قسمي الامن والاطفاء املاك خاصه برعاية قائد الكاديلاك

الكاتب : قلم من رصاص | المشاهدات : 1,038 | الردود : 8 | ‏9 يوليو 2008
حالة الموضوع:
مغلق
  1. قلم من رصاص

قلم من رصاص بـترولـي جـديـد

49
    0
    0

دعونا نحسبها بالعقل والمنطق
    ايعقل ان يكون قسميين مهميين في شركتنا الموقره املاك خاصه
    سواء لفئه او لشله او لعائله او قبيله

يا اخوان ايعقل ان تكون هناك انجازات او تطور او تعاون او ترابط بيننا وبين ملاكها
    الذين يستخدمون طريقة فرق تسد في ما بيننا ومن ليس معنا فهو ضدنا

اي انتي يا نقابه من من جعلوا الامن والاطفاء وكانها مزرعة قد ورثوها من ذويهم
    يجولون ويعبثون فيها بلا حسيب ولا رقيب

قائد الكاديلاك صابه الجنون حينما نجحتي يا نقابه وباكتساح
    قائد الكاديلاك خاف منكي يا نقابه والتزم الصمت
    قائد الكاديلات رفع يده عن قسمينا حذرا ورهبه
    قائد الكايلاك هو قائد كل شي ومديرنا السلبي صامت بلا حراك

قائد الكاديلاك عاد من جديد ليعبث بنا بيد معاونيه وابناء جلدته

انصفينا يا نقابه

آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏9 يوليو 2008
  2. النداوي

النداوي بـترولـي نشيط

136
    2
    18
    لاتزرع الفتنه والشقاق وقل خيرا أو أصمت

3. أطفائي

أطفائي بـترولـي جـديـد

7
    0
    0
    مع احترامي لك انا موضف بالسلامه وما شفت الكلام اللي تقوله ومافيه اي تقرقه

كلنا اخوان وزملاء وعيب نغزاتك على زملاء لك كلنا نعرفهم ونحترمهم ونعتز فيهم وما شفنا منهم اي تفرقه او محاباه

انا ما لي علاقه براعي الكاديلاك ولا لي علاقه باحد من المسئولين لكن انا ماشفت اي تلاعب او تدخل من احد

النقابه ما قصرت وتدخلت مع اقليه ضد اكثريه واحنا شايفين وساكتين لان تربطنا بالنقابه علاقه زينه وكلهم زملاءنا لكن حسافه على النقابه اللي صارت تتبع اشخاص عددهم 4 في دائره عدد موضفينها 60 موضف وما تهتم فيهم ولا بمصالحهم

انت اكيد من الموضفين اللي تلاعبوا بكروت الدوام الممغنطه واللي عاقبتهم الشركه بالانذارات

يعني يا شركه خليني اداوم على كيفي واخذ راتبي وانا نايم بالبيت ولا بتصير الشركه عدوه لي وواقفه ضدي وضالمتني

انت غلطت وخالفت الانضمه خلاص تحمل اللي يصير فيك وادفع ثمن عدم احترامك للانضمه والقوانين

سؤالي لك وجاوب بكل بساطه ووضوح هل تلاعبت بالكروت الممغنطه او لا ؟

المهم لا تزعل من الحق

4. مقص الرقيب

مقص الرقيب بـترولـي جـديـد

22
    0
    0
    جيت على الجرج يا قلم من رصاص والخافي اعظم

يقول المثل ما يمدح السوق الا من ربح فيه .. حتى وان كان على حساب ظلم الناس

ما يدون ان للظالم يوم واليوم ابشر اللي فوق قرب

آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏10 يوليو 2008
  5. عامل

عامل بـترولـي نشيط

65
    0
    0
    عامل
    كويت
    بعد التحري

السلام عليكم
    بعد التحري عن صاحب الكاديلاك الجميل ومعرفته ولو اني اعرف شكل الكاديلاك ولا اعرف شكل صاحب الكاديلاك هذا المظلوم من كاتب هذا المقال الذي لا اشتم منه الا الوقيعه بين أبناء الشركه وزرع بذرة الجاهليه من قبليه وطائفيه وكذلك بعد التحري عن وضع موظفين الدائره فيما يخص هذا المقال تبين لدي صوره واضحه وملونه وهي ان صاحب الكاديلاك هذا محبوب لديهم ومعين لهم وكذلك وهو المهم يقص الحق من الباطل وهو الذي على ما يبدو اثار غضب كاتب الظلم وقلمه الرصاص ( قناعات متغيره)
    وهذا هو حال من يقول ويقوم في الحق ..... ترى اقلامهم الرخيصه ( اقلام رصاص) تكتب فيه وتجرح فيه وهم لا يعلمون ان الله ان اراد لشخص علو ابرز من يعاديه ليظهر شأنه في الحق ويعري أهل الباطل ويكشف امرهم الخبيث .​

أتمنى التوفيق لكل موظف في الشركه واقول ...لا تدعو زارعين الشر والتفرقه بينكم كلمه ولا مكان يضعون فيه سمهم .
    وأتمنى من مشرف الموقع وقف هذا التهجم المشين والذي اعتبره على جميع ابناء الشركه لما يزرع من شر بينهم
    بغلق باب الخوض فيه .
    شكرا للجميع

