رئيس المكتب الطبي معاق

الكاتب : ابوراشد | المشاهدات : 1,695 | الردود : 15 | ‏16 أغسطس 2008
  1. ابوراشد

ابوراشد بـترولـي نشيط جدا

303
    2
    18
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كلكم سمع وبعضكم يمكن شاف رئيس المكتب الطبي لمسشتفى الأحمدي في لندن... شخص معاق لا يستطيع ان يمشي وحاطينه رئيس المكتب الطبي شفانا الله واياكم.
    وفوق هذا مايداوم الا الساعه 12 مع ان الدوام من 9 الى 5 لكن الأخ يكمل دراسته هناك...
    طبعا انا ماني حساده وماقول الا الله يشافيه . .. ولكن فوق هذا الشخص معطل الناس وقاعد يكنسل مواعيد ويحط مواعيد على كيفه... كثير من الناس اللي راحوا تهاوشوا وياه .. الرجل لا يداوم ولا يخلص شغل الناس كل شغله سلق بيض.. واحد من الربع يقول كنت عنده في المكتب يقول لما يدق التلفون والله مايقدر يرفع السماعه.. يقول انا ارفع له السماعه.. وعلى كرسي متحرك....هذا مفروض تقاعد طبي من سنين واذا كلش كلش مايكون واجهه للمشتشفى في الخارج ... خلوه بالكويت .. لكن السالفه كلها تنفيع بتنفيع .. ومدير المسشتفى السابق اللي رشحه للمنصب شالوه واحالوه للنيابه... طيب مفروض تشوفون قرارته قبل فصله وتعدلونها مو تخلون الوضع على ماهو عليه.. والناس في لندن ضايعه... واحد من الربع يقول سألته قلت له ابي مترجم ..يقول رد علي قال احنا مو معطينك فلوس؟؟ كأن الأخ دافع من جيبه... واحد من الربع عنده علاج طبيعي كل مايبي يروح يكتشف ان الأخ مغير او ملغي الموعد يقول انت مو محتاج خلاص ... كأنه هو اللي يقيم الحاله.

انا اقول لازم يشوفون له صرفه احسن

2. جونم جقرم

جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ
    عليك السلام والرحمة

للأمانة مادري وش وضعة الشخص المعين

ولكن قد يكون محسوبية علي بعض القياديين

لذلك وجب وجوده بمنصبة مهما كانت ظروفة

وأذا فعلا صحيح فيجب أتخاذ الأجراءات السليمة لهذا الموضوع

تقبل مروري عزيزي الفاضل

3. فهد شموه

فهد شموه المـراقب الـعـام

2,712
    25
    38
    ذكر
    Production Engineering Mechanics
    ☀Q8 دار الفخــر والعــز☀
    كلامك يعور القلب يا خوي بو راشد... وللأسف إنه صحيح مائة في المائة 100%100
    وعلى فكرة أنا واحد من الناس اللي راحو لندن وشفت المكتب الصحي بعيني محد قاللي... للأسف شئ ما توقعته من الضياع ثم الضياع ولا شئ غير الضياع ... والله إدارة دايخة ترى هالكلام صحيح ويشهد علي ربي أقسم بالله إن مكتبنا الصحي في لندن ناس دايخين وما يدرون وين الله قاطهم وعلى رأسهم طبعا اللي ماسك مكتبنا في لندن الدكتور جمال التركيت... اللي للأسف يسأل عن حالة المريض بعد ما توفى ويقول: ها شلون مريضنا اليوم؟!!!

دكتور.... وين المتابعة ولا الظاهر يبيلك موظفين بعد زيادة... والله مادري شنو تبي بالضبط؟!!!!
    يعني أشكره عيني عينك ما كو شئ إسمه متابعة حالة المريض... ودكتور جمال يشكي الحال من كثر إلتزاماته وإجتماعاته مادري على شنو!!!!

يا جماعة ترى الحالات كثيرة أنا ما أحب أتكلم عن أحد بس والله العظيم اللي شفته من إهمـــال ما ينسكت عليه أبدا, أرواح الناس يا جماعة تكفون مو لعبة....

أقولكم شئ أغرب بعد وأصدمكم أكثر...
    تصدقون إن في بعض الأحيان وهذه الحادثة حصلت أمامي...أن يلجئون موظفي القطاع النفطي إلى المكتب الصحي التابع للسفارةالكويتية والقنصلية حيث السرعة والتفاني في خدمة المرضى والمرافقين لهم لدرجة الذهاب معهم إلى المستشفى وأحيانا متابعة أحوالهم المعيشية, والله يا جماعة هذا الكلام صحيح وطبعا نشكر إخوننا في السفارة الكويتية على ذلك وهذه مو غريبة على أهل الكويت,,,,,,, كل هذا يحدث ومكتبنا الصحي في لندن موجود ما دري شحقه... أعتقد كافي كافي خلاص وخلو الدكتور جمال التركيت يرجع الكويت وعطو مجال حق غيره... وأن يكون شخص قادر وسليم جسديا كي يقوم بالزيارات للمستشفيات في لندن ميدانيا كما هو الحال وكما يجب... فمهمة الدكتور جمال تتطلب منه الحركة والتصرف السريع لحل مشاكل هالبشر اللي رايحة تتعالج على حساب الشركة... فما أعتقد إنه شخص معاق الله يشافيه ويستخدم الكرسي المتحرك يقوم بذلك كله إلا إذا كان "سوبر مان" أو ما في غيرها محسوب على أحد!!!!!!!!!!!!!.

4. ahmad2606

ahmad2606 بـترولـي نشيط

69
    0
    0
    حنا نقول الله يشفيه رئيس المكتب الصحي للشركة بلندن بس والله يااخوان انا عانيت منه من قبل لانه دائما يكنسل المواعيد وده يمشي المرضي باسرع وقت ممكن كانه حاسدهم علي انهم مسافرين للخارج بس للاسف النوعيه هذي ودك ترجعها علي اقرب طياره للكويت
    وازيدكم من الشعر بيت ان المكتب يتخبط بارسال الحالات للدكاتره المختصيين يعني سفرتهم علي غير معني ، كله تنفيع والله اعلم .

5. الشيخ

الشيخ بـترولـي نشيط

50
    0
    0
    :)

سبحان الله

قالوا koc

ياجماعه تبون الحال يرجع 100%

شيلوا القياديين

6. ما اروعك

ما اروعك بـترولـي نشيط جدا

455
    0
    16
    لما تحط مسؤول في مكان ما لازم يكون على دراية وعلم بقوانين عمله والنظام

المتبع واذا في خلل او خطا في نظام العمل قبل لايتسلم هو زمام الامور هو يحاول يعدله ويكون وهذا شي مهم للغايه قادر على اداء

عمله وهذا الشخص المقعد نسال الله له الشفاء مايقدر يسوي شي لو يخرب الجرس الي عنده يتوهق يعني حالته هو صعبه

وتلقاه يقول في نفسه انا اولى من العالم الي تسافر للعلاج ويصعب الامور على المرضى

المفروض المسؤول هذا دام هذا وضعه ينشال ويحال للتقاعد ويرتاح ببيته مع عياله ويجيبون شخص كفؤ يسد محله ويخلص اجراءات

المرضى اخواننا وحبايبنا نسال الله لهم الشفاء من كل داء

وفعلا والله شي يحز بالخاطر يوم تسمع وتشوف بين ربعك وخلانك ناس تشتكي من سوء اداره المكتب لحالات مرضاه شي يحزن

واغرب ماسمعت من ذاك المسؤول الي يقول شلون مريضنا اليوم وهو متوفي رحمه الله

الله يصلح الحال ويرزقنا بمسؤولين صالحين مخلصين يقومون بشغلهم على اكمل وجه

وتحياتي لكم جميعا

7. جونم جقرم

جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ

حلك ميه ميه [​IMG]

8. land2006

land2006 بـترولـي جـديـد

21
    0
    0
    أنا عندي كلمة حق في هذا الرجال............. ومن باب (الرجال يذكر ما واجه )

أنا رحت علاج حق بنتي في مارس 2007. الشهادة لله ما قصر وياي نهائيا

وان كانه تغير الحين ما ادري عنه.

9. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    للأسف ان الشكاوي على مكتب الطبي في لندن كثيره ولا تعد ولا تحصى من كثرتها
    ونتمنى من السادة المسؤولين التحقق من هذا الأمر
    ويمكنهم عمل استفتاء للناس اللي راحوا علاج في الخارج ويعرفون الحقيقه

10. فهد شموه

2,712
    25
    38
    ذكر
    ☀Q8 دار الفخــر والعــز☀

نعم هذا ما يحدث في العلاج بالخارج وقد ذكرنا ذلك مرارا"...
    شوفوا قمة الرعاية والمتابعة من قبل مكتبنا الصحي اللي في لندن...
    نعم هذا هو الدكتور جمال التركيت يسأل عن المريض بعد أن توفى... ويقول حق أهله: هااااا شلون مريضنا اليوم؟!!!

"ملاحظة" أنا مع الإستفتاء بخصوص خدمات المستشفى والعلاج بالخارج كما أوضحت إدارة المنتدى, وياريت يصير حتى لو عن طريق التصويت بالمنتدى, على أن ترسل نسخة لاحقا للمسئولين في القطاع النفطي كي يكونوا على بينة عما يحدث لإتخاذ اللازم... هذا طبعا" إذا كانت أرواح البشر مهمة عندهم؟!

11. hassankoc

hassankoc بـترولـي خـاص

مافيه شي اذا كان معوق المهم يداوم صح ويخلص الناس اما اذا كان عمله يطلب حركه فهذا المكان غير مناسب له ا ما اقول الا الله المستعان بس ماعرفنا منو هذا والله يشفينا وياه وجميع المسلمين

12. T-BAG

T-BAG بـترولـي جـديـد

26
    0
    0
    koc
    kuwait
    انا موجود الحين في لندن

السلام عليكم

بالنسبه لكلامكم صحيح ميه بالميه

واتفق معاه وقاعد اشوفه من اول ما وصلت

يعني ما اقول اهمال عشان لا اظلم لكن اقول سوء ادراه

في كل شي خصوصا المواعيد والمخصصات

انا قاعد اكون مبهم بكلامي كثر ما اقدر عشان لا انعرف يا جماعه
    لانه في ناس ما تخاف الله وممكن تضر المريض وترده قبل لا يخلص علاجه
    بس اللي ابي اقوله
    انهم من كثر ما اهمه مو هامهم دفع الفلوس
    اخطائهم بالمواعيد كلفتنا لغاية الان 3 اشهر ونص
    ضايعه جذي من غير اي سبب

المستشفى المعالج ينقزنا من موعد ليه موعد
    والمكتب نايم
    انا هالشي الوحيد اللي اشوفه غلط عليهم

وللاسف هذا من صميم عملهم
    ماكو متابعه كلش
    يعني مجرد ناس تستلم فاكسات من المستشفيات
    وتدز الايميلات لمكتب العلاج بالخارج اللي بالكويت
    اللي اهوه دايخ اكثر وحالته مو احسن من غيره

شوفوا الامارات وقطر شلون طريقتهم للي راح علاج لندن يعرف انا عن شنو اتكلم

في مقوله كنت اسمعها قبل وما فهمتها او ما امنت فيها الا لما وصلت اهني

( مرافق المريض مريض ) بس والله انه 90% من الذنب لصحة هذه المقوله يقع لسوووووء الاداره

ما نتكلم عن اشخاص بعينهم

كل واحد عارف نفسه ومقدرته على خدمة الناس او لا

والله اني حاولت اصلح كثر ما اقدر لكني ما قدرت

وكل مره اتراجع لاني احس اني راح اظلم المريض اللي معاي

عشان انا حضرتي ابي اصلح

قاعد اشوف فلوس الكويت وكرامتها تهدر في مستشفيات لندن
    مو من العلاج اكييد العلاج لابد منه
    لكن من اطالة مدة العلاج باستغلاااااال واااااضح ونوووووم اووووووضح من المكتب الصحي

اللهم لا تؤاخذنا انا نسينا او اخطانا
    والحمد لله على كل حال
    دعواتكم اخواني واخواتي لمريضنا ولجميع مرضى المسلمين والمؤمنين بالشفاء العاجل
    اسف للاطاله
    اخوكم مرافق مريض - لندن

13. فهد شموه

2,712
    25
    38
    ذكر
    ☀Q8 دار الفخــر والعــز☀
    الله يعينك ويشافي مريضكم

أخوي "T-BAG"
    صدقني أنا حاس فيك وبمعاناتك, لأني مريت بنفس ظروفك لما كنت مرافق مريض السنة الماضية في لندن.
    أنا ما راح أتكلم وايد لأن بإمكانك ترجع وتشوف اللي قلته في المواضيع السابقة والتي تتكلم عن نفس الشئ بخصوص معاناتي في العلاج بالخارج...
    أخوي أنا ماقول غير الله يعينك على ربعنا الموجودين في مكتبنا في لندن...
    وإذا توهقت, أرجو منك أن تكلمني على الخاص بإرسال رسالة وسوف أقوم بمساعدتك عن طريق المكتب الصحي الخاص بدولة الكويت والسفارة الكويتية في المملكة المتحدة (لندن)...

هذا في حال تأخر مدير مكتب شركة نفط الكويت الصحي في لندن اللي هو الدكتور جمال التركيت عن الرد أو المساعدة.
    وأنا تحت أمرك يا خوي "T-BAG" وأختم بدعائي لمريضكم الغالي
    أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه

آخر تعديل: ‏11 يناير 2009
  14. om 3zooz

om 3zooz بـترولـي نشيط جدا

262
    0
    0
    engineerah
    q8
    تدرون شنو مشكلتكم يالكويتين ؟؟؟؟ انكم تسمعون الكلام وتقولونه مهع انكم مو متأكدين منه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1
    الدكتور جمااااااااااااااال ينحط على الجرح يبرى تابع حالة امي وساعدها وربي يشهد علي انه من الساعه سبع الصبح كناا نشوفه في مكتبه !! بس الظاهر انتوا يالي تتكلمون الظاهر انه المرضى الي رايحين معاكم يا رايحين حق عمليات تحزيم او تجميل والا ما يكنسلون مواعيدكم مني والطريج !! واحنا لا عندنا لا واسط ولا شي , شخص ينحط على الجرح يبرى والريال لاهو على كرسي متحرك ولا شي اناااا شايفته يستخدم عكاز ومافيه الا العافيه ,, حرام عليكم ياناس تتكلمون هالكلام الي مافيه صحه واذا انتوا تعيبون على شخص عنده مشكله بسيطه فالحركه فربي يسامحكم وتحمدوا ربكم على الصحه الي انتوا فيها ياناس

15. الناهض

الناهض بـترولـي خـاص

2,144
    0
    0
    شركة نفط الكويت
    والله أنا اربع شهووور مع أمي الله يرحمها في لندن من 12/2007 إلى 3/2008

عطاني رقم نقاله الخاص وقف معانا وغير لنا المستشفى مرتين

وصرفلنا وجبه ثالثه من المستشفي بالعلم الوجبه للمريض والمرافق بس

وكان يزورنا مرتين بالأسبوع وكل المرضى بالمستشفيات يزورهم بعد

وصرفلنا سايق يوصلنا مواعيدنا على حساب الشركه

للأمانه ماقصر بالمره

ولا مره تأخر مصروفنا هناك كل 21 يوم ينزل بالتمام والكمال

وعلى فكره يرد بروحه على التلفون وعنده عكازه يمشي عليها مو كرسي

ياأخي ماأدري من وين يجيبون هالكلام الناس

وعلى فكره مايسيرلي لا من بعيد ولا قريب

16. اركيديا

اركيديا بـترولـي جـديـد

44
    0
    0
    هلا فيكم صح في ناس وقف معاهم وما قصر وفي اللي أهوا واحد منهم زوجي لاعب بحسبته على كيفه يغير الموتعيد ويقوله أنته ما تحتاج تكمل علاجك بلندن رد الكويت وتقدر تسوي العملية الثانية بالكويت مع العلاج الطبيعي والدكتور رافض بالمستشفى رافض يوقف علاجه يقول هذي راح تصير مسؤولية علي اذا وقفت اي شي بخصوصك لأن اهني بالكويت افتحو ايده وسووله عمليو بالغلط ومو عارفين شنو فيه بالضبط لين انشلت والله كريم على كل حال بس آنا دقيت على المكتب الصحي بالكويت واشتكيت على جمال التركيت شكوا طلعت فضايحه وبلاويه خليت يعتفس هناك وقام يتأسف من ريلي ويخلص ويطرش التقارير أول بأول فالريال طلع على المشتهى والتشكي

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة