أهم مفاتيح للوصول الى قلب المرأة

الكاتب : zeeroo | المشاهدات : 470 | الردود : 6 | ‏1 يوليو 2008
  1. zeeroo

    zeeroo بـترولـي نشيط

    134
    0
    0
    هل تعلم أن للمرأة مفاتيح عديدة تكسبك حبها، تعال وتعرف معنا على اهم هذه المفاتيح التي تؤثر بشكل إيجابي علي قبول المرأة للرجل

    عزيزي الرجل .. هل تعلم أن للمرأة مفاتيح عديدة تكسبك حبها، ويمكنك من خلالها الاستحواذ علي مشاعرها والوصول إلي قلبها ؟ نعم إنها حقيقة، أكدتها دراسة علمية أعدها مؤخراً باحثون من جامعة ويستفيلد بولاية بماساتشوتسي الأمريكية أن أهم مفتاح في هذه المفاتيح هو خفة الظل فهي تؤثر بشكل إيجابي علي قبول المرأة للرجل.

    وأوضح الباحثون أن المرأة يمكنها أن تتغاضي عن الكثير من عيوب الرجل إذا كان يتمتع بخفة الظل وقادراً علي إسعادها، وهي مهمة للنساء أكثر من الاعتبارات الأخري مثل القوة أو الوسامة، أو حتي الجاذبية.

    معادلة صعبة

    وبالرغم من أن الوصول إلى قلب المرأة أمر سهل جداً ولا يحتاج فلسفة فارغة، إلا أن بعض الرجال يرون أن التعامل معها معادلة صعبة ولغز يصعب فكه .

    وذكر الباحثون أن حل هذه المعادلة الصعبة التي عجز الكثير من الكتاب الكبار وعلماء النفس والعلوم الإنسانية عن حلها ومعرفة لغزها، سهل تماماً، فسر حل هذه المعادلة ـ التعامل مع المرأة ـ هو (الاحترام - الثقة)، حب + حنان + وفاء + عطاء = حب بلا حدود، حب لم يعشه أحد بهذا الوجود، لكن أصعب ما في هذه المعادلة هو أن تكون نابعة من قلب صادق، قلب عاشق، وألا تكون كذباً أو مشاعر مزيفة لأغراض دنيئة .

    مفاتيح أخري

    ولا تقتصر مفاتيح قلب المرأة على خفة دم الرجل فقط فخفة الظل ليست وحدها مفتاح لكسب قلبها، لكن هناك بعض المفاتيح المهمة التي يجب أن يعرفها الرجال ويتقنونها، وهي مجاملات بسيطة‏،‏ تعشق المرأة سماعها‏ ،‏ والإحساس بها .‏

    الحنان

    وعلى الرجل أن يدرك أن الحنان من المفاتيح المهمة التي تكسبه قلب وحب المرأة، وليس هناك أدنى شك في أن من يتعامل مع المرأة من منطلق إشعارها بالحنان قد فهمها وأظهر أفضل صفاتها، وهو بهذا يحصل على أكبر قدر من اهتمام ورعاية منها، فالمرأه عطاء بلا حدود، بشرط أن نفهمها، وهي بحاجه إلى من يتفاعل مع احتياجاتها النفسية.

    وأوضح الباحثون أن المرأة عندما تذرف الدمع تريد أن تشعر بأن هناك من يهتم لهذه الدموع ويتأثر بها ويسأل عن سببها، والأهم من ذلك أن لا يستخف ولا يقلل من أهميتها، حتى لو كانت غير مهمة في نظره، فلكل شخص اهتمامات قد يشعر غيره بأنها لا تستحق العناء .

    إن ما يهم المرأة هو الشعور بالاهتمام والحنان مع من نعيش معه، وهي لن تكتفي ولن تكف عن الاحتياج والمطالبة للحصول على هذا الاهتمام فهو غذاؤها النفسي واليومي، وإن لم تحصل عليه فستصاب بالاكتئاب والعصبية الزائدة لأقل شيء، وسينعكس هذا سلباً على جميع أفراد الأسرة .

    الإصغاء‏‏

    لا أعتقد أن مشاهدة التلفزيون أهم من الإصغاء إلى زوجتك وهي أهم مجاملة يمكن أن تعطيها للمرأة‏ ،‏ فبالإصغاء تعطيها الإحساس بأنك مهتم بها وبأدق تفاصيل حياتها‏،‏ فهي تحب سرد تفاصيل المواقف التي تواجهها وانفعالاتها ،‏ ومن خلال جلوسك معها وإصغائك الجيد لها‏،‏ يتولد إحساس عميق من التفاهم والتقارب‏،‏ ومن جانبها بالامتنان لك‏.

    التأييد ​
     
  2. جونم جقرم

    جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ
    المفتاح الرئيسي للوصول لقلب المرأة هو --------> ودها السوق :D
     
  3. skipper

    skipper بـترولـي مميز

    586
    1
    18
    جونم جقرم
    هههههههههههه صاج والله
    ودها السوق :)
     
  4. بتـ 26 ـرول

    بتـ 26 ـرول بـترولـي نشيط

    shopping

    yes

    totally right

    one of my relative he get married from the second

    the first wife was mad and damaged all the furnature of the house

    but

    when he gave her a big amount of money and brought to her all what she wanted

    she agreed

    and

    he is now living in the honey

    the two of them are making him the only king

    yes

    shopping

    regards and thanks
     
  5. CatwomaN

    CatwomaN بـترولـي خـاص

    1,566
    0
    0
    Q8
    loooooooooooooooooooool What a story !!! but he's lucky .. coz the 1st wifey is greedy :p looooooool
     
  6. نفطية أصيلة

    نفطية أصيلة بـترولـي نشيط

    93
    0
    0
    طباعه
    مصر
    مشكووووووووووووووور على الموضوع المفيد :)
     
  7. ههههههههههههههههههههههههه

    حلوه جونم


    مشكووور زيروووووو
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة