المختصر المفيد ... لكل خريج جديد

الكاتب : knpcman | المشاهدات : 744 | الردود : 3 | ‏18 أغسطس 2008
  1. knpcman

knpcman بـترولـي نشيط

70
    0
    0
    السلام عليكم ,,,

من خلاال متابعتي للمنتدي ... الكل عنده أستفسار ومتحير ... و سوف أكتب لكم بأختصار

سوف يتم الأتصال بكل المتقدمين المستوفين للشروط ... طبعا ....

في البداية ... هناك أختبار أنجليزي ... وقدرات ... ومن يجتازه فقط... يتم الأتصال به للمقابله Majer Test ,

سوف يتم أختيار ... الأعلى ومن لهم الأولوية للعمل .. مثلا المتزوج على العزوبي .. الأقدم بالتخرج ... أبناء القطاع النفطي .... عموما لا بد من أجتياز اللأختبارات ... بتفوق ... يعني الأفضلية ... للمعدل العالي

صدقوني ... ممكن في واسطه ... لتقديم يوم الأختبار ... أو المقابله ... وهي أمر طبيعي ... وليس واسطه ... ولكن النهاية سوف تكون للأكفاء ... أنشاء الله

و الذي قدم أختبار أنجليزي ... وقدرات ,,,, وما أتصلو عليه ... يعني لم يجتاز المعدل المطلوب ... وخله يتأكد بعد

ومن لم يجتاز المعدل ... لا تعبون نفسكم ,,,, صعبه جدا أن تتوظف بالواسطه

2. NokiaCity

NokiaCity بـترولـي نشيط جدا

اخوي اسمحلي اقولك للاسف كلامك مو صحيح ... الكل راح يقابلونه ومافي احد ما راح يقابلونه عشان ما ياب زين في باجي الاختبارات ... الاجراءات نفسها تمشي عالكل و من بعدها يجمعون الدرجات و يشوفون الأكفأ و يتصلون على المقبولين

و ثاني شي ماكو شي اسمه اللي مو مسوي زين ما راح ينقبل وواسطته ما راح تنفعه .. على كبر واسطتك يكبر املك في التوظيف

واخيرا احب اصحح لك ان المقابلة اسمها Interview مو Majer test على قولتك اللي اهي المفروض تنكتب Major Test الا وهو اختبار التخصص

3. Q825

Q825 بـترولـي مميز

500
    0
    0
    اخوي نوكيا ترا كلام الاخ صحيح ماينادون الا بس الي يطوف الامتحانات حق المقابله الشخصيه انا عندي ناس بالمقابله قالولي جذي اذا مومصدق دق على ارقام الي بالاعلان واسألهم لنا اهما مو فاضيين يقابلون الكل يقابلون بس الي سوو زين بالامتحانات انا اعرف ناس قدمو بشهر 6 جنه حلصو امتحانات مانادوهم حق المقابله الشخصيه وانا قدمت اخر شهر 7 خلصت امتحانات وقابلولني واهما نفس تخصصي.

فلي مانادوه حق المقابله يشوفله واسطه اتزرقه حق المقابله.

4. شيخ^بنيدر

شيخ^بنيدر بـترولـي نشيط

66
    0
    0
    قـــانــونــــي
    Kouwat , kuwait ,Кувейт ,科威特,कु

اخوي q8 انت الي كلامك غييييييييييير صحيح لأن :

1- دقيت على الاداريه الي في kpc واكدوا لي اكثر من مره انه كلللللللل الي متقدمين ومستوفين الشروط راح يختبرونهم انجليزي وقدرات وتخصص ومقابله .

2- الي باختبار الانجليزي والقدرات سألتهم وقالولي نفس الشي .

3-سألت الي بإختبار التخصص واكدلي نفس الكلام.

4- سألت الي بالمقابله الشخصيه واكدولي ان جمييييع المستوفين للشروط لااااااااااااااااااااااااااااازم يختبرون الاختبارات الثلاثه+ المقابله

5- واحد كان يمي في اختبار الانجليزي ماعرف يحل كلللللللللللش وطلع ماحل ولا سؤال ومع هذا تمت مقابلته.

* يمكن واصلتلك المعلومه غللللللللط

تحياتي

مشاركة هذه الصفحة