ليمتى متى؟

الكاتب : joint.operation | المشاهدات : 602 | الردود : 6 | ‏5 نوفمبر 2007
  1. joint.operation

joint.operation بـترولـي جـديـد

47
    0
    0
    فنى اتصالات
    ادري داش عرض بس شسوى نبي نعرف احنا ككويتيين ومقاولين شنو وضعنا مع هالشركات عقب مايروحون السعوديين فى شي يفرح و اى اخبار يرحم والديكم فيدونا وبسكم نجره

2. جابر

جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

لا يبه مو داش عرض ولا شى .. قول اللى ببالك ..وأفتح الموضوع اللى تبيه وإنشالله الشباب مايقصرون ..
    تقول عقب مايروح السعوديين .. أكيد أنت من الوفره :d
    يمكن إذا راحو السعوديين ، يسحبونا من الخفجى ونصير عندكم بالوفره :d أما أنتم ما أعتقد يتغير عليكم شى ..

3. joint.operation

47
    0
    0
    فنى اتصالات
    ماقصرت جابر بس اى انا بالوفره بس سمعنا احتمال فى ترسيم لنا مادري اشاعه ولا شنو وماقصرت عالرد ابرك من هاللى يطالعون ويمشون :)

4. جابر

أنا شخصيا ما أعتقد إن فيه أى شى قبل الربع الأول من 2009( إنتهاء عقد الإمتياز مع شيفرون).
    الناس تسولف عن رحيل السعوديين و"لم" شمل الكويتيين من سنة 2000 ، وزاد شوى الحجى سنة 2003 ، والحين هم زاد بعد زيارة الأمير سلطان مع إنى ما أعتقد طلعت حتى الأجنده مالت إجتماعات الأمير سلطان ، حتى بالخفجى ما فيه أى خبر أكيد ..:) بالعربى ريح بالك ولا تفكر إلا بالزياده;)

5. joint.operation

47
    0
    0
    فنى اتصالات
    شكرا جابر

ماقصرت جابر بس انا مو موظف رسمي ماتشوف اقولك عن الترسيم انا مقاول وعقدى مع شركه يعنى مو موظف والله يسمع منك ياخي :(شلخنا مسؤؤلنا هالسعودى حارقنا حرق يبي يطفشنا

6. Export_Doc's

Export_Doc's بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2,561
    0
    0

الله يكون في عونكم انشالله

7. جابر

الله يكون فى عونك ..:(
    عندنا فى الخفجى فيه شباب سعوديين من حملة الثانويه .. هم ملعن خامسهم ..فيه منهم من صار له تقريبا 3 سنوات مع المقاول ( أعتقد راتبه مايوصل 200 دينار) و شغلته بس يحول من مقاول لثانى بحب خشوم حتى يظل بالشركه..لكن سمعت إن فيه ناس منهم (زرقوا نفسهم ) وتعينوا ...
    دبر حالك هالأيام مع العفسه ..وثبت نفسك ...يقولون (حدس) قايم حظهم :D

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة