العقود الخاصة

الكاتب : أسرة كافكو | المشاهدات : 1,172 | الردود : 5 | ‏28 يوليو 2008
  1. أسرة كافكو

أسرة كافكو بـترولـي جـديـد

27
    0
    0
    هنا في هذا الموضوع أرجو أن يطلع عليه القياديين وأن يكون لنا نصيب مما يكتب من الاهتمام وهنا أناشد السيد الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية السيد سعد الشويب أن يتيح المجال أمام العقود الخاصة بالانتفاع بالخدمات الاجتماعية للشركات النفطية الزميلة وهذا أقل شي تقدمه المؤسسة لأبنائها العاملين بالشركات النفطية والتي ينمي فيهم روح الولاء والمسئولية تجاه أعمالهم .
    إن جميع العاملين بالمؤسسة وشركاتها النفطية لتقدم ولاء الانتماء لهذه المؤسسة التي أعطتنا الكثير ولا تبخل علينا بهذه اللفتة الطيبة .
    شاكرا للجميع مساهمته معنا ولعل ثمرة صغيرة تفعل الكثير .

2. موظف عقد خاص مظلوم

موظف عقد خاص مظلوم بـترولـي جـديـد

3
    0
    0
    موظفي العقود الخاصة

الأخ أسرة كافكو

قبل ما نطلب انه يتم السماح لموظفي العقود الخاصة بالانتفاع بالخدمات الاجتماعية للشركات النفطية الزميلة خلنا نسأل عن حقوقهم المهضومه من قبل المؤسسة ، وللعلم فقط فإنهم يتقاضون رواتب لا تذكر ولا يتمتعون بأي من الحقوق الأخرى التي يتمتع بها الموظفين العاديين حتى ابسط الحقوق، وسوف اذكر لكم بعضها، مع العلم بأنهم يعملون بإخلاص وتفاني لمصلحة الكويت أولا ومصلحة المؤسسة ثانياً:

رواتبهم لا تتعدي 300 دينار للبعض والبعض الآخر حدث ولا حرج (على حسب الواسطه)
    لا تذاكر سفر لهم ولا حتى بدل عنها
    بالنسبه للبونص وغيره لا يعرفون ما هو ولا حق لهم بالمطالبة به
    كان يحق لهم أخذ بطاقة شكر ولكن في هذه السنة المالية الجديده فطبعا لأ
    بالنسبة للمكافأة الفورية لا يحق إعطائها لهم إلا إذا قاموا بعمل جليل ك"منع حوادث تؤدي إلى خسائر بشريه أو ماديه أو إنقاذ زميل مصاب" من أين نأتي بمثل هذا؟؟؟
    تم إعطائهم ال 50 دينار الزياده من الدولة ولكن بالنسبة للكوادر فلا حق لهم فيه
    يتمتعون بميزة العلاج بمستفى الأحمدى ولكن دون الحق في الحصول على نظاره طبيه (هل هذا معقول)
    إجازاتهم السنوية تحسب بالشهر ولا تحسب كل بداية سنه ماليه جديده
    كل سنتين لهم حق بزيادة 10% على الراتب ولكن البعض يحق له زياده أكثر من هذا إذا في واسطه
    رواتب الموظفين تنزل في حساباتهم بتاريخ 20 الشهر ولكن هم بتاريخ 25 او حتى 27 الشهر:confused:
    بالنسبة لمشاركة النجاح يتم إعطائها للموظفين في 20 الشره ولكن لهم في 27 او بداية الشهر الثاني :confused:

هذا القليل مما يعانون وحالياً تم إعلامنا بأنهم سوف يتم تحويلهم إلى عقود مقاولات وسوف يتم تقليص ما يتمتعون به حالياُ من المزايا التي هم راضين بها إلى النصف

هل هذا هو العدل الذي نشأنا عليه في الكويت؟
    هل هذا من مباديء المساواة في الإسلام؟؟

مع الشكر الجزيل للجميع لإتاحة الفرصة لي لكتابة هذه الكلمات

3. Q825

Q825 بـترولـي مميز

500
    0
    0
    شباب اذا بحصل عقد خاص بالشركات النفطيه من وين اقدر احصل او اعرف في عقد خاص

ابي عقد خاص بمجال It حق جامعيين ماتدرون من وين اقدر احصل وقدم على وظيفه بهالمجال بمثل عقودكم

4. موظف عقد خاص مظلوم

موظف عقد خاص مظلوم بـترولـي جـديـد

3
    0
    0
    لا أعتقد انه تقدر تقدم على أي طلب حالياً

انا عندى ناس معاهم شهادة It وحاولوا يقدمون على وظيفه بس ما نقبلوا

ولا بعقد خاص ولا بغيره

5. Q825

Q825 بـترولـي مميز

500
    0
    0
    انزين هل في مكان معين اقدر اروحله اقدر اشوف اذا فيه عقود خاصه يلزمون يعينون فيهم كويتيين.

6. KOC-Contractor

KOC-Contractor بـترولـي جـديـد

3
    0
    0
    السلام عليكم...
    اسمحولي بأن اعقب على هالموضوع..
    اول شي اللي احب ابينه ان مو كل العقود فيها المساوئ اللي قاعدين تذكرونها, بالعكس في عقود (وخاصه الـIT) فيها مميزات وايد.
    والصراحه استغربت من الاخ اللي يقول معاشاتهم لا تتعدى 300 دينار!!!! من وين هالمعلومه! يمكن صحيحه بس مو على كل العقود..
    اخوي اصححلك المعلومه واخذها مني انا (koc Contractor) في عقود معاشاتهم قويه (بحدود الـ1000 - 1100) بالنسبه للجامعيين طبعا وهذي البدايه يعني قابل للزياده...
    وماودي ادخل بالتفاصيل لان احس الموضوع قديم وانا توني يايه بتناقش !
    المهم...بالنسبه للاخ Q825 انا ردي متأخر فما ادري اذا مازلت تسأل عن عقود الـ IT اذا اي قوللي وانا بفيدك ان شاءالله :)
    وبس مشكورين ويعطيكم العافيه.

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة