ظــلـم .. أم سيـاسـة شـركـه !!

الكاتب : الرأي الآخر | المشاهدات : 1,652 | الردود : 27 | ‏11 يوليو 2008
  1. الرأي الآخر

الرأي الآخر بـترولـي جـديـد

14
    0
    0
    السـلام عليـكم ..

ظلـم أم سيـاسـة شركــه .. ؟؟

نحـن مجمـوعه مـن المـوظفيـن فـي دائــرة الغـاز .. تحـت مسمـى op2 .. دفعـة 65..
    خدمتنـا إلى الآن سنتيـن .. توظفنـا على قريـد 9 .. والقريـد الأساسـي لهذه الوظيفـه 13.. وبعد هذه السنتيـن وقعنـا على قريـد 10 ..
    ولا نعلـم متـى إنشـاءالله سوف نحصـل على بـاقي القريـدات * معا العلم أني غاسـل إيـدي من الأب قريـد 13 قبل 6 سنيـن * ..

وللعلـم الدفعـات اللتي سبقتـنـا في نفـس الدائـره حصلت على قـريد 12 .. بعد سنتين تقريبـاً .. بمعنى 3 قريـدات خـلال سنتيـن ..

فـالسـؤال المهـم .. هل هنـالك حل لهـذه المشـكله ؟؟

والسـؤال الأهـم ..
    ظلــم أم سيــاسـة شـركــه .. ؟؟ :rolleyes:\

2. gohamad

gohamad بـترولـي جـديـد

29
    0
    0
  3. under maintenance

under maintenance بـترولـي نشيط جدا

453
    0
    0

اخوي الله يعينك و يعيننا المهم طالع هذا الموضوع الي بالرابط لانه يتكلم عن موضوعك و ايدك بيدهم و انا بالنسبه لي معاهم

http://q8ow.com/vb/showthread.php?t=13038

4. المنصور

المنصور بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

اخوي بالنسبة للترقية لا تحطها في بالك وخلها على الله لأن هاذي أرزاق والأرزاق عند رب العالمين

مافي سياسة بالشركة تقول ان في شرط اساسي ان الموظف لازم ياخذ الدرجة خلال سنة او سنتين

قبل كان التيم ليدر يقدر يعطيك درجتين أي ترقيتين خلال سنة وحده بشرط يكون في فرق ستة شهور بين الترقيتين

ولكن في شهر يناير اللي فات وصل تعميم من المؤسسة لجميع التيم ليدرز والمانيجرز بتعديل نظام الترقيات واهو ان يكون بين الترقيتين سنة كاملة

5. HUMMER

HUMMER بـترولـي خـاص

الا اخوي القانون تغير للشركه

وتقدر تراجع المواردالبشريه وتسالهم متى بتوقع القريد الياي

6. المنصور

اتمنى انه تغير

على العموم الايميل موجود عندي وان شاء الله بكره لما اداوم راح ارفعه على المنتدى

7. Mr.MIS

Mr.MIS بـترولـي جـديـد

10
    0
    0

بخصوص كلام أخوي المنصور عدل وهذا الايميل الى يتكلم عنه والي أعرفه للحين مطبق

8. مسوي زحمه والشارع فاضي

مسوي زحمه والشارع فاضي بـترولـي نشيط

97
    0
    0
    لا بالله راحت الناس وطي
    وين النقابه عن هذي الامور
    اشهد بالله
    أن الصقله ظايعة
    طال عمرك فيه شباب يتحركون في هذا الموضوع حاول تتصل فيهم ممكن يشفون حل لأنهم يبون يوصلون الموضوع على الصحافة​

9. الريف النمساوي

الريف النمساوي بـترولـي جـديـد

23
    0
    0
    تعبت وانا اكتب

بس اقول الله يعطيكم العافية يا شباب

واقول ما في احد مرتاح

10. المنصور

قواك الله اخوي MR.MIS

للأسف أن الناس بسرعة تتأثر بكلام الغير

انا لاحظت ان في عدد كبير من العاملين في نظام الشفتات يجهلون بعض الأمور خصوصًا بالنسبة لنظام الترقيات وأنا ما ألومهم على هالشي لأن حدود علمهم في مجال عملهم

وكثير منهم حسبالهم انهم لازم ياخذون الدرجات خلال فترات منتظمة او قبل اللي متعينين عقبهم وهالشي طبعًا غير صحيح واكثر من شخص اثار موضوع الاوبريتر 2 (Operator II) بخصوص الدرجات

اللي احب اوضحه يا اخوان إن مافي فترة زمنية ثابته لأخذ الدرجة أو للوصول إلى التارجت جريد (Target Grade) واهي آخر درجة للوظيفة واعتقد انها الدرجة 13

أي شخص بإمكانه انه يوصل إلى التارجت جريد خلاص فترات زمنية متفاوته

ونصيحة للي يبي يسأل عن هالامور أنه يراجع فريق عمل الموارد البشرية اللي يتبع لمديريته

ماعدى السهو والخطأ

11. الرأي الآخر

14
    0
    0
    أخــوي المنصــور ..
    يعطيــك العــافيه على المــرور ..

بمـا أنك تقـول أنـه مافيـه فتـره زمنيـه ثابتـه .. للـوصول للتارجيـت قـريد ..
    المفـروض نكـون علـى علـم بطـريقة إستحقـاقنـا للقـريـد .. وشنو اللي حنا مقصــرين فيـه
    وزادوا علينـا فيـه الربـع .. اللي سبقـونـا .. بحيـث أنهـم يحصلـون على 3 قريـدات بسنتين ..
    وحنا للأسف .. قريـد بسنتيـن ..

........... ظلــــم .. أم سيـــاســة شركــه !! .........

12. المنصور

الله يعافيك اخوي

موشرط يكون في تقصير من اي شخص لكن التيم ليدر يقدر يطول المدة او يقصرها ، يعني بإمكانه انه كل سنة يعطيك جريد لما يوصلك إلى التارجت جريد وبإمكانه انه يطول المدة إلى اكثر من سنة

والعملية اسمها توصية لأنه راح يدز توصية بتعديل راتب إلى الجهة المختصة ويعبي النموذج الخاص فيها ويذكر سبب التوصية

وساعات التيم ليدر يكون لاهي مع شغله وماعنده وقت يجيك على الموظفين وشكثر المدة اللي مرت عليهم فـ من هالناحية الدوس يكون على المسئول المباشر سواء كان سوبرفايزو او كنترولر بحيث ان المسئول المباشر يكون عارف المدد للموظفين اللي تحته وبالتالي يزن على التيم ليدر علشان يعطي الموظفين جريداتهم

وبالاخير عسى الله يرزقكم ويحنن التيم ليدر عليكم

13. الرأي الآخر

14
    0
    0
    جـــزاك اللــه خيـــر ,,, يمـــال العــافيــه

14. المنصور

وياك اخوي

وموفقين خير

15. المشاكس

المشاكس بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

998
    1
    0
    مسوي زحمة كل شارده ووارده قال وين النقابة عنها مع إنك عارف أمور كثيره بحكم مكان عملك النقابة ماتقدر تسوي فيها شي خاصة وإن النقابة السابقة ألي كنت أنت تشتغل لهم ... موقعين على الأتفاقية بالنسبة لسنين الخدمة ومو معقول كل قائمة توصل النقابة تنسف ماكان قبلها وإلا ليش تسمى أتفاقية ويوقع عليها من قبل الطرفين ؟؟؟؟؟

سؤال بس أبي يرد عليه مسوي زحمة .....

تم التوقيع من قبل النقابة على أيام محمد السرحان فقره تقول (الأعمال المستقبليه) أي تشترط على الموظف أن يقوم بأي عمل مستقبلي ولا يحق له الأعتراض

ممكن تقول لي ليش النقابة السابقة وألي صار لها مايقارب ال10 سنوات ماقدرت تغير هالفقره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

16. مسوي زحمه والشارع فاضي

مسوي زحمه والشارع فاضي بـترولـي نشيط

97
    0
    0
    أبيك تحط في ذمتك أني أشتغل للنقابة السابقة وأنا حاظر أجواب على إلي تبيه

طيب إذا أنت واثق من كلامك جيب لي دليل على أني منحاز لأي جهه غير مصلحة العامل

ألحين تركت كلام الناس في هذا الموضوع إلي ينقد فوائد وجاي تهاجم.......؟؟؟!!

أخوي منصور ممكن سوال

إلي أعرفة أن احقيتك في الجريد تبدأ من 6 شهور إلى سنة وبعدها ممكن تقدم شكوى بسبب عدم تعديل جريدك المرحلي هذا الكلام صيح ولا فيه تفصيل؟؟؟؟؟

17. المشاكس

المشاكس بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

998
    1
    0
    انا ما أقول أنك منحاز بس الهجوم على النقابة الحالية بكل شارده ووارده .... كل ماقال واحد شي قلت وين النقابة أرجع حق مشاركاتك وراح تشوف ... والدليل في وحده من مشاركاتك تقول ... من قال لهم يرشحون نفسهم !!!

وراح أجاوب عن الأخ منصور...

في السابق كان قانون الشركة الجريد المرحلي بين 6 أشهر وسنة أم الآن بعد قانون المؤسسة يجب أن يكون بين جريد وجريد سنه ... وتم أستثناء الذين تمت ترقيتهم من الإنتاج والغاز

18. المنصور

والله ياخوي اول مره يمر علي هالكلام وبصراحه ما اقدر اتكلم عن هالنقطة لأني ماعرفها

وحتى لو الكلام صحيح ترى الشكوى مو من صالح الموظف

19. العيال كبرت

العيال كبرت بـترولـي نشيط

92
    0
    0
    اشكي لي مين واحكي لي مين عاللي جرالي منهم اناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا....
    ايييييييه
    ما اقول غير الشكوى للله.....
    وارجع واقول
    بكره نقعد جنب الحيطه ونسمع الزيطه......

20. Free_Kuwait

Free_Kuwait بـترولـي نشيط

115
    1
    18
    ياجماعه الكتابه في المنتدى ماراح توصلك لشئ

اللي عنده مشكله بالترقيه او القريد يطلب مقابلة التيم ليدر وحتى لو سألك مسؤولك شتبي فيه قوله موضوع خاص
    وخل شغلك رسمي يعني اكتب كتاب بالتاريخ واخذ منه نسخه عندك عشان ما يسحب عليك ويقول نسيت او يطلع اجازه ويطنشك
    واشرح للتيم ليدر الموضوع والظلم اللي حاصل وان القريد المرحلي مدته سنه ليش ناسينا ؟؟؟؟
    مانفع او ما اقتنعت بكلامه لاتستحي منه وقوله اطلب مقابلة المانيجر وانت عنده بالمكتب....
    حبيبي مانفع وياهم وماعطوك حقك روح للعلاقات الصناعيه وقدم شكوى واكتب اسم التيم ليدر والمانيجر وشوف شراح يصير
    بالتوفيق ياخوي

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    7,505
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    1
    المشاهدات: