الكويت تتبرع لمصر ببناء ثماني محطات كهربائية عملاقة

الكاتب : فيصل العجمي | المشاهدات : 1,495 | الردود : 21 | ‏3 يوليو 2008
  1. فيصل العجمي

    فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

    6,420
    1
    36
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    مقال الكاتب محمد الوشيحي صباح هذا اليوم في جريدة الراي على هذا الرابط :

    http://www.alraimedia.com/Templates/frNewsPaperArticleDetail.aspx?npaId=55032



    على فكرة الفحيحيل قبل امس طافي عندهم الكهرب يوم كامل وقبلها في صباح السالم اكثر من 6 ساعات وقبلها مادري وين وكل يوم في منطقة ..
    معقوله حكومتنا مو قادرة تبني محطات كهرباء جديده ؟؟ لا ويقولك اذا بيسوون مشاريع اسكانيه مايقدرون لانه المحطات الكهربائيه ماتتحمل.

    سبحان الله
     
  2. Export_Doc's

    Export_Doc's بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,561
    0
    0
    شي مو جديد علينا ما اقول الى عمار يا كويت يعطيك العافية و ماقصرت
     
  3. LaRambla

    LaRambla بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,041
    3
    38
  4. بلبل عنقريزي

    بلبل عنقريزي بـترولـي خـاص

    2,187
    0
    0
  5. ABDULLAH

    ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    الكويت سباقة في مساعدة الآخرين لكي يكون عندهم إنطباع طيب عن الكويت ، فلدى الكويت فوائض من الكهرباء و الماء و الجامعات و البنية التحتية و المساكن الشاغرة تنتظر من يسكنها و كل شيء مية مية

    لو يجروا إستفتاء في مصر أو لبنان أو سوريا أو توغو أو جمهوريات شرم برم ، أو أي جمهوريات أخرى تحصل على المساعدات الكويتية

    و كانت الأسئلة : هل تعتقدون أن الكهرباء تنقطع عن الناس في الكويت ؟
    هل تصدقون أن في الكويت تغلق الشعب في الجامعة الحكومية الوحيدة ؟
    هل تصدقون أن في الكويت بطالة ؟
    هل تصدقون أن في الكويت سوء رعاية طبية ؟
    هل تصدقون أن مستوى التعليم متدني في الكويت ؟

    ليت إحدى الصحف المحلية تتبنى هذا الإستفتاء

    المشكلة أن يد الكويت مبسوطة للخارج و مغلولة نوعا ما في الداخل ، نسمع عن مليارات و نرى قلة مشاريع و شح خدمات ثم كثرة مساعدات و تبييض الصورة الخارجية على الوضع الداخلي الذي لا يخفى عليكم​
     
  6. HUMMER

    HUMMER بـترولـي خـاص

    الكويت صايره نفس عين عذاري

    مشكور بوعبدالله عالموضوع وماتقصر
     
  7. q8security

    q8security بـترولـي خـاص أعضاء الشرف


    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]





    لاتعليق
     
    آخر تعديل: ‏3 يوليو 2008
  8. ولد الموسوي

    ولد الموسوي بـترولـي نشيط

    144
    0
    0
    ويقولون ترشيد بعد

    محد ترشيد والله
     
  9. زهرة التوليب

    زهرة التوليب بـترولـي خـاص

    انا اشوف تبراعتهم وكرمهم الزايد ما يطلع الا بالصيف
    اللي شعاراتهم رنانه فيه (ترشيد )

    مثل ما تبونا نرشد بالماي والكهربه يا حكومه رشدوا بفلوس الديره !!!!

    ليش هالتبرعات ما تصير داخل الكويت يبنون لنا محطات يديده ؟؟
     
  10. المتمكن

    المتمكن بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    1,350
    0
    0
    الكويت صايره نفس عين عذاري

    مشكور بوعبدالله عالموضوع وماتقصر
     
  11. frfosha

    frfosha بـترولـي مميز

    753
    0
    0
    وجان زين يبين بعينهم هاللي قاعدين يعطونهم بهالمليارات وبهالتبرعات تلقاهم ياخذون التبرعات من اهني وسبونك من الصوب الثاني يا جماعه خلوها على الله البحرين واللي اهي البحرين روحو شوفو الدفان اللي فيها و المشاريع اللي اطلعت واحنا فندق مثل الا وادم سنع مافي حسبي الله على كل من باق الكويت وما زال يبوقها
     
  12. F-KeY

    F-KeY بـترولـي نشيط

    119
    0
    0
    تصدقون السنه اللي طافت اول ما ابتدت حمله ترشيد في عز ازمه الكهربا

    وصلني خبر بأن الكويت تبرعت لجورجيا ب 700 مليون دولار لبناء محطه كهرب

    قبل لا اسمع الخبر كنت اطفي التكييف واللمبات وجذي

    بعد الخبر

    التكييف حده واللمبات ما تطفي وتبنيت المثل المصري الي يقول

    ( يا نعيش عيشه فل .. يا نموت احنا الكل )
     
  13. ABDULLAH

    ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    هنيئا لكل العالم من أقصاه إلى أقصاه بالكويت ، سمعة طيبة و لمعة دولية و نضارة خارجية و رونق جميل للآخرين
    و يا شماتة العالم فينا ،الكهرباء مقطوعة عن برج المراقبة في المطار قبل أيام و تأجلت رحلات و تعطلت رحلة فيها مسؤولين حكوميين بسبب تردي الخدمة على متن
    الخطوط الجوية ، و تحياتي لفورمولا ون
    و إنتوا حمدوا ربكم
     
    آخر تعديل: ‏17 يوليو 2008
  14. workerq8

    workerq8 بـترولـي مميز

    613
    6
    18
    شي مؤسف لكن لا حياة لمن تنادي وعمار يا كويت ؟؟؟؟
     
  15. شركة من صادها عشى عيالة

    شركة من صادها عشى عيالة بـترولـي خـاص

    2,288
    0
    0
    موظف بشركة واسطة الكويت koc
    دولة الاحمدي
    ما يصير حكومتنا تقول حق المصرين اسفين يا جماعة لكم سبعة و اسمحوا لنا على المحطة الباجية نبي نسوي بالكويت ... بس اخاف مصر ترفض و تفشل حكومتنا:p
     
  16. 787787

    787787 بـترولـي نشيط

    62
    0
    0
    لا تعليق
     

    الملفات المرفقة:

  17. ABDULLAH

    ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    الصورة المصغرة تخدم الموضوع جدا
     
  18. رجل امن اول

    رجل امن اول بـترولـي مميز

    756
    0
    0
    رجل امن اول
    الكــــــــــويت
    والله شي يضحك ويبجي صراحه

    الله كريم
     
  19. ABDULLAH

    ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    أبشركم ، البارحة طفت الكهرباء عن المدينة الترفيهية لثاني مرة خلال شهر يوليو الحالي ،

    و سمعتوا عن المستشفيات اللي طفت عنها الكهرباء قبل أيام ،

    مشكلتنا نخطط على قدنا لسنتين جدام أو عشر سنين بالكثير

    و على ما يتم الإتفاق تكون طافت 5 سنين أو أكثر

    و على ما يتداول الموضوع و يبحث فيه و من مقاول لمقاول بالباطن

    و آخر شي علشان المقاول الرابع عشر يستفيد يقلل من حجم

    المشروع أو الطاقة المطلوبة ليستفيد أكثر ، و بعد عشر سنين لا نستفيد شيئا !

    و تظل الضحية هي : الكويـــــــــــــــــــت

    و المواطن

    و أسأل سؤال بريء ، ماذا إستفدنا من الدراسة في مختلف الجامعات في العالم

    إن لم نفد أنفسنا في أهم أمور حياتنا ؟؟؟؟

    و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم
     
  20. سياسي محنك

    سياسي محنك بـترولـي نشيط جدا

    مانقول الا حسبنا ونعم الوكيل , عين عذاري تسقي البعيد وخلي القريب .

    تقبلوا خالص تحياتي .
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة