الدائرة التجاريه .......تحت التجربه

الكاتب : السراب | المشاهدات : 358 | الردود : 1 | ‏19 يوليو 2008
  1. السراب

السراب بـترولـي نشيط

105
    0
    0
    انشأت هذه الدائره قبل 13 عاما ، فكرتها لتنفيع شخص واحد وايجاد منصب له وتوالت المناصب تباعا كانت النظره للكراسي ولم تكن لمحتويات الطاولات فاز من فاز فيها بالمناصب ........هذا لايهم بما انني كنت من الطبقه الكادحه فيها وقد غادرتها بسلام الا انه لاتزال تربطني علاقات جيده مع اصدقاء فترة ماقبل الغزو وبعده فيها ....كل من غادرها تفتحت له ابواب
    الخير وسهل الله اموره والدائره لا تزال تترنح فيها الامواج ولا تزال تعتبر دائره تحت التجربه مركب تلف به الامواج ولا يوجد من الربابنه من له خبره لتوصيلها بر الامان مركب بحارته يقفزون من مكان لمكان تتقاذفهم ضربات الامواج كل سنه اوسنتين تدوير في الاماكن دمج اقسام فك اقسام ازالة اقسام تدوير رؤساء فرق لا خطط مستقبليه لاجدوى لاغير ذلك
    اتمنى من قيادات الشركه النظر للموظفين فيها قبل النظر لقيادي الدائره
    لانه كل صباح تسمع فيها شكاوي الموظفين الكادحين الذين والله العظيم
    بعضهم يعطي من قلبه اكثر من اي موظف آخر بدائره اخرى

2. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    يعطيك الف عافيه يا السراب ، بس عمك اصمخ والله لو بتحجي من اليوم لي باجر محد برد عليك ياخوي خلها على الله هالدائره ترى ماشيه على البركه ، ولا بذمتكم في دائرة تنقل موظف من قسم لي قسم ثاني وبالتالي يقطونه على صخر كل ما يبي يراجع يقولوله راجع قسمك الأولاني وين صارت يا جماعه يا عيال الحلال انتقلت عندكم خلاص مالي شغل بالناس اللي قبل يردون عليه لالالالا احنا اللي مانا شغل فيك وتبي توقع اجازاتك ولا اي شي يخصك مو عندنا عند قسمك الاولي والللللللللللللللللله حاله بس تعالو وتطمشو على هالدائره وضحكو ولك جزيل الشكر يا خوي السراب

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة