بسنا تعيينات يا سعد بسنا !!!!! يكفي قبلية !!!!

الكاتب : مواطن | المشاهدات : 1,037 | الردود : 10 | ‏3 نوفمبر 2007
  1. مواطن

مواطن بـترولـي مميز

544
    0
    0
    مع الاعتذار للمسلسل المشهور درب الزلق والجملة الذائعة الصيت والتي تستخدم بالبلد للحوار بين سعد الفرج

وحسين عبد الرضا ,..... اقول اعماها وزير النفط المعلق بتعيينات بسرعة البرق حتى قبل ان يجرب قهوة

الوزارة النفطية ....فتم تعيين وتنفيع الاحباب والمحسوبين بالقطاع الكنز ....ولم ينسى ايضا المرأة فاعطاهم

منصبين مهمين كبيرين ....والاسماء بصراحة عجيبة غريبة .....اسماء تبين نفسية ومزاج الوزير المعلق

والطائر لاحقا باذن الله ....اصحبنا البقرة الحلوب لكل متنفع ...وما اسهل كلمة نائب عضو منتدب بالقطاع النفطي..

اصبح مسماها كتعيين سكرتيرة جديدة ....او اسهل بكثير.....واهدي التعيينات الاخيرة ...للمتحججين بوجود

القبلية المزعومة ......ما تسوا عليهم سمعوكم وصدقوكم والتعيينات نزلت بهذه الشاكلة!!!!!

2. نفطي كويتي

نفطي كويتي بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2,016
    12
    38
    ممكن اعرف شنو القبيلة المزعومه
    انا اقترح علي القبيله المزعومه
    تقديم استقالاتها والاستغناء عن الجنسية وتسليم بيوتهم
    عشان الاخوان يرتاحون ما كأن الاخوان خذوها من تعبهم
    اتوقع انهم يحملون شهادة الابتدائيه بس الواسطه تلعب دور
    مساكين الكويتيين
    اذبحتهم القبليه المزعومه
    خذت كل شي منهم
    اقول الله يصلح النفوس ونرجع نحب بعض
    مثل ما كنا
    ونبطل احقاد وحسد
    مشكور علي الموضوع

3. جابر

جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

كلها بدليات وما قدرت ألغيها

4. جابر

جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

:Dعجبنى جدا الربط مع درب الزلق ... وفعلا للحظه تخيلت سعد الفرج وهو يقولها :D
    وإن كان هالمواضيع أثبتت إنها متفجره .. مافيه أحد يبى يعترف بوجود التحزبات سواء كانت مذهبيه ، حزبيه أو قبليه ...
    كلن يغنى على ليلاه :( ... وفيه شباب طرحوا هالمواضيع كنوع من الشفافيه و ماحصلوا إلا الإتهامات و التطنز .. :eek:
    :) مجرد رأى مو نصيحه :
    اللى يبى يستمر بالطرح ...ياليت يتذكر إن كلنا زملاء واللى يجمعنا أكثر من اللى يفرقنا .

5. مواطن

مواطن بـترولـي مميز

544
    0
    0
    اشكركم على الردود ..ونسال الله التوحد فيما بيننا لا الفرقة ولكني احببت ان اذكر البعض بمدى تعسفه وظلمه للقبلية المزعومة

من مثال قريب حي ...هذا كل ما في الامر ......وشكرا

6. إعلامية KPC

إعلامية KPC بـترولـي نشيط

139
    0
    0

الكثير من الاسماء التي طرحت تستحق مناصبها
    والسؤال
    لماذا هذا الهجوم على المرأة ؟؟؟
    وما هو الضرر في تسليم المرأة مثل تلك المناصب ؟؟؟
    فهل توقفت المرأة عن وظيفة السكرتيرة فقط ؟؟؟
    وحتى السكرتيرة لماذا طرحت بهذا الشكل المقزز ؟؟؟

وشكرا

7. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    اعلاميه أنا اتوقع هذا التخلف من الرجال الذين يحدون من وظيفة المرأه لا يعلم ان المرأه هى الآن كل شي ، واعذروني يا رجال ولكن فعلا من الذي اوصلكم الى ما انتم عليه غير المرأه ولكم للاسف أنهم لا يعترفون بيوم بهذا الشي ولكن هذا حد عقل بعض الرجال واعذرني يا المواطن موضوعك لا يعني شي لانه بالنهايه كلنا عيال وبنات ديره وحده

8. مواطن

مواطن بـترولـي مميز

544
    0
    0

لا يوجد شيء استحق ان ارد عليه ....وان كان موضوعي لا يعني لك شيئا ....فلانك قرأتيه بعيونك قبل عقلك

تركتي المقال كله ...وركزتي على المرأة وكأني هاجمتها !!!! وتقولين لا يعني شيئا ....اتمنى ان تأخذي جولة

على مواضعيك لكي تعرفين هل تعني فعلا شيء ام لا !!!!

9. مواطن

مواطن بـترولـي مميز

544
    0
    0

ليس هجوم ...ولا استهزء باي بشر ....بل المقارنة طبيعية بين مساعد تنفيذي وسكرتيرة ....صدقيني

مقالي واضح معناه ...لكنك يا اختي تعانين من حساسية مفرطة لا دخل لي بها .

10. Element_X

Element_X بـترولـي نشيط جدا

والله يا اعلاميه محد شايل على المرأه بشى بس على سبيل المثال سكرتيره صارت عضو منتدب ورزت بس البنات يمعت البنات من برا المؤسسه وعطتهم مناصب وعضو منتدب استقالت اعتقد انتى اول وحده تدرين انها حدها متحيزه للبنات بالاداره حتي المناصب اللى تحتها من استلمت الاداره صارت هذى المناصب نسائيه ووحده منهم تصارخ باعلى صوتها انا عندي الضوء الاخضر ونست انها يايه من وزاره وانها منتخلفه بالشغل وغيرها

11. SOS_KW

SOS_KW بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2,252
    0
    0
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (لن يفلح قوم ولوا أمرهم امرأة)

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة