ونطلب تزويدنا بنسخة من العقود التي يتم عملها في هذه الشركة؟

الكاتب : kkk | المشاهدات : 569 | الردود : 2 | ‏8 أغسطس 2008
  1. kkk

    kkk بـترولـي مميز

    البرغش يسأل وزير النفط:
    لماذا نفّعتم أشخاصاً بتعيينهم عبر عقود المقاول؟



    قال النائب عبدالله البرغش: ان هناك موظفين في الدولة ومؤسساتها والشركات المملوكة للدولة يتم تعيينهم في شركة صناعة الكيماويات البترولية دون الرجوع الى مؤسسة التأمينات الاجتماعية، وتنفيع عدد من الأشخاص بتعيينهم عن طريق عقود المقاول دون الحاجة لحضورهم للعمل، وقد تم اكتشاف حالات منهم، مطالبا في سؤال الى وزير النفط بتزويده بصورة من عقود الشركات المتعاقدة مع شركة صناعة الكيماويات البترولية في شتى أقسام الشركة وأسماء العمالة الوطنية التي تم تعيينهم في هذه الشركة مع تبيان رواتبهم ووظائفهم والميزات التي يتمتعون بها كل واحد على حدة، ونسخة من أسماء جميع العقود بشركة صناعة الكيماويات البترولية مواطنين أو أجانب، وما هي التكلفة المالية في الشهر لكل منهم على حدة؟ وما هي الأعمال أو المهام التي يقومون بها؟ وما هي كل الميزات التي يتمتعون بها؟ وهل يوجد منهم معفيون من العمل؟ وما هي مؤهلاتهم العلمية؟ وأسماء الشركات التدريبية التي تتعاقد معها شركة صناعة الكيماويات البترولية لابتعاث الموظفين عن طريق قسم التدريب والتطوير الوظيفي؟ وهل يتم التعاقد مع شركة لها مدير تنفيذي وافد يعمل سكرتيرا لدى مدير احدى الدوائر في شركة صناعة الكيماويات البترولية سابقا؟ وما الأسعار التي يتم عرضها من قبل هذه الشركة أو الشركات التدريبية والتعليمية الأخرى؟ ونطلب تزويدنا بنسخة من العقود التي يتم عملها في هذه الشركة؟
    وقال ان هناك متقاعدا سابقا من شركة صناعة الكيماويات البترولية تربطه صلة قرابة من الدرجة الأولى بأحد القياديين، وكان مصابا بإعاقة وعيب خلقي قبل تعيينه في الشركة، وتم تعويضه من شركة صناعة الكيماويات البترولية بمبلغ يفوق خمسين الف دينار كويتي بادعاء انه اصيب في اثناء فترة عمله، وقد تم اكتشاف هذه الواقعة من قبل شركة التأمين بعد رجوع شركة صناعة الكيماويات البترولية عليها لتسديد المبلغ. وطالب بتزويده بجميع تفاصيل وثائق ومراسلات شركة صناعة الكيماويات البترولية مع شركة التأمين، سائلا هل تم الحكم في القضية بعد ان نظرها القضاء ام لا تزال منظورة امام القضاء؟ مطالبا بتزويده برقم الدعوة ونسخة من صحف الدعوى ونسخة من صحف الدعاوي ومذكرات الدفاع التي قامت شركة صناعة الكيماويات البترولية بتقديمها للمحكمة.
    القبس 8/8/08
     
  2. مقص الرقيب

    مقص الرقيب بـترولـي جـديـد

    22
    0
    0
    للامام يا البرغش ولا تنسى رئيس المؤسسه ابو السلالم الكهربائيه الممغنطه
     
  3. قلم من رصاص

    قلم من رصاص بـترولـي جـديـد

    49
    0
    0
    العضو الفاضل عبدالله البرغش رجل يشهد له وهذا مما سمعنا عنه من اناس نثق بهم انه رجل صادق نزيه لا يتجنى على احد ومن هنا ااضع يدي ويد الشرفاء المحبين لهذا البلد معه ومع ما طرح لكي نقضي على سراق امانة المنصب والسلطه المتنفعين بها بغير وجه حق وكما يقولون لا توجد نار بلا دخان
     

مشاركة هذه الصفحة