وعاد الطير خارج السرب مغردا"

الكاتب : كنبس | المشاهدات : 657 | الردود : 11 | ‏20 يوليو 2008
  1. كنبس

    كنبس بـترولـي مميز

    814
    0
    0
    السلام عليكم
    وصباح / مساء الخير

    نعم كما يقول المثل ولكن بصفه فرديه وليست بصيغه الجمع :

    عاد الطير من خارج السرب مغردا" منفردا"

    نعم عدت من الاجازه وياحلوها من اجازه كانت بمحلها فعلا من بعد عمل متعب

    طبعا تتسائلون اين قضيت الاجازه ؟؟؟

    انا سافرت الى ديره عجيبه جديده لم تخطر عالبال

    تخيل كل شي فيها من كل ماتشتهى من الاكل المطبق الزبيدي والمجبوس - مطاعم فاخره - سينمات - مجمعات تسويقه باااارده و و و و...

    وفيها انترنت كل مكان تروح له ماتحاتي ايميل ولا مسج

    وكل مايخطر على بالك موجود
    ولكن شنو هالديره كل شي فيها !!!

    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >
    >

    الكــــــــــــويــــــــــــــــت
    :D :D :D
     
  2. المحيط

    المحيط بـترولـي مميز

    647
    0
    0
    جمدلله على السلامه

    ومن طول..............


    وين الصوغه


    و
    و

    ولكم باك
     
  3. الجوهرة

    الجوهرة بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    3,136
    1
    0
    [​IMG]
    الحمدلله على السلامة اخوي كنبس
    وحياك الله مرة ثانية بين اهلك وناسك
    نور المنتدى برجعتك
    ننتظر ابداعك وتميزك المعهود
    تحياتي العذبة لك


    الجوهرة
    [​IMG]
     
  4. كنبس

    كنبس بـترولـي مميز

    814
    0
    0
    يسلمووووووووووووو المحيط
    مشكور حبيبي
     
  5. كنبس

    كنبس بـترولـي مميز

    814
    0
    0
    تسلمين اختى الجوهره على ردج الجميل
    ملاحظه : وين البنيه الى بالتوقيع ؟؟؟
     
  6. الجوهرة

    الجوهرة بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    3,136
    1
    0
    هلا والله بأخوي العزيز كنبس كاهي موجودة وتسلم عليك [​IMG]
     
  7. زهرة التوليب

    زهرة التوليب بـترولـي خـاص

    اهلا بعودتك الى احضان المنتدى :)
     
  8. SAD_SHU

    SAD_SHU بـترولـي خـاص

    2,276
    0
    0


    الحمدلله على السلامة
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏16 فبراير 2015
  9. ABDULLAH

    ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    أنا معاك يا كنبس ، أحلى إجازاتي أقضيها في ربوع الكويت بين أهلي و أحبائي و فيها متوفر كل ما يخطر على البال
    الكويت ديرة العز و الخير الله يحفظها و يحفظ أميرها و حكومتها و شعبها

    الحمدلله على السلامة يا طيرنا الغالي
     
  10. كنبس

    كنبس بـترولـي مميز

    814
    0
    0
    الله يسلمك اخوى ساد
    ويسلموووووووو على الغنيه الحلوه منك
     
  11. كنبس

    كنبس بـترولـي مميز

    814
    0
    0
    الله يسلمك اخوى عبادى وماتقصر على شعورك اللطيف
     
  12. كنبس

    كنبس بـترولـي مميز

    814
    0
    0
    الله يسلمج اختى زهرة التوليب
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة