جم عليه امتحان الانقليزي والقدرات والتخصص والشهاده والمقابله

الكاتب : Q825 | المشاهدات : 2,204 | الردود : 24 | ‏4 أغسطس 2008
حالة الموضوع:
مغلق
  1. Q825

Q825 بـترولـي مميز

500
    0
    0
    السلام ...

لوسمحتم بغيت اسأل جم عليه امتحان الانقليزي والقدرات والتخصص والشهاده والمقابله يعني كل امتحان شنو حسبتهم بالتقييم حق التوظيف

الي سمعته انا الانقليزي عليه 30 والشهاده 30 والقدرات 10 والمقابله 20 والتخصص 10 هل الكلام هذا صحيح

وبغيت اعرف الحين المقابله هل صحيح ماراح يخلون احد يدش المقابله الا لمن يجيب معدل معين بالانقليزي والشهاده والقدرات قبل مايسووله المقابله ولا غلط هالكلام.

2. القائد

القائد بـترولـي خـاص

2,089
    0
    0
    بالنسبه لاختبار الانجليزي انا نفسك سمعت ان اللي مايجتاز الاختبار ماراح يقابلونه اما الدرجات وتقسيمتها الله واعلم مايدور في بال الشركة وعموما اذا في احد من الاخوان الاعضاء الكرام عنده خبر انشالله يفيدك وتابعنا اخي الكريم حتى تحصل على اجابة شافيه وتقبل تحيات اخوك القائد

3. Q825

Q825 بـترولـي مميز

500
    0
    0
    شباب محد يعرف الحسبه

4. Electrical-Engineer

Electrical-Engineer بـترولـي نشيط

137
    0
    0
    مهندس
    الكويـت
    اخوي انا سألت اليوم

ياخذون الaverage حق امتحان الانجليزي والقدرات والتخصص مع المعدل الدراسي ..

وبعدين يشوفون .. بس ماقالو جم المجموع المطلوب ..

5. Q825

Q825 بـترولـي مميز

500
    0
    0
    انا سألت واحد اليوم بمركز الاتحاد من الي كانو يراقبون امتحان تخصص قالي ماكو معدل ولا شي راح يقابلون الكل

وفي شباب قالو في بياخذون معدل

فمادري منو الصح

انته منو سألت

6. Electrical-Engineer

Electrical-Engineer بـترولـي نشيط

137
    0
    0
    مهندس
    الكويـت
    نفسك سألت اللي كان يراقب بالامتحان

7. Q825

Q825 بـترولـي مميز

500
    0
    0
    انا الي قالي هالكلام بونظارات الضعيف الي كان يراقب انا ماكو معدل ولا شي راح ينادون الكل فانشاااللله يطلع كلامه صح

8. بترولي حر

بترولي حر بـترولـي مميز

775
    22
    18
    الواسطة والمحسوبية عليها 100%

9. Q8_85

Q8_85 موقوف

55
    0
    0
    اوكي يعني تتوقعين مقابله متى تكون ترا ملينا ربطونا لا صيفنا ولا شي

10. Al-Mousawi

Al-Mousawi بـترولـي نشيط

78
    0
    0
    المقسوم والرزق المكتوب من رب العالمين عليه 1000%

11. EeLia86

EeLia86 بـترولـي جـديـد

4
    0
    0
    I cant agree more

12. ENG ABDULLAH

ENG ABDULLAH بـترولـي جـديـد

21
    0
    0
    للأسف يحدون المقدمين على الواسطه غصب

انا مطابق للشروط 100% ويوم دقيت استفسرت قبل يومين قالولي طلبك مرفوض لان تقديرك مقبول مع العلم ان معدلي 2.20 ويعادل جيد في معادلة جمعية المهندسين وجامعة الكويت - كلية الهندسة ومن ظمن الطلبات ان يكون معدل المتقدم 2.00

ولا حول ولا قوة الا بالله

انشاءالله تكون خيره والقطاع الحكومي لابأس فيه

13. Q825

Q825 بـترولـي مميز

500
    0
    0
    لا يالحبيب لاتتنازل عن حقق دش بخشمهم شنو معدلك 2.20 وماياخذونك موكيفهم هذا يا جامعتك مو معترف فيها او اهيا ماشيه على معدل التسع نقاط وحاطيلك بالشهاده تقدير مقبول.

