مصادر أمنية: الكويتي الفضالة في سجن ايوين

الكاتب : Workers | المشاهدات : 943 | الردود : 11 | ‏14 أغسطس 2008
  1. Workers

    Workers إدارة المنتدى

    7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    [​IMG]

    شككت في إعلان إيران عدم وجوده لديها: يخضع للتحقيق بتهمة التجسس رغم أنه اعتقل أثناء رحلة صيد في عرض البحر.. ولا علاقة له بما اتهم به
    مصادر أمنية: الكويتي الفضالة في سجن ايوين
    كتب عبدالله النجار وعبدالرزاق النجار:
    النفي الايراني عن عدم وجود المواطن الكويتي حسين الفضالة لديها، وهو ما جاء على لسان المتحدث باسم وزارة الخارجية الايرانية أول أمس، شككت مصادر أمنية كويتية بصدقيته «فهناك معلومات لدينا انه مسجون في سجن ايوين، ويقع شمال ايران.. وهو مخصص للسياسيين».
    وأوضحت المصادر لـ «الوطن» ان «من يحقق مع الفضالة حاليا جهة تدعى (سباه باس داران) وتعني حرس الثورة، وهي من الجهات الأمنية العليا في ايران، وتتولى الأمور ذات الحساسية والخاصة».
    وأشارت المصادر إلى أن «من المستبعد ان تعلن ايران عن وجود الفضالة لديها، حتى تستكمل التحقيقات معه.. ويمكن بعد ذلك ان تتخذ الاجراء الذي تريده إما الافراج عنه أو محاكمته بتهمة التجسس أو أي تهمة باطلة اخرى، رغم انه مواطن عادي لا علاقة له بالتجسس، فهو كان في عرض البحر يمارس صيد السمك عندما اعتقل واختفى عن الانظار قبل أكثر من شهر تقريبا».

    تاريخ النشر: الخميس 14/8/2008




     
  2. MAB12

    MAB12 بـترولـي مميز

    الله يفك اسره ويرده لأهله بأقرب وقت

    قضية الفضالة خذت وقت اكثر من اللازم مع ان اهله مايعرفون ليش ولدهم مسجون

    يارب يكون في تحرك ومتابعه من الدولة بالنسبة للقضية هذي

    تقبل مروري
     
  3. ABDULLAH

    ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    الله يفك أسر المفقود الفضالة و يرده لأهله سالم و الكويت و الكويتيين عمرهم ما كانوا جواسيس
    و إن شاء الله يرجع بسرعة لأهله
     
  4. المتمكن

    المتمكن بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    1,350
    0
    0
    الله يفك اسره
    ويرده الى ارض الوطن


    والله هذى مسالة الحكومه لابد تكون هناك وقفة جاده
    وانا اعتقد لو ان المسجون واحد من الطبقه التب كان انتهى الوضع بسلام
    الله يسترنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض


    اللهــــم آميـــــــــــــن
     
  5. الطواش

    الطواش بـترولـي نشيط

    126
    0
    0
    يعني شنو اللي تتوقعونه منهم!!
    حقد دفين على كل شي عربي ...
    ما أقول الا اللهم عجل في زوال الكيان الفارسي ...
    وانشالله دنى زوالهم ..
    والله يفك قيد أسر الفضاله
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏17 أغسطس 2008
  6. Hard_Worker

    Hard_Worker بـترولـي جـديـد

    43
    0
    0
    الحين هالمسكين الي رايح يحدق صادوه بتهمه التجسس
    واحنا عندنا نائب بمجلس الامه( عندنا عبد الصمدعضو بحزب الله)
    ومفتي الشيعه بالكويت هم عضو بحزب الله(المهري)
    وطبعا الكل يدري ان حزب الله اهم الي كانو ورا تفجيرات مكه بالثمانينات واهم الي اختطفو طياره الجابريه
    والمهري كان رئيس الحركه بالكويت وعدنان عبد الصمد كان مشارك بتفجيرات مكه
    والحين شوفوهم واحد عضو مجلس امه والثاني مفتي الشيعه
    هههههههههه
    ويوقولون الاخوان انهم مظلومين بالكويت وفي تفرقه طائفيه
    روحو ايران وشوفو السنه شلون عايشين وبعدين تعالو تكلمو عن التفرقه الطائفيه
    ناس جواسيس عيني عينك وقاعدين بمجلس الامه والثاني يفتي وناس مساكين يتهمونهم بالتجسس ويسجنونهم لنهم بالبحر يحدقون
    هههههههههههههه
    صج شر البليه ما يضحك
    الله يحفظج يا كويت
     
  7. شركة من صادها عشى عيالة

    شركة من صادها عشى عيالة بـترولـي خـاص

    2,288
    0
    0
    موظف بشركة واسطة الكويت koc
    دولة الاحمدي
    يقولك في احتمال انه السيد عدنان كان سبب في الحرب العالمية الثانية هههههههههههههههه
     
  8. شركة من صادها عشى عيالة

    شركة من صادها عشى عيالة بـترولـي خـاص

    2,288
    0
    0
    موظف بشركة واسطة الكويت koc
    دولة الاحمدي
    ما ادري شفيهم بإيران لا يكون يبون يطبقون المثل اللي يقول ابوي ما يقدر على امي .... الحين هادين البوارج الامريكية و حاملات الطائرات و ماسكين شخص رايح يحدق .

    احنا ويييين و التجسس وين دولة صغيرة بين دول كبيرة ما نبي غير السلامة .
     
  9. frfosha

    frfosha بـترولـي مميز

    753
    0
    0
    الله يرجعه لنا سالم يا رب ويخليه حق عياله ومسكينه زوجته وايد وايد تعبانه نفسيا وعلى فكره ترى زوجته من من قدامى موظفي شركة البترول الوطنيه وتقاعدت والله يصبرهم
     
  10. Eng.Vampire

    Eng.Vampire بـترولـي خـاص

    الله يرجع الفضالة سالم غانم للكويت واهله
     
  11. Q825

    Q825 بـترولـي مميز

    500
    0
    0
    اللله يعينها ام طارق وصبرها على مشكلة ابو طارق مايستاهلون الي صارلهم ادعوله الله يفرج اسره ويرده حق عياله واهله.
     
  12. عبدالحميد دشتي

    عبدالحميد دشتي بـترولـي مميز

    782
    0
    0
    لوووووووووووووووووووووووول :D
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة