضافي.

نتمنى من اخواننا المسؤولين التفاعل مع هذا الموضوع حتى لا تحوم الشبه حول الدوائر المذكورة

الوسام

2. VIBRATION

VIBRATION بـترولـي نشيط جدا

أخي الكريم المسألة لا تقتصر على العمرة فقط ، بل هنالك عروض الشاليهات وغيرها من العروض ! فحصل معي مرة بانه كان هنالك عرضا ً مخفضا ً لحجز الشاليهات فبادرت وبنفس الوقت الذي إستلمت فيه الإيميل الذي كان فيه العرض بالاتصال للحجز وتفاجأت بأن الحجوزات فووول ولمدة شهر :D

الأمر واضح أخي الكريم بأن الاخوة بالعلاقات العامة يتقاسمون الكيكة ويبعثون لنا بالفضلة هذا إن كان هنالك فضلة للكيكة :)

فنحن بدورنا نطلب من النقابة ان تضح حدا ً لمثل هذه التصرفات التي تسيء لسمعة الشركة وخاصة ً بان مدير العلاقات العامة السيد / محمد منصور العجمي إنسان يخاف الله ونحن نعرف هذا الرجل معرفة تامة فسبق لنا ان عملنا معه ! يظهر بان من يقومون بتقسيم الكيكة هم من تحت المدير .

3. زهرة التوليب

زهرة التوليب بـترولـي خـاص

بالفعل اغلب العروض تخلص قبل لا توصل للموظفين
    والأسباب انهم يبلغون حبايبهم وربعهم قبل لا ينزل التعميم وبعد ما يخلصون ينزلونه !!!

أما مسألة القرعه ما اشوف فيها عدل
    لأن يمكن القرعه تصير من نصيب موظف راح عرض العمره السنه اللي طافت
    وغيره ماراح ولا مره !!

ما ادري شنو الحل لكن ياريت يكون في حلول تحقق العداله والمساواة

وعلى ما يلقون حلول كل واحد يدور له واسطه في قسم العلاقات العامه عشان يتبلغ أول بأول بالعروض :p

4. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    والله فعلا مثل ماذكر الأخ المحامي المسأله ليست مقصوره على العمره فقط
    وانما كل العروض.. ومثل ماحصلت معاه ... حصلت معاي انا بعد

سواء شاليهات او فنادق .. واحسن طريقه اعتقد بأن تكون الأولوليه للي ماستفاد من العروض السابقه.

يعني مثلا اخر عرض قدمته العلاقات العامه كان لشاليهات .. اللي حجزوا شاليهات تكون اسمائهم أخر اللسته . وهكذا

5. feed gas

feed gas بـترولـي خـاص

خلى القررررررررررررررررررررررررعه ترعى.....................

6. الرحا

الرحا بـترولـي نشيط جدا

491
    0
    16
    أتكلم عن تجربتي الشخصيه وماحصل معي

العام الماضي والسنه هذي حجزت فيلا بهيلتون المنقف (وللعلم عدد الفلل قليل مقارنة بالشاليهات)

ومع هذا كان الحجز يطريقه اسهل مما تظنون...راجعت الفندق بعد قراءتي بالعرض المقدم من الشركه بأربعة أيام

توقعت فعلا اني تأخرت كثيرا ...ولكن حصلت علي الحجز بطريقه سهله وميسره (ودفعت ومشيت..وبس:))

بالنسبه للعمره للأمانه انا تفاجأت عند قراءتي للأسماء في موضوع احد الاخوان(للأسف نسيت اسمه)

وكانت الاسماء لكبار الوظفين...(وقلت لاحول ولاقوة الا بالله حتي العمره وعروضها صارت واسطه)

ولكن اليوم علي ايميلي الخاص قرأت ايضا الدفعه الثانيه من المعتمرين وكانو معظمهم من عامة الموظفين

ومع هذا اتفق معكم مئه بالمئه ان هناك تلاعب بالعروض ومحسوبيه وواسطه

ولكن هذه الامور موجوده في كل مكان المحسوبيه والواسطه ( ترا حتي في المنتدي موجوده;))

صحيح ان هناك تلاعب بالعروض ولكن ماجاء اعلاه هي تجربه شخصيه عشتها ونقلتها لكم

نقلتها لكم ليست بطريقة ( مما راقي لي:D)... بل نقلتها لكم من واقع ..

وحتي لايذهب ظن البعض بعيدا(( اسمي غير موجود مع المعتمرين))...لأني ماقدمت اصلا ..

دق السياره سلف ومطارة قهوه كلها مسمار وزنجبيل وسوالف حلوه وباذن الله توصل لمكه المكرمه

ومبروك عليكم الشهر وأسأل الله تعالي ان يعيده علينا وعليكم بالخير والصحه والعافيه

أحبكم بالله

اخوكم الرحا ...

7. mtm

mtm بـترولـي نشيط جدا

419
    0
    0
    انا لما اتصلت عليهم بخصوص هذي العمرة

قالو لي ان العدد اكتمل

بصراحة ظلم والمفروض يخلون العدد مفتوح لانه المسجلين كلهم موظفين الشركة يعني مافي احد غريب

واللى راح من قبل ما يروح او ينطر جم سنه ويروح بعدين

وشكرا

8. زهرة التوليب

زهرة التوليب بـترولـي خـاص

على فكره العمره الثانيه هذي سوها عشان يسكتون الموظفين عقب ما كثرت الشكاوي
    حتى اذا جيكتوا على الايميل اللي دازينه مال العمره الثانيه
    ان صار اجتماع وحاطين منظمين الاجتماع وعلى اساسه صار فيه عمره ثانيه واختاروا بالقرعه

مع انهم قايلين الأولويه للي يقدم قبل ما قالوا قرعه :)
    يعني بيرقعون مو عارفين شلون

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة