ميزانية الدورات.... وين تروح؟

الكاتب : مقهوره_ OSSC | المشاهدات : 712 | الردود : 4 | ‏5 نوفمبر 2007
  1. مقهوره_ OSSC

مقهوره_ OSSC بـترولـي جـديـد

2
    0
    0
    السلام عليكم

انا بتكلم عن موضوع الدورات عندنا بشركة الخدمات....

انا اللي اعرفه ان القرار بان كل موظف يحقله ياخذ دورات ودورة خارجية كل سنه او سنتين على حسب الدرجة الوظيفية...

بس للأسف هذا القرار مايتطبق عندنا بالشركة!!!

معقوله تعتمد ميزانية كبييييييييره للدورات لإستفادة الموظفين. وللأسف ليس كل الموظفين لهم حق بهالدورات.

بكل صراحه وبكلام مباشر............ ان في موظفين يطلعون اكثر من مره بالسنه وموظفين صارلهم سنتين ماطلعوا دورة مع انهم نفس الدرجة والامر من ذلك ان الموظف اللي ماطلع اهو اللي يكرف والموظف اللي يطلعونه دورات مايداوم ولا يعترف بشي اسمه دوام!!!! من تأخير واستأذان واجازات ومرضيااات!!!!!!!
    وبعضهم حتى شهاده سنعه ماعنده!!!!

ويقولون يبون يرفعون مستوى الشركة!!!!

احنا اللي نبيه مساواه ومو كل شي يمشي بالواسطه..

2. الشقااوي

الشقااوي بـترولـي نشيط جدا

237
    0
    0
    هذا حال كورسات القطاع النفطي كلها
    حتى لو انه كان هناك محاضر وتجهيزات فان معظم الموظفين وليس كلهم لن يحضرون يرشون المسوول عن الغياب ويتمشون في القاهره كم يوم ويردون .

3. ابو فاطمة

ابو فاطمة بـترولـي خـاص

1,204
    0
    0
    senior security
    في قلب عيالي
    السلام عليكم..

الله يعطيج العافية والاكيد انج من موظفي المكتب الرئيسي والله يعينكم لاني ادري ان هالموضوع بالذات يحتاج لفتة من المسؤولين واعادة تنظيم وتغير ( والتغيير بالنسبة لمسؤلين الدورات ) وانشالله بواحمد وبومحمد تكون لهم لفته على هالموضوع ويبدأ نظام التصفية الصحيح وكل صاحب حق ياخذ حقه ..

ومسك الختام السلام

4. رجل امن اول

رجل امن اول بـترولـي مميز

756
    0
    0
    رجل امن اول
    الكــــــــــويت
    والله اختي كل القطاع النفطي جذي الي عنده واسطه يضبطونه ويوصل

حق كل الي يبي اما المسكين الي ماعنده واسطه مايعطونه لادورات ولا بطيخ

بس ان شاءالله تفل تفل تفل الشركه الفاشله الصراحه

وشكرا لج اختي

5. الشويب

الشويب بـترولـي جـديـد

23
    0
    0
    نتمنى انه يتعدل هالموضوع ويرفعون والظلم لا ويقولون الشركه كل مالها للأحسن وين للأحسن واحنا كل الواسطات والمصايب قاعد تصير عندنا مانقـــــــــــــــــــــول الا اللــــــــــــــــــــــــــــــــه يصبرنا على هالظلم ويوفق النقابه الجايه ....لاظهار الحق

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة