«زين» تطرح خدمة «الرصيد الاحتياطي»

الكاتب : workerq8 | المشاهدات : 4,569 | الردود : 3 | ‏28 يوليو 2008
  1. workerq8

    workerq8 بـترولـي مميز

    613
    6
    18
    مشتركو الخطوط مسبقة الدفع لن يعانوا بعد اليوم من انقطاع الاتصال فجأة
    «زين» تطرح خدمة «الرصيد الاحتياطي» لمواجهة الظروف الطارئة عند انتهاء الرصيد



    أعلنت زين الشركة الرائدة في خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت أنها طرحت خدمة “ الرصيد الاحتياطي “ وهي خدمة فريدة من نوعها كونها تبقي عملاء الشركة على اتصال دائم دون انقطاع وخصوصا في حالة الطوارئ.

    وذكرت الشركة أن خدمة «الرصيد الاحتياطي» هي خدمة حيوية تهديها لعملائها من مشتركي الخطوط مسبقة الدفع الذين يعانون كثيرا في بعض المواقف وذلك عن وصول أرصدتهم إلى المستوى«صفر».

    وقال المدير التنفيذي للعمليات خالد العمر لهذه المناسبة “ لقد وجدت الشركة أن عملاءها من أصحاب الخطوط مسبقة الدفع يعانون كثيرا في بعض الظروف والمواقف التي تتطلب حتمية إجراء مكالمة هاتفية وأرصدتهم فارغة”، مشيرا إلى أن هذه الخدمة تقدم لهم على الفور كمنحة من زين وكنوع من المساعدة العاجلة لإبقائه على اتصال فترة تسمح له بمواجهة هذه الظروف، على أن تتم خصم هذه القيمة من رصيد التعبئة التالي من العميل.



    سباقة دائماً

    وأوضح العمر أن شركة زين كعادتها دائما سباقة في طرح الخدمات، وهي تقوم بإجراء دراسات ميدانية شاملة تستهدف منها الوقوف على رغبات واحتياجات عملائها، وهي من هذا المنطلق تطرح الخدمات التي تخدم هذه التوجهات، مبينا أن الشركة أرادت من طرح هذه الخدمة المميزة أن تقدم قيمة مضافة للعميل. وبما أن زين تهتم في المقام الأول بالعميل، فهي في طرحها لهذه الخدمة تؤكد أن عميلها يمثل أولوية قصوى لها وأن عليها أن تسخر كافة إمكانياتها وخدماتها في سبيل توفير الراحة التي يرضى بها، مؤكدا أن خدمة«الرصيد الاحتياطي» تتماشى مع هذه الأهداف.

    وإذ قال العمر أن هذه الخدمة ليست لها رسوم اشتراك ويمكن للعميل أن يتمتع بها بصفة مستمرة، فإنه أوضح في ذات الوقت أن العميل الذي يرغب في تفعيل الخدمة فعليه أن يقوم إرسال رسالة تحتوي على «500» إلى الرقم 99990 ليتم تفعيلها، أو من خلال الاتصال على مركز خدمة العملاء 107. ومضى في قوله«هذه الخدمة تفعل تلقائيا بمجرد أن يقترب رصيد العميل من الانتهاء فيتم إرسال رسالة تنبيه له، وعند الوصول إلى رصيد صفر على الفور سيتم تحويل رصيد بقيمة 500 فلس»، موضحا أن رسالة التنبيه وتحويل الرصيد مرة أخرى بهذه القيمة تتم في حالة واحدة فقط وهي وصول الرصيد إلى«صفر».

    واعتبر العمر هذه الخدمة واحدة من الخدمات التي تهم قطاع عريض من عملائها الذين قد يعانون كثيرا في بعض المواقف الحرجة أو أي ظروف طارئة وهم لا يملكون أرصدة شحن في خطوطهم، مؤكدا أن الخدمة جاءت لإزالة هذه المعاناة إلى الأبد.

    وأفاد أن شركة زين تبحث باستمرار عن كيفية إرضاء عملائها مؤكدا أن هدفها الأول والأساسي هو راحة العميل وتقديم أفضل الخدمات التي يحتاجها لقضاء احتياجاته اليومية، مشيرا إلى أن هذه الخدمة لاشك أنها ستبقي مشتركي خطوط الدفع المسبق على صلة مستمرة بإيقاع حياته اليومية مع إمكانية التغلب على الظروف الطارئة إذا ما دعت الحاجة.
     
  2. غيوم

    غيوم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    7,298
    1
    0
  3. شركة من صادها عشى عيالة

    شركة من صادها عشى عيالة بـترولـي خـاص

    2,288
    0
    0
    موظف بشركة واسطة الكويت koc
    دولة الاحمدي
  4. الوليد

    الوليد بـترولـي نشيط جدا

    424
    0
    0

مشاركة هذه الصفحة