هل استقال عايض العازمي

الكاتب : على الدنيا السلام يا نفط | المشاهدات : 503 | الردود : 6 | ‏26 يوليو 2008
  1. على الدنيا السلام يا نفط

    على الدنيا السلام يا نفط بـترولـي نشيط جدا

    328
    0
    0
    مساء الخير على الجميع بس حبيت اعرف عن خبر استقالة عايض العازمي

    هل قدم الاخ عايض استقالته وشنو الاسباب

    عسا ماشر شنو سار بالنقابه نبي اعرف اخر اخبار النقابة
     
  2. نمر بن عدوان

    نمر بن عدوان بـترولـي نشيط جدا

    268
    0
    0
    شنو ما لقيت اخبار قعدت تألف اشاعات


    عايض موجود ومرتاح
    ورافع الجامان عليك


    لأنه توقع ان النقاش معاك يجيب نتيجة

    ولكن مثل ما قال المثل

    كل العداولت يرجى مودتها الا عداوت من عاداك على حسد
     
  3. واحد فاهم

    واحد فاهم بـترولـي مميز

    762
    4
    18
    كومبيوترشي
    درة الخليج
    اخوي الكريم نمر ..
    الأخ سأل هل استقال عايض العازمي ؟؟
    الجواب المفروض نعم او لا ..
    الله يهداك ليش مطول الموضوع واشاعات وابيات شعر ..
    خير الكلام ما قل ودل
    عن أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيرا أو ليصمت
     
  4. على الدنيا السلام يا نفط

    على الدنيا السلام يا نفط بـترولـي نشيط جدا

    328
    0
    0
    يا اخ نمر انا سألت بس ويعطيك العافيه على الرد ترى انا اشوف عايض العازمي بروحه نقابة خاصه وانشاء الله انعرف الاخبار
     
  5. على الدنيا السلام يا نفط

    على الدنيا السلام يا نفط بـترولـي نشيط جدا

    328
    0
    0
    تسلم يا واحد فاهم زين انك موجود ادافع عني ابتلشنا بمحامي النقابه
     
  6. محارب خفجاوي

    محارب خفجاوي بـترولـي نشيط

    72
    0
    0
    الأخ عايض قدم استقالته

    ولكنه عدل عنها لاحقا

    والله يعطيه العافيه وأنتم
     
  7. على الدنيا السلام يا نفط

    على الدنيا السلام يا نفط بـترولـي نشيط جدا

    328
    0
    0
    مشكور يا اخ محارب خفجاوي على التوضيح ويعطيك العافيه
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة