يرجى الاجابه ياخوان

الكاتب : Q8_85 | المشاهدات : 729 | الردود : 5 | ‏14 أغسطس 2008
  1. Q8_85

Q8_85 موقوف

55
    0
    0
    السلام عليكم
    لدي استفسار هل تمت الان المقابلات الشخصيه
    للعلم انا اختبرت تخصص الاسبوع الماضي بتاريخ 5-8 وشلون اعرف اذا درجاتي تأهلني الا المقابله ولا لاء
    يرجى الاجابه يااخوان

2. Q825

Q825 بـترولـي مميز

500
    0
    0
    اخوي نصيحه

اخوي اول شي شوف ربعك الي بتخصص محاسبه هل نادو احد منهم بالمقابله ولا لا اذا مانادوهم انته وضعك سليم لاتحاتي انشااااللله.

بس اذا بلشو بالمقابلات الشخصيه حق ملوت المحاسبه انته وضعك خطر فأحسلك اتشوفلك واسطه اتودي اسمك حق المقابله الشخصيه لنا حسب الي سمعته بالامتحانات مالت القدرات والانقليزي والتخصص تقريبا عليهم 80% الي مايطوف 30 مادري 40 ماينادونه حق المقابله الشخصيه وانا هم بتخصصي نادوني انا مع مجموعة شباب حق المقابله ومانادو ناس ثانيين فتوقع النسبه بالامتحانات لها دور بهشي.

فدبر نفسك احسلك بسرعه ولا يروح عليك النفط.

3. snowwhaite

snowwhaite بـترولـي جـديـد

21
    0
    0

عندي تعليق بسيط على كلامك:-

انت اذا قريت اعلان الوظائف راح تلقى ان مكتوب يخضع جميييييع المتقدمين الى اختبار اللغه الانجليزيه و القدرات و التخصصيه و المقابله الشخصيه يعني موشرط اتييب مجموع معين في الاختبارات و كل المتقدمين راح ينادونهم بعدين تتم المفاضله بين المتقدمين و شكرا:)

4. المنصور

المنصور بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

5. جونم جقرم

جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ

عليك السلام والرحمة

عزيزي الفاضل

هناك فترة مابين كل خطوة وخطوة

أنت أختبرت تخصص ولله الحمد وطبعا راح يدقون عليك للمقابلة الشخصية وراح يدقون عليك لأختبار القدرات الأنجليزية هذا أاذا ماختبرته

ولكن المسألة مجرد مسألة وقت

المهم تلفونك لا تسكرة ;)

وبالنسبة للدرجات ما يقولونها حتي أن تم قبولك بالوظيفة أنشالله

وأذا كنت حاب تسئل عنها ما تسئل عنها ألا بعد تعيينك وتسئل عنها بقسم ال hr ( الموارد البشرية ) قسم التدريب

وعسا الله يكتبلك النجاح والتوفيق

ونشوفك زميل عمل أنت وباقي الأخوان المسجلين

6. Q825

Q825 بـترولـي مميز

500
    0
    0
    واللله يمكن كلامج صح هالكلام الي قلته انا سمعته من اكثر من شخص من داخل اللجنه ملوت المقابله الشخصيه فمادري اذا كلامي صح ولا لا وانا قتله جذي عشان يدبر نفسه حق مقابله يزرق نفسه ولا اتروح عليه لنا اعرف ناس وايد بتخصصي مانادوهم معنهم امتحنو وياي يمكن عشان درجاتهم مانادوهم وهم اعرف ناس امتحنو قبلي ومانادوهم حق المقابله.

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة