شي يضحك والله بهالقسم

الكاتب : frfosha | المشاهدات : 899 | الردود : 11 | ‏18 أغسطس 2008
  1. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    تم الاجتماع الشهري لجميع رؤساء الاقسام وتم مناقشة ما يلي من الضحك والمهزله :-

- يريدون من بعض التيم ليلدر والكنترولر اضافة اعمال لم تنسب لهم ولكل كل شخص ومجهوده واذا لم يحاول بعمل هذا المجهود المطالب فيه فانه يحرم من بعض الحقوق مثل البونص السنوي وغيره من مميزات ، تكفون بأي منطق هذا تخيلو يا جماعه انه يعطيني مديري قصه ويقولي يالله سوه لي فيلم مو من اختصاصي هذا اختصاص العلاقات العامه اللي تبحث وتدور وتنتج مثلا وانا بالنهايه اقدر اجيبه منهم واقدمه لمسؤولي بس اني انا اللي انتج الفيلم مستحيل بهذه الحاله لا يوجد بونص والله عبط صج .

سمعو الشي الثاني كالآتي :-

- لازم خلال سنه لك 50 ساعه كورسات طبعا غير السيفتي ، السيفتي بس 10 ساعات ، طيب واللي ما يعطونه كورسات لا شم ريحة الكورس شسوي ولا اصلا يبعثولنا اوراق الكورسات السنويه شسوي يعني من وين يجيب ال50 ساعه وعندما قلنا هذا للمدير تبلعم وقال لا انا راح اسوي خطه للكورسات وأبلغكم فيها يــــ‘خرططططططططططططططططي .

مع تحيات الدائرة الفكاهيه التجارية

2. SAK22

SAK22 بـترولـي جـديـد

11
    0
    0
    احنا صار لنا اربع اجتماعات ولا شى تتطبق من اللي طلبناه شي ضحك علي الذقون اجتماعاتهم هذي

3. Planning

Planning بـترولـي نشيط

115
    0
    0
    أموت بالتخطيط والخطط
    الكويت
    وما الجديد

أتحدى أنا يكون تم تقيم أي شخص على مدى أكثر من 40 عام وفق أسس واضحه ومدروسة منذو تأسيس الشركة إلي يومينا هذا

وأخص أخر عشرون عام

حيث أنا عملية التقيم تكون وفق التالي

مدا قدرتك على التواصل مع رئيس فريق العمل وتلبية طلباته الخاصة سواء بالعمل أو خارج العمل أو أن تكون من المحسوبين على المدير أو من الذين ينقلون الأخبار أو أن تكون أحد الجنسيات الأسيوية والتي تنتطبق عليها جميع ما سبق حتى تحصل على تقدير أمتياز

أما البقية الباقية والتي لا تعلم ما هي الأسس ولماذا حيث نرى التقيم يختلف من سنة لأخرى فإن لم تكن أحد السابقين يتم تقيمك على أساس عدد طبياتك ومدتها وأن كنت من النوع المشاغب الذي يطالب بحقوقة فلن تشم ريحة الجيد جدا و
    أن حصلت على درجة يتم حرمانك من البونص وأن كنت مهندس وتم تكريمك بإرسالك لدورة خارجية لا تحصل على البونص

أما أن كنت من المقربين فستحصل على كل ما سبق وتمنح بالنهاية كتاب شكر من المدير على قدرتك الغير طبيعية على أنجاز جميع الأعمال المطلوبة منك والغير مطلوبة ولو بحثنا من هم الحاصلين على أكثر عدد من الشهادات والبونص والتقدير العالي+ الدورات الداخلية والخارجية سنجدهم المقربين جدا من المدير ورئيس فريق العمل والذين دائمي الجلوس بمكتبة وكاتمين أسراره

فكيف يتم أعطائك الكورسات وتستوفين الشروط المطلوبة وبعد ذالك تطالبين بحقيك بتقدير عالي بعد أن تعلمين ما هو مطلوب

وبصراحه لا ألوم المدير الذي يقوم بمنحم أمتياز لأن لا أعلم من أين يأتون بالوقت بين الجلوس بمكتب المسؤل والتقصي عن الأخبار لنقلها وتلبيت الطلبات وأنجاز الأعمال يعني لو كنت المسؤل كنت قدمت أستقالتي وأجلستهم مكاني

4. abokhalid

abokhalid بـترولـي جـديـد

47
    0
    0
    الإجتماعات الشهرية كلام فاضي.....وضحك على الذقون..مع الأسف

5. السراب

السراب بـترولـي نشيط

105
    0
    0
    والله ماعندهم الا مثل دروس الاملاء يقرأون لنا من اجتماعات الاداره العليا وايينا النوم بعد

