الى الاخ فيصل الكندري

الكاتب : BO.HELLY | المشاهدات : 802 | الردود : 8 | ‏1 يوليو 2008
  1. BO.HELLY

BO.HELLY بـترولـي جـديـد

6
    0
    0
    الى الاخ فيصل الكندري
    شنو صار على موضوع الupgrade لي متى ؟ مجموعة كبيرة من ال op-2 و غيرهم المفروض نوقع مع جميع الزملاء الي الله وفقهم. ليش يعني حاطين شروط لازم خدمة 6 سنين
    اخوي بو احمد الحين انتو كنقابة شنو بتسوون حق هل الموضوع ؟
    بسنا وعود ........؟
    احنا مجموعه من الشباب 65 و 64 الي صارلنا اربع سنين بالشركة بس ما عندنا خدمة بره الشركة اخوي بو احمد يا ريت تطالبون بتنزيل الخدمة من 6 سنين الى 4 سنين لل OP2 .
    هل النقابة قاعده تتحرك حق هل الموضوع...................؟
    اظن الموضوع انحسم و خلص وما له حل
    ابي منك حل يا بو احمد انتو النقابة وانتو لازم تطالبون لنا بهل الشي .
    انا عندي تواقيع اكثر من 30 OP2 الي ما حاشهم الاب جريد ياريت تدورون لنا على حل.
    ويعطيك العافية.

2. الريف النمساوي

الريف النمساوي بـترولـي جـديـد

23
    0
    0
    SIZE="6"]راح الجريد راح طول الغيبة[/SIZE]

ارجو من اعضاء النقابة اخذ الموضوع بجد

انا ودي اقول شغله الجريد هذا الي سعتله النقابة السابقة........... مو النقابة الحالية........!! يا ريت من النقابة الحالية ان تفعل شي...... على فكرة لازم النقابة الحالية تكسب الشباب الجدد مع احترامي للجميع وكلهم على العين والراس الشباب الجدد والقداما بس قصدي اهما الي راح يكملون هل مشوار في المستقبل فهذا مو من صالح النقابة انه ما تدافع عن هل الموضوع لان في المستقبل باجر محد راح يعطيهم ولا صوت لان ما سوووو شي المشكله ان الربع يقولون ان النقابة مو مهتمه بهل الموضوع نهائيا وانا همن اقول هل الكلام لاني كلمت النقابة وايد ما يردون على هل الموضوع..... لان خلاص الي خذا خذا والي ما خذا الله كريم يا جماعه بس ابي واحد من النقابة الجديد ان يردون على هل الموضوع واخذه بجد مو يطنــــــــــــــــــشونه:confused:

3. الريف النمساوي

23
    0
    0
    ما في احد مرتاح

الله كريم يا خوي Bo.helly
    اشكرك على طرحك هل الموضوع

ما اشوف احد من اعضاء النقابة الموقرين ردو على هل الموضوع للأسف

ما ادري ليش

انا ما ادري ليش الاخ فيصل الكندري ما يرد على هل المواضيع ليييييييش ما ادري

على العموم الله كريم

و يعطيك العافية

ما فـــــــــــــــــــــــي احــــــــــــــــــــد مــــــــــــــــــــــرتاح

4. جونم جقرم

جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ
    يا الربع الرجال مسافر لجنيف عنده أجتماعات معا رئيس الاوبك ميشال بلاتيني :D

لامنه عود بيرد عليكم أنشالله :D

-----> أنطرني

كآآآآآآآآآآآك

5. ناصر الهاجري

ناصر الهاجري بـترولـي جـديـد

47
    0
    0
    يا بو هلي انت انسان حسووووووود اللي اخدمو برا ال Koc خل ياخذون حقهم من الدنيا ليش انت توك اصغير اهم

تلقاهم اكبر منك سنن فا احمد ربك وستريح .................

ويا نقابتنا الكريمه اذا في مجال لا تقصرووون معنا انا احد الأوبريتريه اللي ما خذوا الأب قريد

وشكرا

6. الريف النمساوي

23
    0
    0
    يعطيك العافية اخوي ناصر

يبا اشفيك على الرجال

الرجال ما قال شي غلط الرجال قاعد يدافع عن الشباب ويقول الحق

ترى هو ما غلط على اي واحد وتمنى للجميع بالتوفيق اقرا كلامه عدل

قال (شنو صار على موضوع الupgrade لي متى ؟ مجموعة كبيرة من ال op-2 و غيرهم المفروض نوقع مع جميع الزملاء الي الله وفقهم)

على العموم ما حصل الا الخير المفروض يا خوي ناصر تشجع الرجال لانه قاعد يدافع عنكم

يعطيك العافية يا خوي BO.HELLY

والله يوفق الجميع

ويعطيك العافية يا خوي ناصر

7. koc_123

koc_123 بـترولـي جـديـد

28
    0
    0
    يعطيك العافيه اخوي ناصر الهاجري واخوي ناصر ليش اللي يطالب بحقه تقول عنه حسود اخونا بوهلي ماقال شي كل اللي قاله اخوانا اللي الله وفقهم ووقعو قريدهم وبوهلي مو غلطان وهذا حق للموظفين شلون الواحد يرضى يشتغل بقريد غير قريده كل هذا توفير للشركه يعني شنو فيها اذا عطيتو الناس قريداتهم صدقوني النقابه مو قادره تسوي شي ما ينفع الا الجرايد يا شباب

8. ahmed

ahmed بـترولـي نشيط جدا

206
    0
    0
    ?????
    الكويت
    شباب انتو تتوقعون انه احد راح يرد عليكم لا يا شباب انا قلت من قبل الظاهر الاعضاء حالفين حلف انهم ما يردون على الناس الحين اهم يشتغلون حق انفسهم وبعدين على آخر ستة اشهر راح تشوفون التصاريح والتصعيد على الشركه والتهديد طبعا هذا كله والله اعلم تمثيل وانشاءالله اكون غلطان بس الاهم انه موضوع نقص الكادر اللي يخص القطاع النفطي كله محد رد ولا صرح ولا قال نبي نطالب خلهم اهم لاهين يشوفون مصالحهم والله كريم لنا الله سبحانه وتعالى والحمدالله

9. Winchester

Winchester المـراقب الـعـام

آخر تعديل: ‏17 يوليو 2008
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة