التفتيش عند دخول المصافي

الكاتب : ENG78 | المشاهدات : 579 | الردود : 4 | ‏4 نوفمبر 2007
  1. ENG78

ENG78 بـترولـي جـديـد

18
    0
    0
    تعجب

الحين المصافي حوطت أسوارها إب أسلاك كهربائية التي كلفت الله اعلم من المبالغ. وإعلانات كل مكان (خطر جهد عالي ..... ممنوع الاقتراب) الواحد منا يقول الله يستر أكيد التفتيش عند الدخول من البوابة الرئيسية راح تكون على مستوى عالي من الحرص و الكفاءة. ولكن للأسف الواقع غير. مئات الناس تدخل كل يوم ما بين السابعة و الثامنة صباحا يوجد ستة أبواب و عسكري واحد و أحيانا اثنان. لا تفتيش ولا سلاح وإذا شد حيلة يسألك إذا عندك ولاعة. أنا مو قصدي اكون شاكي وبس اتصيد عيوب الشركة, هناك الكثير من محاسن القطاع النفطي. ولكن انا شفت موضوع الأمن في المصافي موضوع حساس و يستاهل المناقشة.

2. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعتقد ان الخطر ليس من الافراد اللي يدخلون مع البوابات الفرديه
    ولكن من الافراد اللي يدخلون بالسيارات او يحاولون التسلل للمصفاة
    فمن الصعب ان يقوم شخص يدخل المصفاة بقديمه بحمل اي مواد من الممكن ان تعرض المصفاة والعاملين فيها للخطر
    ولو معاه كيس او شي تأكد انه راح يتفتش
    بعدين زين انهم متساهلين معانا وانا اخوك:)

3. سالم الخالدي

سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    أخوي كاتب الموضوع موضوعك في محله وجزاك الله خير

لكن أنت بهالطريقة راح تأذي ربعك لأن بهذه الطريقة راح يزيد التشدد في التفتيش وللأسف حتى الأكل منعوه عن ربعنا

لكن لو قلت انهم من الأفضل استخدام الاجهزة الحديثة أفضل من انك تخليها عايمة

لو قلت انهم ينفذون نظام البصمة حتى ما يدخل غير الموظفين لكان أفضل

أما انك تقول العسكري ما يفتش هذا طعن بالشرطة لأنهم يعرفون وجوه الموظفين جميع ومن سنوات معاهم

عشان كذا متساهلين مع الموظفين بعض المرات ... وأنت ملاحظ هالأيام متشددين وحتى اطعام منعوه عن الناس

فحصل مشاكل كثيرة[​IMG]

آخر تعديل: ‏4 نوفمبر 2007
  4. ENG78

ENG78 بـترولـي جـديـد

18
    0
    0
    صح كلامكم بس والله كم مره لم اجد عسكري ......... أسهل إني انا اعرفه من ان هو يحفض وجه كل الموظفين ..... دوامهم شفتات ودايمن يتغيرون ........ هدفهم احس الولاعة و الموبايل ....... ما عندهم سلاح ........ أدري انهم بشر و وظيفتهم تتعب و تملل ويعطيهم العافية على حسن الظن في الموظفين. ولكن انا اقصد الأجانب, يفضل عمل بوابة خاصة لهم

أنا اقترح تصليح واستعمال البوابات إلي فيها سنسر ....... و للأكياس والشنط المشكوك فيها يستعملون السكنر الي نفس بالمطار و هو متوفر عندنا

وشكرا للجميع

5. منطقي

منطقي بـترولـي نشيط

97
    0
    0
    الله يعطيك العافية وزيدك حرص.....................واشكرك على غيرتك.

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة