أسأل عن شخـص ممـــكن المساعده؟!

الكاتب : نباطة | المشاهدات : 1,135 | الردود : 6 | ‏8 أغسطس 2008
  1. نباطة

نباطة بـترولـي جـديـد

2
    0
    0

مرحبا شباب أسأل عن شخص أذا أحد يعرفه أو يعطيني رقم تلفونه

الشخص ما عرف أسمه بس كان في مصنع الغاز وقعد عندنا فترة تقريبا شهرين أو أكثر شوي وبعدين أختفي سألت عنه في المصنع وللأسف محد يبي يعطيني خبر " تقول خايفين منه" كان في الشئون الأدارية وصراحه وبدون مجامله أنه رجل وسبب كلامي أنه مره من المرات شافني في أحد الورش وكان الجو غبار وحر وأنا ما أعرفها وكان أيام مدير الشئون الأدارية ومعروف أنه يمنع كل شئ عن الموظفين مثل العصير والبيبسي والحليب الكي ديدي فكان هذا الشخص جاي من غرفة التحكم وأنا كنت بعيد عنه وأصلح في شئ ما راح أقول شنو فجاني وسلم علي وقالي لي ليش ما تدخل داخل أحسنلك قلته مسئولي يقول ممنوع فقالي منو مسئولك فقلته أسمه وطبعا غير كويتي فراح لمسئولي وشفته دخل عليه المكتب وبعد شوي جاني المسئول يتراجف وقالي ليش تشتكي علي ............... وبعد شوي جاني الفراش معاه بيبسي بارد وكاكاو وعصير برتقال لا وفمتو .... قلت منين هذا قال الفراش " هذا بابا جديد يجي "

فهذا الشباب الكويتي اللي يشرف و قلبه علي الكويتين

أنا صراحه ما أبي منه شئ سوي أن أعرف منو هذا الشخص وأعتقد أنه أرعب المصنع بتعامله لأنه ما يخاف لأن بعض الشباب يقولون وتكلمون أنه صار بينه وبين مدير الشئون الأدارية كلام عن الموظفين وعن سياسته المتبعه وبعد ما شالوه قالوا أن مدير المصنع حاول يمنعه من الزيارات و الكلام مع الموظفين لكنه رفض بشده لكن ما نعرف أيش صار له وياليت نلتقي معاه مره أخري

شباب أنا ماني طالب شئ أبي أعرف منو هذا الشخص وين راح ولو يكون أحد يعرف رقم تلفونه أكون شاكر له لأني من راح وأنا أسأل عنه لأني ما عرفته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

2. kotc

kotc بـترولـي نشيط

133
    0
    0
    اتوقع انه ابو سلطان صالح المجروب

رجال معروف عنه انه ما يخاف في قول كلمة الحق .
    لكن للاسف لم يعطوه مكانه الذي يستحقة ولا قدره .
    عملت معه سنوات وهو من خيرة ممن عملت معهم في الشركة.
    من الناحية الادارية والفنية
    ولكن كثرت الضغط عليه في السنوات الاخيرة هي من جعلته يفر إلى المصنع.
    لعله يجد ما لم يجده بين ممن خدم بينهم اكثر سنوات عمره.

ما قول إلا والنعم فيه وماهي غريبة عليه مثل هالمواقف الطيبة.

3. سكبر ناقلات

سكبر ناقلات بـترولـي جـديـد

5
    0
    0

الأخ نباطة............... نيك نيم صراحة عجبني

تأكيد علي كلام أخوي kotc هو أبو سلطان صالح المجروب وأنا شخصيا له مواقف معاي لا أنساها أبدا لكن مدير فرع الوكالة السابق عماد المساعد كان يشن عليه حرب لعدم ترقيته خوفا من شخصيته لأن أبو سلطان معروف في الشركة أنه يقول الحق وما يخاف لمعلوماتك يا أخ نباطة صالح المجروب رجل مكافح يحمل شهادة ماجستير في التحكيم البحري وخالص رسالة الدكتوراة لكن لظروف أبنه الصحيه لم يستطيع مناقشتها

أبو سلطان حاليا في فرنسا يعالج أبنه سلطان من حروق قوية لكن أذا باغي رقمه في فرنسا هو 0033627245007 أم بالنسبة رقمه الخاص ممكن تتصل علي قسم خدمات البواخر علي الرقم 3929128 ويعطونك رقمه

وترجع بالسلامة يا أبو سلطان معافي ولدك بأذن لله

4. bobo

bobo بـترولـي جـديـد

23
    0
    0
    ,والله انك صادق يا Kotc هذا بو سلطان ...... يا جماعة بو سلطان الحين في فرنسا مع ولده سلطان للعلاج ... ولده تعبان والرجال حالته النفسيه تعبانه ... لا من ادارة اللي توعد واقبض من دبش ولا من حاله والله اللي الله يقومة بالسلامة انشاء الله ..... الرجال ما يبي منكم الا السوال والسلام ... رقمة في فرنسا عندكم ولا تقصرون وياه دقو كلها نص دينار مكاله ...

5. الطواش

الطواش بـترولـي نشيط

126
    0
    0
    والله
    ومليووووووووووون
    والنعم
    فيه ..
    إما هيك
    رجال
    ولا
    فلا

6. SeYaSe

SeYaSe بـترولـي جـديـد

2
    0
    0
    والله ونعم في أبو سلطان صالح المجروووب والله يرده مع ولده بالسلامه

انا عن نفسي جربته بتواضعه وسلووبه اللبق وحسن تعاامله الاداري مع الموظفين بالمصتع ويأسفني أنه تعرفة عليه وقعدة معااه فترة عشرة أياام فقط متتاليه

ويكفي أنه سمعته طيبه داخل وخاارج الشركة بكل فروعها واقسامها

7. المطرقة

المطرقة بـترولـي جـديـد

18
    0
    0
    الله يرجعه بالسلامه ويطمنه على سلطان سالم غانم وبو سلطان يستحق الكلمه الطيبه ويعتبر احد ضحايا الادارة الحاليه ، انخذف بزاويه بالمصنع كونه اختلف مع نائب الرئيس.​

مشاركة هذه الصفحة