شي يضحك بهالدائره التجاريه

الكاتب : frfosha | المشاهدات : 608 | الردود : 5 | ‏16 يوليو 2008
  1. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    السلام عليكم جميعا ، تبون تضحكون على هالدائره اللي مو عارفه شنو تسوي مع موضفينها عقب البوقات اللي قامت تطلع وعقب الحجي اللي طلع عليها لا والابلي من هذا كلله انه يكون موظف عارف بالبوقات وساكت ولما يرصونه اشوي بالشغل طلع الاولي والتالي وفضحهم واذا درى البعض انه عنده مستمسك عليهم طبعا من هالكبار قام يراضيه باي طريقه ، ما علينا مو هذا موضوعي الشي المضحك عقب هالسالفه حطو بالمكتب الرئيسي واحد من هالسكرتي وقت ما يصعدون لقسم من الاقسام التابعه لهالدائره لازم يكون معاه للاطلاع على اي فايل او قرائته تخيلو لووووووووووووووووووووووووووووول والله انه شي يضحك ، يا يبه اذا احد من هالقسم دش وله السلطه ويقدر يغير هالسالفه اللي مالها معنى بالاساس ترى الخوف مو من عيالنا الخوف من المقاول اللي ياخذ ويصور وتلقى وثايقنا تنباع ب70 أو 80 دينار وانتو نايمين ببيوتكم بسسسسسسسكم اصحو ولا ترى الموظفالكويتي مسجين يبي يرد بيته يرتاح بس بطلو عيونكم على عمال المقاول ثم المقاول ثم المقاول وهذا انا قلتلكم وانتو كيفكم يا باشا ويا فندم

2. Fabregas_83

Fabregas_83 بـترولـي جـديـد

27
    0
    0
    عليكم السلام اخت فرفوشة . صدقيني يدرون ان المقاولين لاعبين لعب وعاجبهم هالشي الظاهر ! لا أكو دوائر ثانية غير التجارية فيها لعب بعد . بس شنقول ، ربج كريم ​

3. زهرة التوليب

زهرة التوليب بـترولـي خـاص

مو مشكله ربحنا يحبون المقاول
    واكثر دائره فيها موظفين كونتراكتر التجاريه

حتى السكرتاريه اغلبهم هنود واجانب ؟؟؟

والعب على كيف كيفهم
    والبوقات يدرون فيها ومنتفعين منها

ما نقول الا الله كريم

4. السراب

السراب بـترولـي نشيط

105
    0
    0
    الاخت فرفوشه

دايم مواضيعج حساسه وانتقائيه انا ماقلت لج هالدائره اساسها
    كانت مبنيه علشان عين واحد وصار مديرها وطلع قبل كانت كل مصفاه لها اقسامها ومستقله والله وايد احسن
    يبه انا من رايي مدام مايبون الكويتي يشتغل فيها ويبدع يخصخصونها
    مثل غيرها ويوزعون موظفيها كلهم 40 كويتي
    والله فيها وافدين هم اللي يديرونها على ماسمعت هذيل الوافدين كل يوم هوشه كل اجتماع لا وياهم واحد ثالث بيطيح سوقهم
    والهنود قالها لي فلسطيني قبل الغزو الهندي مثل الديك بس منقاره حديد

5. كويتنا

كويتنا بـترولـي نشيط

121
    0
    0
    هذه الدائره يجب ابعاد الثلاثه العرب 2+1 منها وتغيير المدير وسوف ترى انه من احسن الدواير حيث ان المقاول تستطيع السيطره عليه في حالة وجود مدير قوي بعيدا عن الثلاثه بس عندي احساس ان هناك من هو مستفيد من هذا الوضع والله اعلم

6. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    بالضبط نرجو ابعاد بعض الاشخاص اللي من الدول العربيه وواحد من آسيا لا وللعلم حاليا في خلاف شديد بينهم بسبب وجود شخص فلسطيني على الثلاثه العرب وهذا مسبب لهم مشكله كبيره لانهم قاعدين يتقاسمونها مع البعض من الكباريه وللاسف وهذي هي الدائرة التجارية حسافه عليها من بعد السيد والأخ / أحمد العبدالهادي ايم العز وحبه للكويتيين

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة