من مصايب النقابة...ننقل لك الخبر لتكتمل عندك الصورة

الكاتب : مسوي زحمه والشارع فاضي | المشاهدات : 3,020 | الردود : 49 | ‏9 يوليو 2008
  1. مسوي زحمه والشارع فاضي

مسوي زحمه والشارع فاضي بـترولـي نشيط

97
    0
    0
    السلالالالالالالالالالام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الدبس والتمر والحلا كله لأعضاء المنتدى

خبر جديد جديد جديد

كلمني أحد الاخوان وطلب مني أكتب هذا الموضوع في المنتدى الموقر

وهي خطوه ما قبل الاخيره لتصعيد الاعلامي إذا النقابة ما أنتبهت للموضوع

الخبر:

نقل لي الأخ أن الأخوان في الانتاج من الشباب إلي متضررين من موضوع الاب قريد جمعوا التواقيع من الشباب في الانتاج من جميع الحقول وطالبوا النقابه في اتخاذ الازم
    وكالعادة النقابه الموقرة ما قصرة وقالت عطونا مهله
    الشباب تركوهم المهله المتفق عليها بعد ما راجعوهم قالو خلاص نبشركم وافقة الادارة على 4 سنوات بدل من 7 سنوات . هذا الكلام في تاريخ 20/4/2008
    وواعدوهم من تاريخ 22/5/2008 الكتاب جاهز
    كلام جيد

بس هذا وجه الضيف والشباب من 22/5/2008 والشباب مو قادرين يقابلون الريس ولا نائب الريس وكل شوي يقولون عندنا اجتماع أو مشغولين​

طبعا الشباب في مبنى النقابة حدهم سلبيين ومن كثر الاستهتار مو معبرين الاخوان إلي يراجعونهم لدرجة يقولون هذا إلي عندنا وإذا عندكم شي ثاني تبون تسوونه سووه
    طبعا الشباب قالوا بنوصلها للصحافه قالوا كيفكم سوو إلي تبون

طبعا الشباب إلي مخولين من ربعهم:
    الاخ: معاذ الشعلان
    الاخ: محمد الجدعان

شو رايكم يا شباب هذي نقابة نطلبهم ونترجى علشان نقابل سعادة الريس
    طبعا ذكرة أسامي الاخوان لتوثيق الخبر يا ليت الشباب يردون علينا ولا شاطرين هجوم دفاعي لنقابة
    نااااااااااااااطرين الرد

الموضوع راح يوصل الصحافة والريحة بتفوح وإلي ما يشتري يتفرج

*****ننقل لك الخبر لتكتمل عندك الصورة*****

2. الوايلي

الوايلي بـترولـي نشيط

58
    0
    0
    ينصر دييييييييييييييييييييييييينك
    ولو اني ما وقعن انا ومئات من الموظفين
    لكن اضم صوتي لصوتكم

3. جونم جقرم

جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ
    خل فؤاد الهاشم يكتب عن الموضوع الخطير ذا :D:D:D:D:D:D

4. مسوي زحمه والشارع فاضي

97
    0
    0
    والله وجود توقيعك على ورقة المطالبة يزيدنا شرف وإذا تبي أرقام الشباب إلي يسعون في الموضوع حاضر أرسله لك على الخاص ولا العام

صراحة عجبني حماسك لوووووووووووووول ينصر دينك :)

5. مسوي زحمه والشارع فاضي

97
    0
    0

أكثر ما عجبني في ردك لهجتك

((الموضوع الخطير ذا <-----------
    أشفيهم حقيين الرياض
    بالله كذا أحسن

6. العيال كبرت

العيال كبرت بـترولـي نشيط

92
    0
    0
    وين رد النقااااااااااااااااااااااااابه ولا بس شاطرين اياااااااااااام الانتخابات
    وينكم ياللي تطنزون على افعال لا اقواااااااااااااال وارونا همتكم نبي فعل وعمل جااااااد ووقفه جاده ومشرفه منكم
    ( يا شماااااتت ابله طازا فياااااااااااا )[/COLOR
    ]

7. المشاكس

المشاكس بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

998
    1
    0
    بصراحه انا مريت النقابة أكثر من مرة ودائماً أشوف رئيس النقابة موجود سواءً بالليل أو الصبح حتى مره مريت أسجل حق رحلت العمره الصبح لقيته موجود بلبس الدوام .... وبالليل مرتين أشوفه هو مع الفيلكاوي قاعدين بره النقابة حاطين كراسيهم مع جم عضو من النقابة

انا من ناحيتي لما أقرا كلامك أحط عليه 20 علامة أستفهام ..... على كل حال أنا مادري شنو رد النقابة على موضوع عدد السنين بس بكلا الأحوال أحسن من ألي يقول ماكو عدد سنين والكل راح يوقع وبالنهاية دبس الكل بمشاكل مالها أول من تالي

8. LaRambla

LaRambla بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2,041
    3
    38
    وين ذاك اللي بيتعلم الحب ما يرد عليك ولا بس وقت الانتخابات

9. under maintenance

under maintenance بـترولـي نشيط جدا

453
    0
    0
    قاعد يتجمعون للشيشه مو للعمل النقابي , ولا ناس نقابيين حاطينلي شيشه عند باب النقابة و قاعدين والله عيب .

10. malshalan

malshalan بـترولـي نشيط

85
    0
    0
    السلام عليكم

اشكر الاخ مسوي زحمة على هذا الموضوع و للدقه هم 6 سنوات و ليست 7 سنوات

الموضوع كالاتي:

قمت بارسال ايميلات على مراكز التجميع و مرفق معها ورقه للتوقيع عليها و الحمد لله كان في تجاوب حلو لكن مو نفس المتوقع و توجهت للنقابه و تكلمت مع الاخ الزعبي و بعدها طلبت موعد رسمي مع رئيس و اعضاء النقابه و بالفعل رحت انا و الاخ حسين اشكناني و كان موجود من النقابه الاخ الزعبي و الحمادي و الكندري و الفيلكاوي و المطيري و كان الحوار على موضوع سنوات الخدمة للمشغل 2 ( كرود و غاز) و معاينين الابار و اللاب 2 الي ردو علينا فيه قالو انه احنا يبنا لكم خصم 70 % على السنوات اي 4 سنوات مشغل 2 و سنتين معاين الابار و الاوراق خالصه و احنا مالين ايدنا و يطلع القرار بحد اقصى 25-5-2008 .و انا قلت لهم انه المطالبه مو لازم تكون بهذي الطريقه انه سولهم خصم هذات مو كلام احنا مو قاعدين بجمعيه علشان نخصم انتو تقدرون تطالبون باستثناء الموجودين حاليا من شرط الخدمة قالوا هذا الي عندنا انت عطنى شي احنا نطالب فيه قلت لهم انتوا النقابيين مو انا انتوا الي لازم تعرفون شلون تطالبون و كلامي كان موجه للاخ الكندري بواحمد و قمت و قلت له انا اعطيك شغله تقدر تطالب فيها تقدر تطالب الاداره انه هذي الشروط تتم على الي را ح يتوظفون جديد يعني بعد مايجتاز الاختبارات و الفحوصات ممكن تقول لهم والله هذي خطة ترقياتكم راح تكون معاين ابار على الاقل 4 سنوات و من بعد خدمة سنتين مشغل ثاني تاخذ قريد المشغل الثاني اي بعد طواف 6 سنوات , الي عاجبه بوقع مهاعم و الي موعاجبه ترى وايد ناطرين الوظيفه اما الحين مشغل 2 قريده 12 و معاين ابار عنده خدمة بره قريده 12 مايصير وصفين و ظيفيين في قسم واحد بقريد واحد ! قالولي لا مانقدر انسوي جذيه قلت والله هذا الي عندي الحاصل الحين مو عدل وظلم . و بانسبه للي عنده خدمة بره خدمته تفيده بالتقاعد لكن الشركة سوت تفرقه و الله الي عنده خدمة يترقى و الي ماعنده يظل ياجماعة الخير حدث العاقل بما يعقل شلون شباب 64 و اقدم من 65 يقومون شباب 65 معاينين ابار يوقعون لانه عندهم خدمة بره ؟؟؟؟؟ زين وين راحت اقدميه 64 ؟!؟!؟!؟!؟! للعلم ترى انا من جماعه 65 :) .
    و بصراحه في كلمه تحسب علىالنقابه و ماني قايل منو الي قالها لانه انا موقاعد اهاجمهم انا موظف و لي حق اني ارجع لنقابتي و انها تطالبلي بحقوقي , الكلمة الي انقالت (( انا والله هذي الاداره كاسره خاطري الله يعينها )) عاد انا بيني و بينكم عصبت و قلت لهم هناك هذا اكبر غلط انك تقول انه الاداره كاسره خاطرك لانه انت وجودك اهني ضدها و ضد قراراتها الي تضر بالموظف وهذا كلام مو صحيح و للعلم الحمادي ولا كلمه و كل ماحاول يتكلم كان يداخله الكندري و هناك نفاصيل كثيره و كلام كثير هذا اهمه .

و للعلم انا صاري كم يوم قاعد احاول احصل الحمادي مايرد على و يوم حصلته يقول كله اجتماعات او كي يعطيكم العافيه لكن يا اخي انا قاعد اقولك عطني موعد انت فاضي فيه و امرك للاسف ماكوا ترتيب و الى الان ماني قادر اشوفه و سبب مقابلتي له انه اذا ماقدرو يسوون شي انا متوجه للجرايد لكن بعد ما اخبرهم علشان لايقولون انت ماييتنا شلون تروح الجريده خلنا انطالبلك عقب اذا ماسوينا شي روح الجرايد. الكلام انه احنا اليوم 10-7-2008 و ماكو شي

كل هذا الي حصل قبل الحين القصه الجديده الي حصلت هذي الايام

قام الاخ محمد الجدعان و كلم النقابه المهم محد عطاه جواب لين وصل للاخ الكندري و بعد نقاش طويل معاه قام الاخ فيصل و قاله يبى انا ماعندي شي و الي تبي تسويه سوه .!؟

امس اتصلت على فيصل و قالي اخر المستجدات الى و هي

انه الاخ الخميس رافض الموضوع و اهم قامو و كلموا على الهاجري على اساس انه يتدخل و يقنعك يالخميس بتغيير رايه و الكلام الي قاله لي فيصل انه الخميس له الحق انه يستثني اداره من شرط الخدمة و اداره لا والله مومشتهي يستثنيها فماراح يستثنيها قلت له مو كيفه السالفه مو لعب يهال و الله اليوم المزاج زين خلاص بأسثني هذا القسم و اليوم الثاني مزاجه موزين ماني مستثني القسم الفلاني . المهم عقب قال انه عنده الشويب لين الحين ماكلموه و لا العليم بعد .

الزبده ماكو شي عند ربعنا .

قلتله ياخوفي تخلص ال 6سنوات و انتو ماسويتو شي قال الله كريم . و نعم بالله

هذا الي حصل بأمانه

اخواني عند توجهنا الى الجرايد نبي وقفتكم هذا حق لنا و اذا ماخذيناه بذراعنى محد بجيبه و صدقوني احنا موقاعد نطالب بشي كبير او بخلق قريد جديد , القريد موجود ولكن تمت التفرقه بيننا وقفتكم يالربع و نبي ننسق و نسوي قروب علشان اذا توجهنا للجريده يكون موضوعنا مرتب و كلامنا واضح و توصل الرساله مثل ما احنى نبي

اي استفسار انا حاظر ارسلك رقمي على الخاص

الله يوفق الجميع و سامحوني على الاطاله

اخوكم : معاذ الشعلان

11. malshalan

malshalan بـترولـي نشيط

85
    0
    0
    و كأنك داري انا و الجدعان منسقين معاه و بينا و بينه تلفون انشاء الله

12. العيال كبرت

العيال كبرت بـترولـي نشيط

92
    0
    0
    الشعلان حبيب قلبي يعطيك العافيه
    والله يوفقنا ان شالله وناخذ القريد ولا منه النقابه
    واقول للاخ الخميس اذا انت فعلا مسئوووول عن هالشي ومعطله وقاطع رزق العالم تذكر
    ان المكان اللي انت فيه بتتركه بتقاعد او موت او مرض لا قدر الله
    فلازم تترك ذكرى حلوه عند الموظفين علشان اذا اذكرزك يذكرووونك بكل خير وانتبه ترا انت محاااسب
    وما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل في كل من تآمر علينا وقطع رزقنا سواء النقابه السابقه او الحاليه او الاداره او الخميس اللي معطل الموضووع حسبي الله ونعم الوكيل.

13. مسوي زحمه والشارع فاضي

97
    0
    0
    معــــــــــاذ الشعـــــــــــــــــلان

مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعاذ الشــــــــــــــــــــــــــــعلان
    محمـــــــــــــــــــــــــــــــــــد الجدعـــــــــــــــــــــــــــــــان

تحياتي لكم والله يوفقكم وجميل أن الواحد يناضل لقضية مؤمن فيها
    الشخصيات المناضله اصبحة من الاساطير المنسية
    لكن الضاهر في جيل جديد منهم قادم وبكل قوه
    لكم كل تحية

وأخوي الشعلان ما شاء الله كتابتك وفت وكفت ما كان له داعي تطلبون مني أكتب عن موضوعكم
    أقلامكم من حديد وإن شاء الله افعالكم

وكما تقول النقابة: الصراخ على قدر الالم

14. مسوي زحمه والشارع فاضي

97
    0
    0

مرحبا أخي مشاكس فعلا أسمك يدل عليك

ولك رد تقول فيه دفاع عن النقابه

ولك رد أخر تقول فيه

ولك رد دفاعاً عن النقابة

وما شاء الله لك رد تقول فيه طبعا دفاع عن النقابه مع أن الموضوع ما كان يخص النقابه يخص القوائم المنافسه بس داش ادعوم

يا ليت تكون عندك شجاعة وتعترف عن شخصيتك النقابية عادي بس لا تلمع وتدافع وتقول مع أني مونقابي على فكرة أذانينا مو طوال

وبالنسبة لعلامات الاستفهام الواجد إلي محيرتك ممكن تنسف لأني أورت أسامي الشباب المعنيين
    وماخليت مجال لشك إذا حاب تصدق

تقول:
    العجيب بالأمر .... إن مدة فترة هالنقابة تحسب بالثانية
    وأقول:
    كلامك ينحسب بالسطر

15. BO.HELLY

BO.HELLY بـترولـي جـديـد

6
    0
    0
    يعطيك العافية يا الــــــــشعلان

اخوي شكله الموضوع انحسم وانتهى

بس اقول وينكم يا النقابة وينكم

ابي واحد من النقابة يرد على هل الموضوع

16. الريف النمساوي

الريف النمساوي بـترولـي جـديـد

23
    0
    0
    يعطيكم العافية يا جماعة على هل الموضوع المهم والي شاغل بال اغلب الشباب من 65-64

قبل فترة انا سألة واحد من اعضاء النقابة عن هل الموضوع قالي انا ما اقدر اسوي لكم شي لان الموضوع انتهى

قالي انتو لازم تكتبون كتاب حق النقابة وتذكرونهم بهل الموضووووووووووع..............................!!!!!!!

انا ما اقدر ادافع عنكم لاني اذا دافعت عنكم راحل يقولون انت محايد حق شباب 65-64

في نهاية الكلام عرفت ان الموضوع انحسم وانتهى

شي يعور القلب

وين كلام النقابة قبل الانتخابات احنا راح نسويلكم ........... ونسويلكم

هـــــــــــــدي حــــــــــــــــــــكي هـــــــــــــــدي كلام

على فكره انا من الشباب 64 والي متضرر من هل الموضوع المشكلة انه الفورمن نفسي الحين الله يوفقهم انشالله ويرزق الجميع بس يا جماعة لازم في عداله

17. الريف النمساوي

23
    0
    0
    ناطريـــــــــــــــــــــــــــــــن رد النقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــابة

راح الجــــــــــــريد راح طــــــــــــــــــــول الغــــــــــــــــــــــــــــيبة

18. الريف النمساوي

23
    0
    0
    راح الجريد راح طول الغيبة

ارجو من اعضاء النقابة اخذ الموضوع بجد

انا ودي اقول شغله الجريد هذا الي سعتله النقابة السابقة........... مو النقابة الحالية........!! يا ريت من النقابة الحالية ان تفعل شي...... على فكرة لازم النقابة الحالية تكسب الشباب الجدد مع احترامي للجميع وكلهم على العين والراس الشباب الجدد والقداما بس قصدي اهما الي راح يكملون هل مشوار في المستقبل فهذا مو من صالح النقابة انه ما تدافع عن هل الموضوع لان في المستقبل باجر محد راح يعطيهم ولا صوت لان ما سوووو شي المشكله ان الربع يقولون ان النقابة مو مهتمه بهل الموضوع نهائيا وانا همن اقول هل الكلام لاني كلمت النقابة وايد ما يردون على هل الموضوع..... لان خلاص الي خذا خذا والي ما خذا الله كريم يا جماعه بس ابي واحد من النقابة الجديد ان يردون على هل الموضوع واخذه بجد مو يطنــــــــــــــــــشونه:confused:

19. T-BAG

T-BAG بـترولـي جـديـد

26
    0
    0
    koc
    kuwait
    والنعم

والنعم فيك معاذ

حقاني طول عمرك
    فورمان والا اوبريتر
    وانا معاك بس ارجع من بره
    انا مسافر علاج بالخارج

اخوك احمد دشتي

20. judgement

judgement بـترولـي نشيط جدا

342
    0
    0
    معاين ابار
    الله يوفقكم في مساعيكم ويعطونكم القريد :)

انزين شباب انا موظف صارلي 8 اشهر بالشركة عندي خدمة في وزارة الكهرباء والماء 3 سنوات وثلاث اشهر هل راح تفيدني بالمستقبل للحصول على قريد 12 و 13 ؟

مشاركة هذه الصفحة