6. كنبس

كنبس بـترولـي مميز

814
    0
    0
    صبحكم الله بالخير اخص الصباح للاخت فرفوشه
    لانه اكثر مواضيعها هنا تتلمس الجرح بالاقسام
    بالنسبه للاجتماعات الشهريه والى اعتبرها فاااشله بدرجه امتياز ,لانها نقل من مسؤلينهم الى فوق
    والاجتماعات فاشله لانها توزع قبل الاجتماع بالايميلات وبالشلاتر نعرف كل شي !!!
    والاجتماعات فاشله لانها نقل وبدون اخذ الملاحظات بجديه وتنفيذها , مجرد روتين فقط!!!
    اما الاوامر الجديده والتى تصدر بقرارات فرديه وبدون كتب واسس قانونيه ومدروسه فتعتبر مرفوضه
    واعتب على رؤساء الاقسام وغيرهم البصامه ولا يعرفون كلمه لا او ليش او او او فقط اوكى وحاضر
    لو في رجال ورؤساء بمعنى الكلمه اذا كان لهم كلمه بالرد والنقاش واتحداهم اذا قالو لا هذا غلط او مايصير !!!
    والبونص كما قالو زملائي فوق انه حسب اهواء المدير والتيم ليدر وبعض منهم قال (كيفي اعطي الى ابي ) !!!!!!!!!!!!
    فاقول السلام على العمل والتفانى فيه , السلام على الابداع بالعمل , السلام على مجهود المميزين المحرومين
    والنتيجه واااضحه امامنا انفجارات ومشاكل بالجمله والقادم أعظم والله يستر
    الخلاصه :
    مدير فاشل + قرارات فاشله =بونص
    وعجبي يا شركه ويامسؤلين

7. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    صباح النور كنبس ردا على تلمسي الجرح بالاقسام لأنا يا اخي ملينا وطقت جبودنا من اللي نشوفه انت متخيل انه وصلتلي رساله على المنتدى تحذر بعدم الكشف اكثر والا ..........!! راح استمر وراح افضح التلاعبات والتعديات على القوانين واللي يبي يشتكيني أنا موجوده واللي له حق ما يضيع عند ربه

8. كنبس

كنبس بـترولـي مميز

814
    0
    0
    كفو اخت فرفوشه
    لاتهابين الظلم من ظالم ولا حتى كتب وليست رساله منهم فقط
    عمر النصب والكذب والاحتيال قصير وعمر الحق والصح طويل
    كلنا معك فى اظهار فضائح كل من تسول له نفسه بالعبث او التهديد
    فلكى كل الشكر والتقدير على مجهودك وتاكدى ما ارسلو رساله لكى الا لانك صادقه وازعجتيهم بمنامهم
    فجزاكى الله كل خير وبارك الله فيك
    تحياتي

9. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    تسلم يا كنبس ولك منى كل الشكر الجزيل لهذا التشجيع اللي تعودناه من خوانا وخواتنا بهذا المنتدى

10. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شي مو جديد اللي قاعد يحصل...

ولكن حاب انوه على شغله بسيطه .. وهي ان اي تهديد يصل الى اي عضو من اعضاء المنتدى لا يعتد به حيث ان شخصية العضو غير معروفه حتى لإدارة المنتدى ولا احد يستطيع ان يثبت شخصية الكاتب ولا ايميله.. لذلك اقولج اختي فرفوشه ماعليج من الرساله اللي وصلت لج وانا متأكد انها مجرد تهويشه لا اكثر ولا اقل

11. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    من صجك بو عبدالله اصلا ولا حاولت اعور راسي معاهم كلمه وحده قلت لهم اعلى ما بخيلكم ركبوه

12. السراب

السراب بـترولـي نشيط

105
    0
    0
    وهذا الامل بادراة المنتدى حماية خصوصيات الاعضاء والله يا هالمنتدى هو المتنفس لنا من دوخة العمل وانا بصراحه اي واحد يحاول يكشفني بحمله الف تهمه .......سرقة افكار ...سرقة صور شخصيه ..........تخريب ملفات حاصه.... لانه الوحيد اللي دش على السيرفر مالي لو يتهمني باسمي بقولها ..... هذا يذكرني مره بواحد اخذ الشرطي سيارته بعد ما خالفه قال الحقنا للمخفر وقال العريف انااسوق السيارة (سيارة صاحبنا) قاله صاحبنا هذي سيارتي انا اسوق السياره والحقكم ويركب واحد منكم معاي قالوا لا يركب السياره العريف وانت معانا بالدوريه وصلوا المخفر وبكفاله طلع صاحبنا بعدها وصل السياره ورجع للمخفر قالهم انا معاي الف دينار بالسياره وانسرقت بصراحه ماعنده حتى ربع دينار بس بيعلمهم شلون القانون معاه ووقفوهم عن العمل العريف والشرطي اللي ساقوا السياره وقفوهم كم شهر ومحاكم اخرتها تنازل...........
    خلوهم يدوروني مو سراب..........

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة