خربانه خربانه ابي بنت وهذا رقمي....؟ !!!!

الكاتب : ابونايف | المشاهدات : 895 | الردود : 14 | ‏5 أغسطس 2008


  1. ..خربانه خربانه ابي بنت وهذا رقمي ..




    للاسف الشات على القنوات الفضائيه العربيه والخليجيه لقت لها جمهورها الخاص ..!!




    شباب وفتيات بعمر الزهور .. فاضيين .. يعيشون بحالة ملل وفراغ عاطفي ..
    عندهم فلوس .. فيهم كبت .. فاتخذوا من هالفضائيات وسيلة للترفيه والوناسه
    وتضييع الوقت ..!!



    أمير الحب يبي يتعرف على بنت مزيونة .. وحتى لو نص نص مقبولة ..


    تحية من عبادي إلى أجمل وأحلى وأغلى دلوعة ..


    سعودي مشهور ممكن بنت جميلة من الخبر تسهر معي الليلة ..


    كويتي زقرت كنترول البرتقالة يرحم نعجة خالتكم ..


    عبير الورد تحية للشلة الحلوه ..


    أنا قشطة وعسل وألبس عدسات وشعري طويل ولوحدي بالبيت .. الرقم يجيك بالطريق ..


    ممكن بوسة على الرقم وتصف رقمها لك وبالاخير تكتب من أحلى ننوسه .........


    و ........طلب .. طلب .. طلب ..


    الدايخ يحييكم .. وين بنات الرياض ..


    مخاوي الضبان .. وين نانسي الليلة!؟


    العربجي يمسي على أحلى بنت ..


    قلبي عطشان من يرويه يصير تروينه ياقمرهم ؟؟!!


    من ابو فلسفه ياقلبي يا البنفسجية .. عسى ما شر!؟


    عاشق نانسي البدوية وصل حيوه ..


    من عاشق السعوديه >>ادوس على رقبة اطلق سعوديه لعيونك ياغزالة الامارات<<
    ^^^^^^^^^^
    امانه مو قهر سعودي لا وعاشق للسعوديه بعد وتقول بدوس رقبة بنت ديرتي علشان وحده مو من ديرتك ....


    خربانه خربانه ابي بنت وهذا رقمي >>يصف ك رقمه ياتلاقيه خريطه والا تلاقيه كلـــــه ارقام متشابهه ولا ولد شيوخ ..لا وتلاقيه طفران حفيان منتف ...




    اخر الشهر مافي جيبه الا ميتين ريال ..كل الراتب راح مكالمات ومسجات للتشات ..



    قديكون البعض سمع بــــ (التنقيط في المراقص والملاهي)


    فهل سمع أحد منكم عن التنقيط الفضائي!!؟ أنه نوع متطور من السخافات الفضائية يمارسها أبناءنا وأخواننا بواسطة
    الرسائل (المسجات) التي تدخل البيوت بلا استئذان أو رقيب..


    شريط أو أكثر في أسفل شاشة القناة الفضائية وأسلوب مبتكر لمسايرة العصر
    ونقل نظام التنقيط من المراقص والملاهي إلى الفضائيات..


    مسجات فضائية تافهة .. قليلة الأدب
    خدش للحياء العام والخاص والأعراف والتقاليد والدين والمروءة
    وملايين الريالات تصرف في هذا التنقيط والدعارة التي نمارسها دون أن نشعر..
    بحسبة بسيطة>>


    الرسالة الواحدة التي تستغرق ما يقارب ست ثواني تدر على القناة ثلاثة ريالات تقريباً



    والكثير من هذه القنوات تخصص شريطين في الشاشة الواحدة


    أي أن هناك عشرين رسالة خلال الدقيقة الواحدة


    أي 60 ريال في الدقيقة .. 3600 ريال في الساعة .. 86400 ريال في اليوم ..
    2592000 ريال في الشهر.....




    أكثر من واحد وثلاثين مليون ريال في السنة تنقيط فضائي لمرقص فضائي واحد ....... وكل يوم يخرج علينا مرقص فضائي عربي ورأس ماله البرتقالة والتفاحة والرمانة
    واليوسف افندي والخوخة والسلق الحفيانة!!


    هذه الهجمة من المراقص الفضائية تشبه هجمة الجراد الصحراوي على مصر وبعض
    الدول قبل أيام وإن فاقته خطورة وذلك بدخولها المختلس وكما يقال أن أخطر
    الأفكار هي التي تدخل خلسة وبدون أن يحس بها الانسان .....



    في حكاية الجراد تفتقت الذهنية المصرية وبناء علىنصائح الامم المتحدة عن أسلوب
    فريد في مقاومة أسراب الجراد الغازي .. كانت النصيحة في حث الناس على أكله
    والمساهمة في نشر الفتاوي الشرعية التي تؤكد أن أكل الجراد حلال ,,


    صاحب هجمة الجراد هجوم مضاد من الصحف والناس في وصف الأطباق المختلفة
    والطرق المبتكرة في سلق وطهي وشوي الجراد..


    هذا بالنسبة للجراد الغازي ومعروف أن هجمته مؤقتة


    فكيف ببقية الغزاة!!


    كيف بجراد المسجات والمراقص الفضائية!!؟


    هل نأكلهم أيضاً!!؟


    وكيف!!؟


    هل نسد الفضاء .. أم نراقب ونعد الرسائل!!؟


    هل ندس رؤوسنا في التراب ونقول .. ليس في سماءنا مراقص فضائية!!؟


    بيوتنا خالية من القنوات الفضائية!!


    شبابنا ليس منطلق على بيوت السخافات الفضائية!!؟


    البث يأتي من خارج أراضينا!!؟


    من يملك هذه القنوات ليس من بني جلدتنا!!؟


    لن أقول أن العيب في أصحاب هذه القنوات والمراقص الفضائية!


    لن أقول أن العيب في المحطات والمراقص الفضائية!!؟


    لن أقول أن العيب في ابناءانا المتواجدين في هذه المراقص الفضائية!!؟


    لن أقول أن هذه المراقص الفضائية هي من سينتج أجيال عربية منحلة..


    غارقة في اللهو والملذات لن تستطيع أن تبني نفسها فكيف يرجى أن تبني وطناً..


    لن أقول فكل هذا الكلام معاد ومكرر..
    سأقول أن العيب والخلل فينا..




    نحن خط الدفاع الأول والأخير .. فكيف نكون رأس الحربة التي تطعن..


    نحن من يصنع لهذه السخافات الفضائية سوقاً رائجة بأموالنا..



    أيدينا هي التي أوكت وأفواهنا هي التي نفخت..


    أخي المنقّط العربي الشهم :-


    أوقف التنقيط فوراً تنقذ نفسك ..وجيبك !!



    قرأت هذا الموضوع وعجبني..فحبيت أنقله لكم ...


    وأعتذر اذا وردت فيه بعض الكلمات التى (مش ولابد)..



    ملطوش تحياتي :D
     
  2. الفيصل

    الفيصل بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    الله يكفينا شر هذه القنوات


    تسلم يمينك


    والله يعطيك العافيــه يا بو نايف


    تحياتي لك
     
  3. يعافيك ربي يالفيصل اسعدني مرورك وعودك لنا من جديد

    لاهنت يالامير والله يكفينا شر هالقنوات ومصايبها
     
  4. شركة من صادها عشى عيالة

    شركة من صادها عشى عيالة بـترولـي خـاص

    2,288
    0
    0
    موظف بشركة واسطة الكويت koc
    دولة الاحمدي
    هههههههههه اعجبتني كلمة التنقيط الفضائي :D ... اعتقد يا اخوي انه الكبت اللي يعاني منه بعض الشباب و خاصة شباب السعودية بالاضافة الى الفراغ و الوفرة المادية اهم اكبر سبب لهذي المشكلة .... لو تناولنا الكبت نشوف انه هالمسجات اهيا متنفس لهم للتعرف على الجنس الاخر و وسيلة لتضيع الوقت .
     
  5. اولا شاكر مروورك اخوي شركه

    بس اختلف معاك في نقطه مهمه ... مو المسجات الشي الوحيد الى يظهر الكبت يا اخي في الف شغله وشغله

    يا اخي سافر .. ماتقدر تسافر اطلع كشته مع اهلك او ربعك

    غير روتينك وراح تلاقي هالكبت انحلت مشكلته :)

    كل الشكر لك اخوي شركه
     
  6. الرويشد

    الرويشد بـترولـي نشيط

    145
    0
    0
    اوخي راجعنا في مقر الاستخبارات شكو مادري بس ترى هاذي حال الدنيا
     
  7. Future

    Future بـترولـي نشيط

    85
    0
    0
    السلام عليكم

    بو نايف يليتك ما نقلت الموضوع البايخ والعنوان الابيخ. وارجو انك تقبل انتقادي.

    ولو كان بايدي كان لغيت الموضوع.
     
  8. شاكر مرورك يالغالي بس مافهمت شنو قلت :d
     


  9. انشالله وهذي تعتبر قرصه من واحد فاهم الدنيا اكثر مني حسب سني الصغير

    شاكر مرورك وتعقيبك على الموضوع البايخ وعقبال مانشوفك مشرف وتلغي الموضوع على راحتك :D
     
  10. سياسي محنك

    سياسي محنك بـترولـي نشيط جدا

    ابونااايف الله يبيض وجهك على الموضوع , وصحيح هذا من احدى المشاكل اللي تواجهها المجتمعات حاليا , حتى

    الأطفال قاموا يدشون جات القنوات الفضائيه وغيرها , وهذا مشكله حتى للي مايدشها .

    اعطيك مثال : يعني والحين الكل يعرف انه امتلأت القنوات الفضائيه وخاصه القنوات الغنائيه في الأونه الأخيره ,

    وتلقى طفل حط على القناة بالغلط وشده الكلام اللي ينكتب بالجات وقاعد يقرى اللي صاير من الأمثال اللي انت

    قلتها , والكل عارف انه الطفل يعكس اللي يشووفه او يسمعه للمجتمع الخارجي على حسن نيه , ويمكن يقول الكلام

    اللي يشوفه بالجات للأطفال اللي اللي يعرفهم .

    وبالنسبه للأخ Future الظاهر انه من ربع الجات ومن المأيدين للجات , والمفروض انك ياأخ Future من المأيدين

    للموضوع , لكن مانقول الا الله يهدي الجميع انشالله . والله يعطيييييك الف الف الف عافيه يابونايف على الموضوع .

    وتقبلو تحياتي .
     
  11. Future

    Future بـترولـي نشيط

    85
    0
    0
    اولا: اسف ابو نايف اذا ضايقك تعليقي ورأيي. وواضح انك تضايقت لانك قلت من واحد فاهم الدنيا اكثر مني.

    ثانيا: اخ سياسي محنك شوف مقطع من مشاركتك في ابجديات المنتدي

    احرص على احترام الرأي الآخر ... وناقش قصوره بشكل
    غير جارح ... حذار من أسلوب الاستهزاء بالتعليق ...
    فنحن نختلف بالثقافات ... وبالقدرة على صياغة الأفكار ...
    فاحترم ذلك ..
    وشكرا
     


  12. اولا شاكر مرورك مجدداٌ وثانيا انا ما اتضايق لان لكل انسان وجهة نظر وانت في دوله ديمقراطيه والديمقراطيه هي احترام وجهة النظر والرأي وهذي وجهة نظرك وانا احترمها حتى ولو اختلفنا في بعض بياناتها

    وانا لو اكذب لما قلت ان سني صغير لان بالفعل سني صغير :D

    والنقطه الثالثه والاخيره هي انك تبي الاخ سياسي يناقشك نقاش غير جارح وانت ناقشتني بنقاش جارح ورديت عليك بكل ادب لان مقولتك ان الموضوع بايخ هذا جرح للموضوع ولصاحبه

    المفروض اذا الموضوع ما عجبك او تشوف ان مستواه متدني يا تكلم احد المشرفين او المراقبين ويلغي الموضوع ان كان بالفعل متدني ولا يخدم المنتدى او ترسل لي رساله خاصه وانا احذف الموضوع لجل عينك

    والمثل يقول لجل عين تكرم مدينه وماراح ابخل بموضوع عشان عضو عزيز في منتدى القطاع النفطي لاني اشوف نفسي بين اخواني وما احب ازعل اخواني

    عسى ان اكون كفيت ووفيت واسمحلي على بياخة الموضوع بنظرك اخوي وشاكرلك تقبلك كلامي بصدر رحب ;)

    اخوك ابونايف
     
  13. سياسي محنك

    سياسي محنك بـترولـي نشيط جدا

    اخ Future انا مااقصد اني اجرحك وانا اشوف اني ماجرحتك بردي على موضوع بونايف وعلى تعليقك .

    وبالنسبه للأحترام فأنا شفت تعليقك على موضوع بونايف ولو ان الموضوع من المواضيع اللي لازم تطرح فالمنتدى

    وفي كل منتدى حتى تنتبه الناس وتصحى من النومه اللي هي فيها ولا اجمع الناس كلهم بل اخص .

    وبالنسبه لردي على موضوعك فأنت يااخي المفروض انك دزيت رساله للأخ ابونايف وقلت له الموضوع مو ذات اهميه

    مو تهمش بالموضوع على العام وكل الملأ يشوفون , وانت اتخذت في وضع الدفاع عن الموضوع وهمشت المشاركه ,

    وهذا ليس من حقوققك ياأخي العزيز , ولا من حقوق أي احد , ولو ان الموضوع ماله اي اهميه كان ماردينا عليه

    ومارد الاخ الفيصل وهو من الاداره .

    وهذا اختلاف في وجهات , وانا اتأسف لك اذا جرحتك , الاداره هي السيف القاطع بالحق انشالله , واذا مشاركتي

    فيها تجريح او تهميش اتمنى ان الاداره تشيلها , واذا مافيها شيء هذا يعتبر تعبير رأي لا أكثر .

    والى الأمام ياابونايف .

    تقبلوا تحياتي
     
  14. جونم جقرم

    جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ
    الله يعطيك العافية يابونايف

    وهذا الفراغ وما يعمل

    لاهنت يا الأمير علي الطرح

    وعسا الله يكفينا وياك شر الفراغ والكبت
     



  15. ولا انت يالامير

    ولاهنت على مرورك يالغالي

    والله يكفينا وياكم شر هالمصايب
     

مشاركة هذه الصفحة