ولا اسمحلي شكلك يايبها من بره الكويت وماتدري شسالفه وحاطيلك بالشهاده تقدير مقبول واهما النفط ماياخذون الا الي تقديره جيد وفوق.

ترا حتى لو كان تقديرك مقبول ترا تقدر اتييب استثناء من الوزير وصدقني مايقصر بهالسوالف اعرف شباب وايد عطاهم استثناء حق العمر والمعدل.

14. ENG ABDULLAH

21
    0
    0
    الجامعه معترف فيها وعندي كتاب من التعليم العالي والجامعه قوية

15. Q8_85

Q8_85 موقوف

55
    0
    0
    من اي جامعه متخرج اول

16. Q8_85

Q8_85 موقوف

55
    0
    0
    اذا من مصر المعادي انسى تدش النفط لو شنو

17. Q825

Q825 بـترولـي مميز

500
    0
    0
    الي اعرفه السنه الي طافت خريجين مصر والاردن ماكانت تاخذهم kpc لضعف مستواهم ويدرون ان الطلبه ماتعبو بالشهاده شرو شهايدهم بفلوسهم لنا اعرف كذا واحد ماقبلو أوراقهم و koc هم نفس الشي بس knpc عادي كانو ياخذون.

18. ENG ABDULLAH

21
    0
    0
    اعتقد مصر مافيها هندسه الا بسكندريه وتدرس هندسة بحرية فقط يعني من وين جبت المعادي ؟

اما الأردن شهادتها قوية ودليلا على ذلك التعليم العالي قاعد يبعث طلبه يدرسون بالاردن حالياً

وبريطانيا حدث ولا حرج بسنة وحده تاخذ شهادة الهندسة وعليهم بالعافية

هذا اذا انت اتكلم عن تخصص الهندسة

19. Q8_85

Q8_85 موقوف

55
    0
    0
    اخي العزيز انا خريج الاردن لاتقارن الاردن بمصر مصر لايوجد بها جامعه اهليه تخرج طلبتها صح وخريج هل جامعه هم الوحيدين اللي تعبو بالشهاده اللي اهيه جامعه 6 اكتوبر ولا الباقي الله بالخير
    بس لاتقارن وتقول شهادات الاردن غير مقبوله السنه الي فاتت هل كلام غير صحيح انا اعرف ناس موظفين سنه اللي طافت واللي قبله خريجي الاردن

20. Q825

Q825 بـترولـي مميز

500
    0
    0
    :)

يالربع هدو اشفيكم الله هداكم ترا كلها مصر والاردن سواء متخرج من بوركينا فاسو ولا جزر الهولولو كلكم جامعيين لاتتخانقون على شي مايسوا مع ان صج حرام وزارة التعليم العالي يعترفون بلي يتخرجون من الجامعات العربيه من اردن ومصر المشكوك بمستواهم بس شنسوي توهقنا فيهم بالكويت وصار حالهم حال الطلبة الي يتخرجون من جامعة الكويت بعد ماكانو فاشلين بالثانويه سبحان الله الحين صارو مهندسين ومحاسبين ومحامين اشلون مادري ويصير حالهم حال الي تعب بالثانويه وياب نسبه وتعب بالجامعه بعد مانشق شق بالكويت وايي الي متخرج من مصر والاردن بكل بساطه يصير جامعي بين ليله وضحاها صج زمن اسود الي كان فاشل بالثانويه الحين يصير جامعي هزلت :) بس بدال الي متخرجين منهم كويتيين عليهم بالعافيه.

جاري تحميل الصفحة...
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة