يصير جامعي تنحسب شهادته دبلوم

الكاتب : Q825 | المشاهدات : 918 | الردود : 9 | ‏24 أغسطس 2008
  1. Q825

Q825 بـترولـي مميز

500
    0
    0
    سلام

بغيت اسأل يصير جامعي لمن يتوظف يحسبون شهادته دبلوم لو ماقبلوه ولا مايصير.

عشان دبلوم ياخذون اكثر فاذا يصير يريت احد يعطيني خبر

2. جونم جقرم

جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ
    كل شي بذي الدنيا يصير

بس السؤال الي أهم

ليش بعد الدراسة والأجتهاد والتعب وجاب الشهادة الجامعية ينقبل بشهادة أقل منها ؟ :confused:

خل نظرتك مستقبلية لا مادية :rolleyes:

3. Q825

Q825 بـترولـي مميز

500
    0
    0
    دراسه حسافه عليها الحين كل من وهب ودب عنده شهاده جامعيه فمالها قيمه بالكويت بعدين الواسطات اكثر على جامعيين ودبلوم ياخذون اكثر فعشان جذي اسأل اذا يصير يحسبون شهادتي دبلوم ولا لا.

حتى واللله راضي يحطوني دبلوم ابي دوام يم عند بيتنا بالاحمدي زهقت من دوامي داخل الديره بعيد وزحمه انا راضي انقص من معاشي 200 دينار ولا زحمة الصبح مالت الدوام :)

بس اشلون الطريقه بس بدون واسطه :)

4. جونم جقرم

جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ

أعتقد أذا مهب قديمة الشهادة يقبلونها

5. فهد شموه

فهد شموه المـراقب الـعـام

2,712
    25
    38
    ذكر
    Production Engineering Mechanics
    ☀Q8 دار الفخــر والعــز☀

موضوع غريب شلون واحد خلص أربع سنوات دراسة بعد الثانوية تقارنه بآخر مخلص سنتين ونصف معهد أو كلية فنية... والله صج حيرتني...

أنا أعتقد سالفة,,, إنه خريج الدبلوم ياخذ أجر شهري أكثر من خريج الجامعة, هذا بالتأكيد يعتمد على المكان اللي يشتغل فيه أيا كان منهم(يعني المميزات تلعب دور كبير في الراتب) مثلا ترافيل تايم جم ترب تروح في الشهر إذا دوامك في الحقول وإذا عملك يتطلب وجود الوقت الإضافي أمور تؤثر بشكل مباشر على زيادة الراتب... وعادة الفنيين حملة الدبلوم تكون لديهم خبرة عملية في الورش والمعدات نظرا" لدراستهم التطبيقية.

أما الجامعي (مع إن في دراسة وتسمى بالهندسة التطبيقية وتخرج المهندسين الملمين بالعمل الميداني بس للأسف موجودة في دول غير الكويت...

فتختلف النظرة للخريج الجامعي عندنا حيث الجامعي يجب أن توفر له مكتب مكيف ومؤثث على آخر موديل وسكرتارية وطبعا سيارة وكل هذا خلال سنة أو سنتين بالكثير (يعني ما شاف العمل الميداني ولم يطبقه, بس تخرج قعد عالكرسي)

فأكيد الإعتماد راح يكون على ذوي الخبرة التطبيقية الميدانية حملة شهادة الدبلوم وراتبهم في المهام الفنية طبعا راح يكون مجزي إذا قارناه مع الجامعي اللي معظم عمله أوفس وإداري وقاعد في مكتبه تحت المكيف.

فما ألومك يا خوي
    Q825 وبعدين حاول تطلع بدري الصبح عشان لا تحوشك الزحمة حق الدوام :D

6. Q825

Q825 بـترولـي مميز

500
    0
    0
    لا يمعود تعبت من زحمه يعني شوف احنا بيتنا يم المبنى الرئيسي مال koc خل يعطفون علي وعينوني عندهم انا اولى من غيري انا ولد جيرانهم :D راضي بدبلوم ادش عندهم بس مهم يكون شي قريب يم البيت:)

7. wal3li

wal3li بـترولـي نشيط

116
    0
    0
    يصير عادي انا دبلوم هندسه اليكترونيه حسبووووووووووووووووووه ثانويه ؟

8. Q825

Q825 بـترولـي مميز

500
    0
    0
    اشلون اخوي اسويها اروح اقولهم من الحين ولا اقدر انطر اذا ماقبلوني كجامعي اروح اكلمهم ورا النتايج

9. Q8_85

Q8_85 موقوف

55
    0
    0
    بس انت قدمت خلاص مافيها ترجع وتقدم مره ثانيه لان من شروطهم في حاله ادخال اكثر من طلبين في اسم واحد يرفض طلبات كلها

10. اعلامي

اعلامي بـترولـي نشيط

65
    0
    0
    مرحبا ان جامعي وموظف في البترول الوطنية وبعد وضعي ... مادري اذا احد يقدر يفيدني والحين طافني التسجيل .. شلون الطريقة وهل الاولوية للموظف اذا كان مقدم عن طريق دائرتة ولا شنو؟؟

للعلم انا عملي فني وشهادتي ادارية

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة