القائمين على الأشراف الخاص بأمتحانات المتقدمين للوظائف

الكاتب : قانوني | المشاهدات : 836 | الردود : 7 | ‏13 أغسطس 2008
  1. قانوني

قانوني بـترولـي جـديـد

32
    0
    0
    ياجماعة احب ان اتقدم بالشكر الجزيل لأخوانا في مركز التدريب البترولي ptc على المجهود الكبير اللي يقومون فيه من تنظيم واهتمام كبير بالمتقدمين وتقديم جميع التسهيلات لأخوانا حديثي التخرج من استقبال وتنظيم،
    انا امس كنت عندهم وشفت التنظيم من استقبال المتقدم الى انتهاءه من الاختبارات هذولا اللي يستاهلون الشكر لان الاعداد كثيرة المتقدمه حق الوظائف ومشاالله على الشباب مع انهم ينعدون على الاصابع في مركز التدريب البترولي.

2. NokiaCity

NokiaCity بـترولـي نشيط جدا

اي والله صراحه يعطيهم العافيه ما قصرو يزاهم الله خير ..

لكن في شغله .. واهي ان لو يزيدون عدد القنفات عشان الانتظار يعني الموجود هناك قنفه وحده تشيل 3 اشخاص واللي قاعدين ينتظرون فوق ال25 شخص .. يا ريت يراعون هالشغله ولهم كل الشكر والامتنان

3. قانوني

قانوني بـترولـي جـديـد

32
    0
    0
    في كافتيريا فيها تقريبا 30 كرسي ،،، كافتيريا رقم 1 اذا ماني غلطان ،،، مادري المكان اللي تتكلم عنه ،، وين هالمكان

4. Q8_85

Q8_85 موقوف

55
    0
    0
    الحين مشكلتكم جم كرسي في كافيتريا
    اللي يسمعكم انت موظفين مناك كل يوم قاعدين عندهم كلها ساعه تختبر وتخلص وتوكل على الله

5. MisS_BrOnZ

MisS_BrOnZ بـترولـي نشيط جدا

378
    0
    0
    عاطله عن السمع والبصر والنطق أيضا
    Lovely KuWaiT
    والله انا ماواجهتني مشكله الانتظار .. كنت اروح وعلى طول ادخل قاعة الامتحان

بس اللي صج لعوزني .. يوم المقابله .. ماكو مسافط .. فاضطريت اني اوقف بمسافط شاطئ شويخ واروح مشي لي المبنى .. يعني حتى لو ماكنا موظفين وكلها جم ساعه ونطلع .. ذوقيا يفترض انهم يخصصون جم موقف داخل حق اللي عندهم مقابلات ولا نطقها مشيه بهالخيسه لي داخل .. على ماتدخل المقابله الا كل شي متبخر من مخك ماتدري شتقول لووول

6. جونم جقرم

جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ

المركز الي تفضلت وذكرتة

يعتبر من أفضل المراكز التدريبية من حيث التنظيم والموقع ومواقف السيارات والأمن المحيط بالمركز

ومن حيث القاعات المتطورة أضافة ألا الكافيتريا علي كيف كيفك :D:D

تقبل مروري

7. جونم جقرم

جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ

الحركة بركة [​IMG]

8. فهد شموه

فهد شموه المـراقب الـعـام

2,712
    25
    38
    ذكر
    Production Engineering Mechanics
    ☀Q8 دار الفخــر والعــز☀
    يا الله موفقين يا شباب متقدمين جدد و متدربين ومتدربات وإن شاء الله نشوفكم زملاء لنا في المهنة...

مشاركة هذه الصفحة