6. Workers

Workers إدارة المنتدى

7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

المكان يتسِع للجميع ويكفل لِكل شخصٍ حرية رأيه مالم يتطاول بِه على دين أو أحد

ولنبتعد عن مواطن الفتن ما ظهر منها وما بطن

بمجرد طرحك للموضوع لم يعد ملكاً لك وحدك الكل يشارِكك فيه بما تمليه عليه أمانته واضعاً في الاعتبار الفرق

بين التوجيه والتجريح

لن نغفل طبعاً عن ما قطعنا الوعد به بداية دخولنا هنا في شروط التسجيل بمنتدى العاملين بالقطاع النفطي الكويتي

أما ما قد نعتبره كلاماً يخالف قوانين المنتدى حتماً سنجد له مكاناً يحتويه (سلة المهملات)

7. اطفائي محبط

اطفائي محبط بـترولـي جـديـد

37
    0
    0

اول شيء : انت من جلدة فلان وانت من جلدة علان. احنا كلنا موظفين كويتيين وفي شركه وطنيه مش مملوكه الا للكويت فقط .اذا احد يبي يفخر المفروض يفخر بخدمته للشركه واحترامه للتعليمات واللوائح واحترامه لزملائه مش يفخر انه من العائله الفلانيه او القبيله العلانيه

ثاني شيء : انا بقسم الاطفاء من سنين طويله ولحقت على ايام الفوضى القديمه والحين الوضع مختلف بالكامل

ثالث شيء : قسم كامل فيه 32 موظف صار سيء ومزرعه ومادري شنو بس عشان 5 اشخاص عاقبتهم الشركه لمخالفتهم اللوائح ؟

رابع شيء : تقول ابناء جلدته وقبيلته هم المستفيدين في القسم ،انزين واحد من ابناء جلدته وقبيلته وهو في قسم الاطفاء .وين راعي الكاديلك عن ابن جلدته وابن قبيلته ؟ ليش ما حماه من العقوبه اذا السالفه سالفة قبيلة او عائله ؟

خامس شيء : قسم الاطفاء احد اقسام شركة صناعة الكيماويات البتروليه وينطبق عليه كل انظمتها ولوائحها اللي محد يقدر يتجاوزها مهما كانت سيارته ومهما كانت عائلته وقبيلته ومهما كانت وظيفته

سادس شيء : قطاع التصنيع يرأسه راعي البورش وهو مو من النوع اللي يخلي الدرعا ترعى ولو شاف أي تجاوز من أي احد سواء من المسئولين او من الموظفين ماراح يسكت.رغم انه ارتكب غلطة فظيعه في سالفة القرعة

سادس شيء : اذا راعي الكاديلك له يد فعلا في معاقبة المخالفين والمزورين والمحافظه على النظام ،يارب انشوفه راكب روز رويز مو كاديلك بس .

سابع شي :عشان محد يقول ان انا مقرب من راعي الكاديلك او مستفيد منه : أقسم بالله العظيم قسما يحاسبني الله عليه في الدنيا والاخره ويجعلني وأولادي عبرة لكل كاذب اذا لي علاقة براعي الكاديلك أو اذا تربطني فيه أي معرفه او اذا لي أي مصلحه منه او من مسئولين القسم .

لكن قريت الموضوع وشفت اشكثر الكذب والخداع والظلم اللي فيه وقررت اوضح رأيي واقول الحق .

آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏10 يوليو 2008
  8. قلم من رصاص

قلم من رصاص بـترولـي جـديـد

49
    0
    0
    شكرا للجميع على التفاعل مع طرحي
    الذي لا يحاسبني عليه الا الله سبحانه ان كان تجني او زرع فتنة لا سمح الله

فانا اقسم بعزته وجلاله سبحانه انني صادق بكل حرف قد كتبته
    ولن يردعني او يمنعني عن اظهار الحق فيه كله لولمة لائم او رادع ظالم

قلمي من رصاص الحق الذي تخشاه صفحات الظلم
    الذي من ضعفها تتستر من وراء مكاتبها التي استخدمت للنيل من العاملين
    ومن دونها تصبح لا شي
    وهنا (( الضعف )) بعينه وانا مسؤول عن كلامي

الحق حق والصلاح صلاح وكلنا نريده
    اما المحاباه والكيل بمكياليين
    فهذا لا الله ولا رسوله يرضاه ولا الناس جميعا الا من في قلبه مرض والعياذ بالله

املي هو الاصلاح في ما بيننا وتعميم العدالة

انا لست عنصري او قبلي ولن ارضاه سلاح لمريض
    لاننا في دولة مؤسسات ولسنا في كانتونات مملوكه لهذا او ذاك

عودوا للحق لان الله يرى ويعلم

قولوا الحق ولو لمره تجزون بها
    يوم لا ينفع مال ولا بنون الا من اتى الله بقلب سليم (( صدق الله العظيم ))

اللهم اني قد بلغت اللهم فاشهد ...

آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏13 يوليو 2008
  9. Workers

Workers إدارة المنتدى

7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

تم اغلاق الموضوع وسيتم شطب او اغلاق اي موضوع اخر يكون غير واضح

ارجو في حال النقد او النقاش قي اي قضية ان يكتب المسمى الوظيفي للمعنيين .

اما صاحب السيارة الكاديلاك او الفورد او العربانة او اي كان التلميح له يجب ان يكون واضح للجميع

المسمى الوظيفي هو المطلوب ...وشكراً لتفهمكم .

حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة