النقابه

الكاتب : فاضي | المشاهدات : 616 | الردود : 1 | ‏8 أغسطس 2008
  1. فاضي

    فاضي بـترولـي جـديـد

    12
    0
    0
    هل تثق بما تقوله النقابه!!!!!!!!!!!!!!!!
    وما هو تقيمك لمستوى الاداء للنقابه ​
    :confused:
     
  2. VIP OIL

    VIP OIL موقوف

    802
    0
    0
    أول قائمة مسار كانت الأفضل على مر تاريخ نقابات شركة البترول أما النقابات الأخرى فكانت للعمل النقابي صفر وتدهور الوضع العمالي
    أما في هذه النقابه الآن المثل يقول :) عبر بالمنفوووشه لين تجيك المنقوشه ونتمنى تجي قوائم نقابيه جديده تجدد الحياه والأداء الصحيح مع نتائج ملموسه ترضي عمال القطاع النفطي والله كريم
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة