الى نقابتنا الموقره هل يصبح اليوم كالامس

الكاتب : aboabdullah | المشاهدات : 495 | الردود : 0 | ‏21 أغسطس 2008
  1. aboabdullah

    aboabdullah بـترولـي جـديـد

    4
    0
    0
    اشتعلت الصحف قبل فتره ليست بالطويله بمسألة استجواب و زير النفط السابق الشيخ علي الجراح, و تفاجأت كما تفاجأ العديد من الزملاء في المؤسسة بل في الكويت من نشر اعلان كبير في احدى الصحف (اللي شفته) بل عدة صحف (قالو لي) يدافع و بشده بشكل ضمني و لكن واضح (مفضوح) عن الشيخ علي و يلمز الاخرين.
    انا لست هنا بصدد الخوض في الاستجواب ان كان الوزير السابق مخطيئ ام محق فلهذا وضع دستور و انتخابات و لجان و ناس هذا شغلهم.
    لكن تبين لنا و للكثير سبب هذه الانتفاضه النقابيه قبل يوم واحد فقط من الاستجواب (تمة الاطاحه برئيس النقابه انذاك) و اثناء الاستجواب (الستر زين)

    تشتعل الصحف الان بمسألت استجواب وزير النفط الحالي السيد العليم, و تفاجأت كما تفاجأ العديد من الزملاء في المؤسسه بل في الكويت من نشر اعلان كبير في احدى الصحف (اللي شفته) بل عدة صحف (قالو لي) يدافع و بشده بشكل ضمني و لكن واضح (مفضوح) عن السيد العليم.
    انا لست هنا بصدد الخوض في الاستجواب ان كان الوزير الحالي مخطيئ ام محق فلهذا وضع دستور و انتخابات و لجان و ناس هذا شغلهم.
    لكن هل سوف يتبين لنا و للكثير سبب هذه الانتفاضه النقابيه قبل يوم واحد فقط من الاستجواب ( هل تتم الاطاحه برئيس النقابه الحالي) و اثناء الاستجواب (هل سيكون هناك ستر)
    هل يصبح اليوم كالامس :confused:
     

مشاركة هذه الصفحة