البصمة بدأت

الكاتب : q8worker | المشاهدات : 2,169 | الردود : 26 | ‏2 أغسطس 2008
  1. q8worker

q8worker بـترولـي جـديـد

2
    0
    0
    في هذا اليوم المصادف 1/8/2008 بدأت البصمة للتجربة لمدة ثلاثة أشهر مع حزمه من القوانين التي سوف تطبق مع البصمة منها :

1- الإلتزام بالأدوام لمدة 8 ساعات حتى مع حضور البديل في وقت مبكر.
    2- لكل موظف الحق في ثلاثة إستئذانات في الشهر مع مراعات أن لا تزيد مدة الإستئذان الواحد عن ثلاثة ساعات و لا تدخل المواعيد الطبية في ذلك .
    3- لكل موظف الحق في 2 تبديلة في الشهر و تبديلة 16 ساعة ممنوعة و لا يحق للموظف التبديل في آخر يوم قبل الإجازة .

هذي البداية في المختبرات.........:mad::mad::mad::mad:

2. سالم الخالدي

سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    أي مختبر أخوي

الشعيبة - عبدالله- الأحمدي ؟؟؟

3. q8worker

q8worker بـترولـي جـديـد

2
    0
    0
    جميع المختبرات الثلاثة

4. واحد عند الساس

واحد عند الساس بـترولـي نشيط

137
    0
    0
    تم اخذ البصمة لنا في ميناء عبدالله وبحضور نائب رئيس النقابة ........ ولم يعترض او يبدي اي انزعاج من الامر بل ان احد الزملاء سأله عن ان هل النقابة راضية عن البصمة قال له هي تجريبية لمدة ثلاث شهور وبعدها نشوف وعاشت نقابتنا التي تعترض على سياسة تكميم الافواه وحجب الاراء مع انها في السابق ضد مجلس نقابة نفط الخليج الحالي وكذلك لم تبدي رايها في الحوادث والانفجارات التي حصلت في ميناء عبدالله قبل ايام .

آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏2 أغسطس 2008
  5. الرويشد

الرويشد بـترولـي نشيط

145
    0
    0
    البصمه زينه وشينه زينه حق الالتزام عشان لا يصير نحشان ويلتزمون شوي عشان يعرفون من موجو اول الدوام ولا يقول انا موجو بس كنت اشيك وهو ما يجي الا بعد ساعد من الدوان وينحاش قبل لاينتهي بساعه

6. السراب

السراب بـترولـي نشيط

105
    0
    0
    الصراحه فيها حفظ للحقوق وهناك ادرات بدأت بالبصمه قبلنا بثلاث سنوات ولايزالون ولكن فيها ناحيه امنيه زينه اذا طبقت فعليا ويتعود بعض الناس على الرزق الحلال هاللي ماتشوفهم الا بالشهر مره ولا يجي الساعه 8 وغيره موظفين هالدوائر اللي يبصمون ولا ملتزمين بدوامهم يردحون من الساعه 7 ويخصم عليهم وصاحبنا بس يتذمر والله الدوام مدوخني الله يلعن ابو الشركه لا ويتهاوش ليش انا منزلين النسبه السنويه مالتي 8 % مو عاجبه ........وانت تطالع عيونه بس يتلفت ويقولب راسه.. يدور وانيت ولا سياره توديه البوابه علشان يفلت........جاك الموت ياتارك الصلاه ..........لوووووول

7. F-KeY

F-KeY بـترولـي نشيط

119
    0
    0
    انزين شلون على موظفين العمليات

اكيد الطريقه ما راح تضبط ..!

8. الرويشد

الرويشد بـترولـي نشيط

145
    0
    0
    انا واحد ما أتاخر ولا انحاش وملتزم حيل منزلين نسبتي السنوي الى 6.5 من كنت 8 اعلى واحد بالشباب سرت انزل واحد ليش مادري يبا والله كل من الكنترولر مالنا وريس القسم يقول ان في اليه وفي اهداف ومتطلبات روح زين من من الربع سوه شي مادري بس البصه انا ايده ونشالله انبصم 4 مرات باليوم كل ساعتين عشان يعرفون التزام

9. H2O

H2O بـترولـي جـديـد

29
    0
    0
    بيض الله وجه من وضع البصمه ... يقول المثل لا تبوق لا تخاف بس اتمنى ان تطبق البصمه وقوانينها على المسؤولين اول شي مع مراعاه اللي يزرقوووووووون منهم وشكرا

10. Workers

Workers إدارة المنتدى

7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت

مافهمت شلون يراعونهم :confused:

11. H2O

H2O بـترولـي جـديـد

29
    0
    0
    الله يكون بعونك

12. عبدالحميد دشتي

عبدالحميد دشتي بـترولـي مميز

782
    0
    0
    ليحين ما طبقوا البصمه عندنا بعمليات الاحمدي ولا احد عطانا خبر !!!!!!!!!!!!!!!

13. mtm

mtm بـترولـي نشيط جدا

419
    0
    0
    نظام البصمة راح يصعب عملية دوامنا ...

بعدين نظام الشفتات فيه بديل ممكن يداوم مبجر او يتأخر باتفاق مع زميله؟؟؟؟؟؟

بصراحة الفكرة خطأ وفاشلة ولا تصلح لجميع الادارات والموظفين

خصوصا مع اكتشاف ضرر جهاز البصمة على الصحة وانه يسبب السرطان

الله يكافينا ويكافيكم الشر

14. ali_85

ali_85 بـترولـي نشيط جدا

419
    0
    0
    انزين شكو اذا بديلي يه مبجر مجبور اكمل ال8 ساعات ؟؟؟؟

15. workerq8

workerq8 بـترولـي مميز

613
    6
    18
    اذا كان جهاز البصمة يسبب السرطان ليش اسمحوا في تطبيقه ولا حياة الموظفين اخر همهم؟

16. VIP OIL

VIP OIL موقوف

802
    0
    0
    نظام البصمه يصلح فقط للدوام النظامي وهو المعتاد الصباحي - أما بالنسبة للشفت فهو متغير ووضعه بنظام البصمه خطأ
    المفروض فصل نظام البصمه عن الشفت والحضور والخروج كالمعتاد من 40 سنه فاتت

17. عبدالحميد دشتي

782
    0
    0
    شلون على ال shift change انا ادرس ولازم ابدل وايد مع ربعي :( ومرات نتفق ابدله مبجر او أتأخر عليه وأرجعها حقه بعدين و اصلا ال supervisor يحضر المشغلين مع بداية كل شفت و يدزها حق ال controller يعني ما في داعي حق البصمه ولا اهو حط قانون و خلاص بدون دراسه ولا شي على الأقل كانوا لازم يدزولنا استبيان و يشوفون راي الموظفين واراءهم قبل لا يطبقون شغله جذي :(

يالربع انشلونا النقابه الفاشله :mad: وراحت علينا الجامعه وتعب السنتين الي طافوا :(

18. KNPC15

KNPC15 بـترولـي مميز

521
    0
    16
    ذكر
    CHEN
    الكويت
    انشالله ما يروح عليك تعبك

وكل أمرك لله وماكو الا كل خير باذن الله

19. ahmed

ahmed بـترولـي نشيط جدا

206
    0
    0
    ?????
    الكويت
    أنا واحد من مؤيدي البصمه علشان يعرفون من اللي يداوم ومنو اللي ما يداوم ومايساوون الناس بالتقارير بس لازم تكون البصمه على الكل حتى ادارات القطاعات كلها .

20. عبدالحميد دشتي

782
    0
    0
    سمعوا الحجي الي يجمد على الشارب انا سألت الي يبصم بال Area مالتنا قال هذي حق اسباب امنيه عشان يعرفون منو دش و مكنو طلع بالنسبه حق دائرة ال operation لا تحاتون :) بس عشان الأزمات الي تمر فيها المنطقه

و دمتم سالمين

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة