قيادي سيعرض وزير النفط للمسأله

الكاتب : وطني للنخاع | المشاهدات : 1,651 | الردود : 13 | ‏1 يوليو 2008
  1. وطني للنخاع

    وطني للنخاع بـترولـي جـديـد

    1
    0
    0
    ما أن تنتهي مشكلة بقطاع النفط من زوبعات تهز كراسي مجلس الأمة حتي تبدأ مشكلة أخري بسؤ تصرف من قيادي النفط ليجعلون الوزير عرضة للمسألة. الكل يعرف كيف كان ثمن مسألة الوزير عندما عين رئيس مجلس أدارةالبترول الوطنية السابق السيد سامي الرشيد تعينة لمدير المالية السابق بعقد خاص بعد تقاعده مباشرة. حيث نواب الأمة تصدوا لهذا الخطا الذي يتسم بصفة التنفيع كون هذا الشخص صديق حميم للسيد سامي الرشيد ووفاء السيد سامي لة بعد ان تقاعد هذا الشخص تم أعادة تعينة بعقد خاص.هذة الزوبعة جعلت قيادي النفط يتعظون من الوقوع بتلك الأخطاء التي لها ميول شخصية بما تتصف من صفة تنفيعية حيث المئات يتقاعدون ولا نري مثل هذة العقود الخاصة التي تأتي بعد التقاعد مباشرة. يفترض جميع النواب لعضو المنتدب أن تعلمو الدرس القاسي الذي تعرض له السيد سامي والشخص المعين علي العقد الخاص وكان في ذلك الوقت السيد ******* الرجل القريب من سامي الرشيد يفترض أن تمعن الدرس القاسي.
    و لكن السيد **** الذي عين رئيس البترول العالمية ولم يمض علي تعينة سنة ويتجرا ويتناسي الدرس القاسي الذي تعرض له الوزير آن ذاك في مجلس الأمة وايضا السيد سامي ويبدا في أعادة الكرة مري أخري بطريقة مختلفة من السيد سامي حيث يعين لة صديق حميم ما أن تقاعد مؤخرا من البترول الوطنية وهو بمنصب نائب العضو المنتدب وهو السيد ********* حتي تم تعينة أيضا بعقد خاص في البترول العالمية براتب يقدر بأربعة الاف دينار ولكن حاول السيد ***** ان يكون أذكي من السيد سامي حيث سجل العقد الخاص معاه في أحدي المكاتب الاوربية المملوكة للبترول العالمية ليبعد الشبهه وشكرا لأخوانا المدققين حصلوا نسخة من هذا العقدالذي سوف يتبناة أحد نواب الامة في بداية انعقاد الدور الثاني لمجلس الأمةلمسألة الوزير.
    ولكن تستغرب من هذا التنفيع الغير مبرر حيث **** و ******* يحملان نفس التخصص وأشتغلو بالعمليات معا حيث يفترض خبرة **** أقدر من صديقة الحميم ******* ويعينة المستشار الخاص بميزان مقلوب .كيف يكون ***** مستشار ****** وتجمعهم نفس الخبرة بحيث ***** لايستطيع أن يضيف أي شئ لخبرة ***** أذن تنفيع للصديق الحميم ورفيق الدرب بعمليات الاحمدي.وليش لا السيد ***** لم يدفع الأربعة ألاف دينار من جيبة الخاص ولكن علي ظهر ميزانية الدولة المحلوبة من من يسيؤن لهذه الدولة التي اعطت لهم الكثير ويستغلون مناصبهم في هدر المال ولكن أنشاء اللة للمجلس المنعقد القادم وقفة لهذة المهزلة خاصتا نسخة من العقد اصبحت في متناول اليد وسوف يكون الحديث في المجلس ومسكين ياوزير النفط ان تتحمل هذة التبعيات الامسؤلة.
     
  2. موظف متوكل على الله

    موظف متوكل على الله بـترولـي جـديـد

    11
    0
    0
  3. فهد شموه

    فهد شموه المـراقب الـعـام

    2,712
    24
    38
    ذكر
    Production Engineering Mechanics
    ☀Q8 دار الفخــر والعــز☀
    حسبنا الله ونعم الوكيل!!!

    لا إله إلا أنت سبحانك إنا كنا من الظالمين لا إله إلا أنت سبحانك إنا كنا من الظالمين لا إله إلا أنت سبحانك إنا كنا من الظالمينِ
     
  4. الله كريم

    الله كريم بـترولـي جـديـد

    30
    0
    0
    السلام عليكم
    انا ردي الوحيد اذا ها الشخص يقدر يفيد المكان و خصوصا انه كان على كلامك نائب عضو منتدب ليش لا ما ياخذونه....و هذا راي شخصي بحت قابل للصواب و قابل للخطأ و جزاكم الله خيرا
     
  5. بوسعود 2008

    بوسعود 2008 بـترولـي جـديـد

    29
    0
    0
    انا اقول يشوفون مشاكل الموظفين احسن من الاستجوابات وعطونا 70 المسلوبه من الكادر
     
  6. سالم الخالدي

    سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

    5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    موضوع خطير جدا ... وننتظر طرحه في الجلسات القادمة

    شكرا للأخ ناقل الموضوع
     
  7. sporty196

    sporty196 بـترولـي نشيط

    105
    0
    0
    يا خوي انت شايف الموضوع من ناحية واحدة .... هذا رئيس شركة نفطية اذا ما تعطيه صلاحيات عيل تعطي منو (اعضائنا الخمة اللي بالمجلس) .... ياخوي اهو شايف انه الموظف يستاهل و انه يفيد الشركة و انه عشان يخليه يشتغل و يرد لازم يعطيه اكثر (4000 دينار معاش عادي حق واحد مهندس او مهني ذو خبرة)... محد مضيعنا الا ان ننشغل بقضايا تافهة ... احنا في شركتنا النفطية (من اكبر شركات القطاع) عينوا كبير مهندسين مرة ثانية بعقد و صار معاشه من 2200 (معاش المؤسسة) الى 4000 (معاش العقد و اللي اهو اكثر من تيم ليدر) ... و يستاهل .... كفاءة و خبرة و قاعد يدخل على البلد اكثر من اي واحد من اقرانه .... ما ابي اقول انه الحسد ذابحنا و لكن هو قصر النظر و تصديق كلام السفهاء .... و لا اقصدك اخوي العزيز و لكن الكيغية التي سمعت فيها الخبر من احد ما !
     
  8. عقاري خطير

    عقاري خطير بـترولـي جـديـد

    25
    0
    0
    تسلمون على الموضوع وتعليقي

    موضوع خطير
     
  9. زهرة التوليب

    زهرة التوليب بـترولـي خـاص

    فعلا موضوع خطير !!!

    الف شكر اخوي
     
  10. hassankoc

    hassankoc بـترولـي خـاص

  11. نفطية أصيلة

    نفطية أصيلة بـترولـي نشيط

    93
    0
    0
    طباعه
    مصر
    لكن السيد **** الذي عين رئيس البترول العالمية ولم يمض علي تعينة سنة ويتجرا ويتناسي الدرس القاسي الذي تعرض له الوزير آن ذاك في مجلس الأمة وايضا السيد سامي ويبدا في أعادة الكرة مري أخري بطريقة مختلفة من السيد سامي حيث يعين لة صديق حميم ما أن تقاعد مؤخرا من البترول الوطنية وهو بمنصب نائب العضو المنتدب وهو السيد ********* حتي تم تعينة أيضا بعقد خاص في البترول العالمية براتب يقدر بأربعة الاف دينار ولكن حاول السيد ***** ان يكون أذكي من السيد سامي حيث سجل العقد الخاص معاه في أحدي المكاتب الاوربية المملوكة للبترول العالمية ليبعد الشبهه وشكرا لأخوانا المدققين حصلوا نسخة من هذا العقدالذي سوف يتبناة أحد نواب الامة في بداية انعقاد الدور الثاني لمجلس الأمةلمسألة الوزير.

    لااااااااااااااااااااا تعليق
     
  12. كويتي2008

    كويتي2008 بـترولـي نشيط

    69
    0
    0
    السلام عليكم

    أربع آلاف دينار !! بالنسبة لخبرة الشخص المذكور و كفائة المبلغ ليس بكبير ؟؟

    كفانا تدخل في صلاحيات الاخرين ,,,
     
  13. sporty196

    sporty196 بـترولـي نشيط

    105
    0
    0
    يسلم لسانك ... يا كويتي 2008
     
  14. نفطية أصيلة

    نفطية أصيلة بـترولـي نشيط

    93
    0
    0
    طباعه
    مصر
    موضوووووووووووووووووووووووووع خطير الله يستر على هالديرة !!!!
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. رأي آخر
    الردود:
    13
    المشاهدات:
    1,014
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    3
    المشاهدات:
    12,302
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    4
    المشاهدات:
    6,657
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    2
    المشاهدات:
    1,605
  5. mmk
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    594

مشاركة هذه الصفحة