يخت الوليد بن طلال

الكاتب : خميس الخامس عشر | المشاهدات : 9,483 | الردود : 15 | ‏25 يوليو 2008
  1. خميس الخامس عشر

    خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    هذي صور لشخص ويخت صاحب السمو الملكي الامير الوليد بن طلال آل سعود...

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
     
  2. brilliant

    brilliant المـراقب الـعـام

    8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    [​IMG]

    ياحلو هالقعده الصباحيه

    الله يرزقنا مثل مارزقه
     
  3. Workers

    Workers إدارة المنتدى

    7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    [​IMG]

    مرحبا اخوي خميس مادري ليش اول ماشفت هالصورة تذكرت رسومات المصفاة الرابعة :)

    الله يرزقنا ويرزق جميع المسلمين الحلال الطيب ياطيب ويعطيك الف عافية بالغالي ..
     
  4. خميس الخامس عشر

    خميس الخامس عشر بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    اخاف يطلع علينا واحد يقول انت مسوي اليخت ... لا يبا انا ناقل صور بس..

    وهذي صور طيارته الخاص ( تحس مالك امل يدور واسطة حجز)

    باريس - (رويترز):
    قالت شركة ايرباص إن الامير الوليد بن طلال هو أول مشتر لطائرتها السوبر جامبو ايه - 380أكبر طائرة ركاب في العالم- للاستخدام الشخصي.
    وقالت الشركة الاوروبية إن الملياردير السعودي طلب تصنيع نسخة مخصصة لكبار الشخصيات من طائرة ايه 380يطلق عليها "القصر الطائر".

    وكان الغموض يحيط في اوساط صناعة الطائرات بشخصية المشتري منذ شهور. ونفى الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش مؤخرا تقارير ذكرت أنه اشترى طائرة ايه 380التي يبلغ ثمن الطراز العادي منها المخصص للركاب اكثر من 300مليون دولار.

    أأأه يا الواسطة.
    أنا لي سنة دافع لهم العربون 100 مليون و كل يوم تصريف و يقولون لي طيارتك ما خلصت.
    الوليد كان واقف وراي في الصف يبي يحجز له وحده. شلون خلصت طيارته قبلي؟؟
    على قولة المثل: اللي ما عنده واسطة, وش له و الايرباص!
    سؤال على قدي: كم هندي لازم اجيب علشان يغسلون لي الايرباص؟؟

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
    لاحظ اسم الجلاله في اللوحات المعلقه..

    [​IMG]

    ودي اقوله أبو خالد لا تنسى تعطيني الطيارة القديمة ترى عادي مستعمله ما عندي مشكلة.. تكفا تكفا

    والا بس ثلاث مية مليون ترا يا شباب سهله نبيع المزرعه والأرض اللي جنبها ونشتري لنا وانيت نكد عليها رقي ليما نجمع فلوس الطياره ..

    بس من الحين لحد يبلشنا يبي يركب الطياره ترا مافيه واللي اوله شرط آخر نوره


    أنا بس بسئل ماهي حالة النفسيه يوم تكتب فقط ثلاث مية مليون دولار ..

    يعني نفسي لما اسحب 50 دينار من مكينة البنك اكون في قمة سعادتي..
     
  5. الرويشد

    الرويشد بـترولـي نشيط

    145
    0
    0
    اهم شي الصحه الفلوس تروح وتجي
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏27 يوليو 2008
  6. ABDULLAH

    ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    الله يبارك له و الله يعوضنا خير في الدنيا و الآخرة
     
  7. الله يخلي طلال بن عبدالعزيز ولا ماكان شفتوا هالحلو يلعب بالفلوس لعب

    والسؤال يطرح نفسه وين كان طول هالفتره مختفي مارجع السعوديه الا قبل كم عام :)
     
  8. Workers

    Workers إدارة المنتدى

    7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    اخوي خميس الجواب موجود على الرابط هذا

    طــــائرة و معلـــــــــومة

    مشاركة رقم 12
     
  9. القحطاني

    القحطاني بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    4,717
    0
    0
    نفس طرادي

    هههههههههههههه


    اكيد لا

    الله يزيدهم وزيدن وياهم
     
  10. Export_Doc's

    Export_Doc's بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,561
    0
    0
    [​IMG]

    نفس طرادي الي بعته بس فرق الاكل ( البوفيه )

    هههههههههههههههههههههههههههههههه
     
  11. HUMMER

    HUMMER بـترولـي خـاص

    يعطيك العافيه اخوي عالصور الرائعه والقعده اللي ترد الروح
     
  12. شركة من صادها عشى عيالة

    شركة من صادها عشى عيالة بـترولـي خـاص

    2,288
    0
    0
    موظف بشركة واسطة الكويت koc
    دولة الاحمدي
    فرق بين يخته و بين طراد الربع اللي طاحت مكينته بالبحر و رجعوا سماري : ) .
     
  13. الهماش

    الهماش بـترولـي نشيط

    الله يرزقنا ويرزق كل فقير ويكفينا شر الدنيا وبلاويها

    وأهم مافي الدنيا العافية قبل كل شيئ
     
  14. Salem J

    Salem J بـترولـي نشيط جدا

    226
    0
    0
    Eng
    Kuwait
    يا اخي ترا الوليد هو اللي طلع طلعه من بين اخوانه و فكرة رايح فيها و متخلف.

    بس و الله كل هالفلوس و حاط شعر مدري شلون صاير لشركته!
     
  15. جونم جقرم

    جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ


    اخاف الوليد واحد من ربع الديوانية يا الطيب :D

    لو فكرة متخلف علي قولتك ماوصل للمرحلة الي هو فيها :rolleyes:
     
  16. Salem J

    Salem J بـترولـي نشيط جدا

    226
    0
    0
    Eng
    Kuwait
    أعرف أخوه خالد محترم و ملتزم و فيه خير
    و عنده ولد مسميه على اخوه الوليد سوا حادث قبل سنة تقريبا و هو في العناية...

    و كان جده طلال و الوليد و خالد ملازمين الولد
    و كان امام مسجد الامير خالد بن طلال يقرأ على الولد قراءة جميلة و مؤثرة
    و تأثر كثيرا الوليد بن طلال و كان يبكي عليها! عسى الله يهديه :)
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة