نقابة "النفط" تستنكر اسلوب تعامل "البترول الكويتية" مع موظفي "الخفجي"

الكاتب : hdlan | المشاهدات : 366 | الردود : 0 | ‏18 أغسطس 2008
  1. hdlan

    hdlan بـترولـي نشيط

    95
    0
    0
    مؤسسة البترول الكويتية.



    الكويت : استنكر فهد تركي العنزي رئيس مجلس إدارة نقابة العاملين في شركة نفط الكويت اسلوب مؤسسة البترول الكويتية في التفرقة بالتعامل مع العاملين في القطاع النفطي, مشيرا الى قرارات المؤسسة الخاصة بزيادة رواتب العاملين في شركة نفط الخليج بالخفجي .

    ونقلت جريدة " السياسة " الكويتية عن العنزي قول في تصريح له أمس الاحد:" إن زيادة هؤلاء الزملاء هزيلة ـ واقل بكثير عن ما يتقاضاه زملاؤهم في ذلك القطاع ونحن نرفض هذا الاسلوب في التعامل بين العاملين في القطاع النفطي, الذي ادى الى عزوف العاملين الكويتيين عن العمل في منطقة الخفجي وسوف يؤدي الى افراغ المنطقة من العمالة الكويتية".

    وناشد رئيس نقابة العاملين في نفط الكويت, الحكومة وعلى رأسها الشيخ ناصر المحمد الصباح بالتدخل لدى مؤسسة البترول الكويتية حتى تتم معاملة العاملين الكويتيين في منطقة الخفجي بنفس المعاملة والاسلوب الذي يعامل به زملاؤهم في القطاع النفطي, وان يتم صرف الزيادة لهم كاملة ودون اي نقص من اجل تشجيع العاملين الكويتيين بالاستمرار بالعمل في تلك المنطقة.

    وأكد العنزي أن مجلس ادارة النقابة يضع جميع امكانياته تحت تصرف الزملاء في نقابة نفط الخليج ونؤكد لهم بأننا سنقف معهم جنبا الى جنب حتى يحصلوا على جميع حقوقهم المشروعة.
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. UNIONKGOC
    الردود:
    4
    المشاهدات:
    7,126
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    765
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    14
    المشاهدات:
    4,670
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    808
  5. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    581

مشاركة هذه الصفحة