اليوم تمت المقابلة والاختبار بالخفجي واليكم التفاصيل ..

الكاتب : مهندس كهرباء | المشاهدات : 1,328 | الردود : 12 | ‏12 أغسطس 2008
  1. مهندس كهرباء

مهندس كهرباء بـترولـي جـديـد

31
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    في حوالي الساعة السادسة وثلث من صباح اليوم انطلقت بسيارتي باتجاه الحدود الكويتية السعودية وفي حوالي الساعة السابعة وعشر دقائق وصلت الى المركز الكويت وكان فيه ازدحام عند الجمارك ثم توجهت الى المركز السعودي وهناك وجدت بعض الازدحام , وبعده دخلت الى الاراضي السعودية الساعة 7,40 ثم اتجهت الى العمليات المشتركة وفي الساعة الثامنة الا خمس دقائق وصلت الى الشركة واتجهت الى المبنى رقم 16 حيث اختبار اللغة الانجليزية وكان الاختبار عبارة عن ,vocablary ,Grammer ,listening وكان الامتحان متعدد الاختيارات وليس بالسهل ولابالصعب والوقت فبه مفتوح , وبعد الانتهاء من امتحان اللغة الانجليزية توجهت الى المبنى رقم 10 حيث امتحان التخصص والكل يمتحن على حسب تخصصه وكان الموجودين مهندسون كهرباء وميكانيك وكيمياء وبعد الانتهاء من اختبار التخصص انتظرنا بالصالة مايقارب الساعتين حتى تم ندائي ودخلت على اللجنة وكان عددهم حوالي السبعة ووجهوا لي اسئله عن التصميم والرسومات والخرائط وهل عملت بها من قبل ولماذا اخترت الوظيفة الفلانية واسئلة سطحية ولم اطل معهم اكثر من خمس دقائق ثم خرجت منهم متجها الى ارض الكويت الحبيبة التي اسال الله ان يحفظها من كل مكروه وعدت الى بيتي منهكا بعد رحلة شاقة ومتعبة .
    هذه تفاصيل الرحلة الى الخفجي بحثا عن الوظيفة وأسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان كان في هذه الوظيفة خير لي في ديني ودنياي ان ييسرها لي وان كان غير ذلك ان يصرفها عني .
    ومن كان عنده معلمات لايبخل علينا ولاتنسوني من الدعاء واسمحولي عن الاطاله وآخر دعوانا ان الحمدلله رب العالمين.

2. KGOC2007

KGOC2007 بـترولـي جـديـد

47
    0
    0
    انا اقول اشلك اب هالشركة انت شفت المعناة تخيل انه احنا كل يوم انمر اب هالظروف الصعبة وفي مرات يكون وضع الحدود العن . الله يعيناا وخلك اب وظيفتك احسن

3. Q825

Q825 بـترولـي مميز

500
    0
    0
    يعني اخوي كلش ماتنصح فيها مو الموظفين لهم طريج خاص وماكو زحمه بطريجهم

ويعطيك العافيه اخوي مهندس كهربا

4. kolena fe el hawa sawa

kolena fe el hawa sawa بـترولـي نشيط

148
    0
    0
    انا ايدك يا اخ Kgoc و فوق هذا المشاكل الي بالشركه و الحقوق الضايعه....

5. حاطب ليل

حاطب ليل بـترولـي نشيط جدا

213
    0
    0
    مع كل احترامي لآراء الشباب
    أقول لك أخوي q825
    إذا تعينت إن شاء الله على خير
    الراتب
    يعوض كل هالتعب
    الراتب يسوى التعب
    وخاصة إذا كنت متزوج أو مقبل على الزواج
    ما عليك من الزحمة
    أشرطة دروس المشايخ تفتح لك أبواب خير كثيرة
    وتذكر مقولة عمر بن الخطاب رضي الله عنه حين قال
    لأن أموت بين شقي رحلي
    أطلب كفاف وجهي من رزق الله
    أحب إلي من أن أموت غازياً
    وإذا توفقت إن شاء الله
    وحصلت الوظيفة
    لا تضيع فرصة الأجر الكبيرة في السعي على أرزاق عيالك
    الله ييسر لك كل خير
    وبالتوفيييييييييييييييق

6. على الدنيا السلام يا نفط

على الدنيا السلام يا نفط بـترولـي نشيط جدا

328
    0
    0
    والله اذا انت مهندس خلك بالكويت احسن معاشهم سار نفس معاشنه واقل شي حقوقه توصل عندهم بدون عوار راس اما الخفجي حتى كادرنا ما خذيناه نفس البشر
    خلك بالكويت ترى الشهاده اهي الي ادلعك بدل الهم والعوار

7. Q825

Q825 بـترولـي مميز

500
    0
    0
    واللله يا اخوان انا بدشها جذي 4 سنين باخذ خبره زينه وراها بستقيل قسم IT يشتغلون على نظام sap صح وهل يسوا شغلهم يعني بعد فتره اقدر اخذ خبره زينه وستقيل.

وملوت it هل عندهم بدلات او دوام شفتات ولا لا

ويا اخوان انا عندي خبره سنه وشهادتي بكالوريوس علوم كمبيوتر على اي قريد يحطوني وماتدرون جم يكون معاشي قبل الزياده المنقوصه وجم يكون لو عطوكم الزياده المنقوصه حتى لو يقولي جم تقريبا يكون.

8. recruit

recruit بـترولـي نشيط

87
    0
    0
    مهندس كهرباء ....بالتوفيق ان شاء الله الوظيفة تكون من نصيبك...ودي تعطينا تفاصيل اختبار التخصص او تكتب لي رقم تلفونك وانا ادق عليك

9. جونم جقرم

جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ
    عسا الله يوفقك ويكتبلك الي فيه الخير

10. KGOC2007

KGOC2007 بـترولـي جـديـد

47
    0
    0
    اول شي احنا لاعندنا مسار خاص ولا شي واتوقع يكون معاشك مع الزياده الناقصه لانه استلمناها من شهرين يكون 1500 دك و اشوي اذا كنت عزوبي و 1800 واشوي اذا كنت متزوج يعتمد حسب الاوفر اللي اب يعطونك بس هالارقام تقريبية عشان تاخذ فكرة وفي بونص وتذاكر . بس راح يطلع من جبدك هالمعاش من الطريج وبالتوفيق انشالله

11. مهندس كهرباء

31
    0
    0
    الأخ recruit بالنسبة لأختبار التخصص كان هناك أكثر من نموذج وكل نموذج لتخصص معين والاختبار عبارة عن 20 سؤال اختيار متعدد وبالنسبة لاختباري وهو نموذج الهندسة الكهربائية يركز على بعض المعلومات الاساسية مثل
    single phase , three phase , rms , protection system , power factor
    وهناك بعض الأسئلة مامرت علي من قبل فقد تكون على أنظمة السعودية هذا كل ما يحضرني وأرجو أن اكون قدمت مايفيدك واسمح لي على القصور.
    ولكن أريد من عنده معلومات يفيدني بأي قريد ممكن أتعين عليه اذا عندي خبرة 3 سنوات وكم يكون الراتب اذا انا متزوج ولدي 5 اطفال وهل تسوى ولا لأ ارجو الافادة علشان أرتاح ولا اتعب نفسي لأني بصراحة تبهذلت بالطريق والزحمة لما جيت فاذا كانت الحوافز ماتسوى أقعد بديرتي معزز مكرم أحسن لي .

12. recruit

recruit بـترولـي نشيط

87
    0
    0
    الله لا يهينك يا مهندس كهرباء...

حسب كلامك ان الاسئلة في مجال "Power System "...هل في اسئلة في "control system" او في "logic design"

هل في مسائل "circuit analysis" وهل عرفت نتائج اختبارك خصوصا ان المقابلة في نفس اليوم؟؟؟!

انا للحين مادقوا علي لان الوظيفة للي مقدم عليها في نهاية ترتيب الاعلان...لذلك ودي استغل الفرصة واحاول اقرا:)

13. مهندس كهرباء

31
    0
    0
    الأخ recruit لم اذكر بالاختبار اسئلة عن circuit analysis او control system ولكن اذكر بعض الاسئلة عن PLC.

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة