الدائره التجاريه والقوات المحموله جوا

الكاتب : السراب | المشاهدات : 604 | الردود : 7 | ‏22 أغسطس 2008
  1. السراب

السراب بـترولـي نشيط

105
    0
    0
    نعم الترقيات بالدرجات في الدائره التجاريه للمظليين فقط منذ انشاء الدائره الى الان
    واطلقت هذااللقب خلال عرض زميل لي في هذه الدائره سرد لي قصة الترقيات في الدائره ...وقلت له ونصحته بالالتحاق باقرب مدرسه مظليين للنزول بالبراشوت من فوق قبل وصول جنود المشاة ( اهل الحقوق في الترقيات طبعا ) والهبوط من اعلى
    وقلت له هذه عناوين المدارس : كلية هذا ولدنا ......معهد ولد عمي ...جامعة ملا مثلنا
    مدرسة صاحبنا اللي يجيب اخبار الموظفين لبيتنا....
    وكلها معترف فيها عند لجنة المفاضله في الترقيات
    اما الغير معترف فيها فهي كالاتي : -
    جامعة المتوكلين على ربهم....جامعة جاءالحق ....مدرسة ياويلكم من الحوبه

اخواني في دائرة زميلنا تبون ترقيات ...قصوا ايدي ماتدرون انه تمت ترقية تيم ليدر فيها ( خريج ... كلية هذا ولدنا ) وهو عليه انذار اي حقوق اي بطيخ الحمد لله اللي انا مو في دائرتكم

2. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعتقد ان نظام الترقيات المتبع اثبت فشله والدليل ان الكثير من الموظفين وفي جميع الدوائر يشتكون من طريقة ونظام الترقيات

وعليه اتمنى ان يجدوا طريقه افضل للترقيات لا تكون على اهواء التيم ليدر او المسؤول المباشر

3. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    المشكله يا اخوان ان هناك موظفين صغار بالسن وجدد لم يتمكنو من قراءة القوانين بشكل جيد لذا هناك تخبط بنطام الترقيات وعدم اتقان هذا النظام فعلا الفاشل جدا وشكرا

4. السراب

السراب بـترولـي نشيط

105
    0
    0
    شنو قصدج موظفين صغار قصدج مسئولين يعني .....فرفوشه هي تخبط من شئون الموظفين تدرين انها دائره متخبطه اساسا في قراراتها............وكانوا في السابق يخشون عنا انواع الاجازات اللي نستخقها

اصلا ...لو مافيها تخبط ما ضموها وفصلوها وضموها لداوئر اخرى...خلال العشر سنوات الاخيره ...

5. بترولي حر

بترولي حر بـترولـي مميز

775
    22
    18
    لو عندنا نقابة مخلصة بعملها ,....لما تجرأت ادارة الشركة على اكل حقوق الموظفين خصوصا وانها شركة تعاني

من تخبط كبير ....

6. السراب

السراب بـترولـي نشيط

105
    0
    0
    صدقني نقابتنا يبي له شكوى عند وزارة الشئون اذا مااستعدلت وتسنعوا اعضاءها صج انهم باذلين جهد كبير بس الاوليات يجب ان تكون للمهضومه حقوقهم..................

7. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    السراب انا كان قصدي بصغار الموظفين اللي ما يطلعون على القوانين صح ، يعني مثلي انا انظلمت 6 شهور ما نزلولي قريدي وكنت اسألهم ويقولولي ما تستحقين اوكي ممكن اعرف الاسباب قالولي لازم كتاب رسمي من مديركم والله يسامحه مديرنا اللي يخاف ربه هالملتحي ولحيته على الطل ما يبي يكتب كتاب لهم عشان اعرف الاسباب بالضبط ، بعدها بصراحه عصبت وصارلي 4 سنين ما عطوني قريد والكل قاعد ياخذ وانا ليش ساكته وما اداحرهم ساكتين على السالفه لما شفت السالفه جذيه على طول رحت بنفسي اشوف شالسالفه ولا طلعت البنت تخيلو مو عارفه بتجديد القوانين وماشيه على القوانين القديمه ، أهني انا منو اقدر احاسب ويوم يالي القريد تفاجأت انهم مشولي من نفس الشهر مو من 6 اشهر بس انشالله نار وزقوم بذمتهم والحين المفروض انه راح يكون لي قريد ثاني وبشوف شقولون لما اطالبهم فيه والله شي يحر ويقث والله بهالدائره

8. السراب

السراب بـترولـي نشيط

105
    0
    0
    مشكلة المسئولين قريداتهم عاليه ولايحسون باللي قريده منخفض اهو الحسد فيه نسبه خاصه الكويتي اذا تناحس للكويتي...لان بعضهم فيهم عقدة الكويتي مايشتغل الكويتي مايفتهم....هذولا انا اعرفهم عدل واشتغلت وياهم لمدة 27 سنه بالشركه كلهم مو اجتماعيين يعني من البيت للدوام بس ما يشوف الا الهندي بالدوام وبالبيت اهله والخدامه بس مايعرف شي اسمه ديوانيه شي اسمه مناسبات اجتماعيه ...ولذلك تعامله مع الكويتي شي غريب بالنسبه له .وشوفيهم واحكمي

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة