هذى بعد مو مصخره اللى صايره؟

الكاتب : Element_X | المشاهدات : 2,046 | الردود : 20 | ‏5 نوفمبر 2007
  1. Element_X

    Element_X بـترولـي نشيط جدا

    موظف تعينه أخر سنه 1999 متوظف على درجه 6 سكرتير وحول صار اداري فى العلاقات العامه اليوم يعطونه درجه 13 اشلون بالله واللى متظفين قبله دبلوم على درجه 8 لى الحين توهم 11 ........ انا ابي اللى تكلمت وقالت عندنا ظلم بالاداره شنو ردت فعلها ؟
     
  2. kpc^MoShi

    kpc^MoShi بـترولـي جـديـد

    6
    0
    0
    نفس حاااااااااااااااااالتي


    سمعتو عن المثل اللي يقول باب النجار مخلع


    آنا تمر علي كل ترقيات موظفين المؤسسة
    وانا لي الحين ولا ترقية
     
  3. جونم جقرم

    جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ
    في مثل ثااني إن حبتك عيني ماضاامك الدهر ((:)
     
  4. frfosha

    frfosha بـترولـي مميز

    753
    0
    0
    الحل انك ما تسكتوتطالب لانه اذا سكت حقك راح ينهضم وانا وحده من الناس اللي انظلمت بس يوم شفت انه معاي حق وصلتها الى رئيس مجلس الاداره وقلت اذا ما نفع حتى الوزير بدش عليه وعلى فكره انا مو بهالجرأه اللي تتوقعونها بس سكت وسكت وسكت بس لي متى لا رديت لا عل مدير ولا على مشرف وبالوقت اللي وصل الموع لي السلطات العليا اتصال واحد على مديري وجدامي سجل لي الدرجه وانا بمكتب الرئيس لا وازيدك من الشعر بيت انه تم الاتصال على موبايلي من مجي الدائره وقال بهاللهجه ( افا عليج ليش راحه حق الرئيس جان يرتي علينا شوي ) وقلت له يا خوي انت 4 سنين موقفها وكل ما كلمتك عنها جني اطر منك وعطيت اللي يسوى واللي ما يسوى وانا ليش ساكته مضوم حقي ، هذا اكبر مثال وانا اقولك اذا شايف نفسك معاك حف لا تخليه
     
  5. Element_X

    Element_X بـترولـي نشيط جدا

    لا انا صج موقفين درجتي ويقولون بعد شهر نمشيها مو مشكله بس انا كتبت هالموضوع ردا على الاخت اللى قالت احنا مظلومين بالعلاقات خوش ظلم والله طول السنه قاعدين بمكاتبكم ووقت الربيع تروحون الجمعه تداومون بالمخيم خوووووووووووش دوام والمشكله من تسال احد فيهم يقول اوووووووف شغل
     
  6. العضو المنتدب

    العضو المنتدب بـترولـي نشيط جدا

    404
    0
    0
    العضو المنتدب
    قلب الحدث
    يعني شالحظ السعيد اللي صار للأخ من سكرتير درجة 6 إلى إداري درجة 13
    يعني الأخ كل سنة وشهرين درجة
    مبرووووووك للمظاليم انهم يموتون ظلم وقهر زيادة
     
  7. Element_X

    Element_X بـترولـي نشيط جدا

    وبعدين لا تروحون بعدين يا جماعه فى ناس من سكرتيره لى عضو منتدي يعني هالشى دارج بالقطاع النفطي
     
  8. مجهوله-KPC

    مجهوله-KPC بـترولـي جـديـد

    15
    0
    0
    kuwait
  9. إعلامية KPC

    إعلامية KPC بـترولـي نشيط

    139
    0
    0
    ممممممممممممممم
    يا ترى منو ؟؟؟؟؟؟؟
     
  10. Element_X

    Element_X بـترولـي نشيط جدا

    يييييييه طلعو كلش مو زقت والله كلكم خايفين
     
  11. باش دبلوم

    باش دبلوم بـترولـي نشيط جدا

    194
    0
    16
    هذا مو سلم وظيفى هذا مطلعينه بانسانسير ويمكن فيها دهان سير

    حلوه ياخطير يا انا <<<<<<<<<<<
     
  12. kuwait.voice

    kuwait.voice بـترولـي جـديـد

    7
    0
    0
    kuwait
    سكرتير عاد يعني لو سكرتيرة يمكن لاكن سكرتير أفا بس أفا
     
  13. K KPC

    K KPC بـترولـي جـديـد

    20
    0
    0
    شنو الالفاظ هذى عيب عليكم شنوا هالمستوى
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏8 نوفمبر 2007
  14. Element_X

    Element_X بـترولـي نشيط جدا

    انتى تقصدين منو ؟ انا اشوفج انتى قاعده تسوين مشاكل هني بالمنتدي اذا مو عاجبج الله وياج
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏8 نوفمبر 2007
  15. لولو

    لولو بـترولـي جـديـد

    4
    0
    0
    يا جماعة ترى الحالة كسيفة كله نتشكى ونتحلطم مو شي كلش ،،
    لازم نشوفلنا حل والحل موجود
    ( دهان السير + التحيلق والتميلق + الجمبزة + شوية تمسكن(وإذا مرة تدلع + دموع ) = تأخذ اللي تبيه + بوسه)
     
  16. K KPC

    K KPC بـترولـي جـديـد

    20
    0
    0
    ليش أولاد وبنات شــواوووو
     
  17. عبدالله العصيمي

    عبدالله العصيمي صــحــفــي أعضاء الشرف

    الرجاء الرقي بأسلوب الحوار المتبادل

    مشكورين​
     
  18. نفطي كويتي

    نفطي كويتي بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,016
    12
    38
    لا تعليق
    بس انا مموظف من 1993

    وللحين درجه 12
     
  19. زهرة التوليب

    زهرة التوليب بـترولـي خـاص

    الظاهر القوانين ما تطبق الا على الفقاره اللي مثلنا

    :(
     
  20. frfosha

    frfosha بـترولـي مميز

    753
    0
    0
    ,انا بعد وياكم ، بس ترى غلطان اللي كتب من سكرتيره لي عضو منتدب هذي عمرها ما صارت ولا راح تصير واذا صارت فالرجاء ذكر اسم السكرتيره اللي صارت عضو منتدب عشان تتبين الحقائق على اني واثقه انه لا يوجد من هذا الكلام مستحيل ، بس شي اكيد ان الدرجات تتحاذف من فوق راسك وانت تقعد بس تطالعها انت صاج بهالسالفه بس يالفة السكرتيره اللي صارت عضو منتدب ودي ودي اصدق بس قويه قويه
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    2,311
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    6,506
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,469
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,000
  5. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    8,619

مشاركة هذه الصفحة