من دوانيه عروقها بالماى

الكاتب : up7000 | المشاهدات : 1,051 | الردود : 10 | ‏30 يونيو 2008
  1. up7000

    up7000 بـترولـي جـديـد

    16
    0
    0
    فى تدوير جديد راح يصير فى الاشهر الجايه للمدراء والمشرفين ويقولون انه اللى باين ان اول ترشيح للعلاقات العامه

    احمد المزيعل راح يكون مدير العلاقات العامه بدل محمد منصور العجمى:confused:
     
  2. فيصل العجمي

    فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

    6,420
    1
    36
    اعتقد ان افضل من استلم العلاقات العامه هو محمد منصور العجمي
    والكل ملاحظ الفرق من عروض وخصومات شبه يوميه توصلنا على الايميل

    وعلى العموم لو كان الخبر صحيح نتمنى التوفيق للجميع ان شاءالله
     
  3. سالم الخالدي

    سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

    5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    وأنا أوافق أخوي فيصل


    السيد محمد منصور أثبت جدارته وكفائته لهذا المكان .....

    ولن نرضى الا به ... مجهود وتفاني يشهد له الجميع ......


    لكن ان حصل نتمنى من أحمد المزيعيل أن يسد الفرجة التي يتركها السيد محمد منصور
     
  4. النوخذه

    النوخذه بـترولـي مميز

    517
    0
    0
    مراقب
    الكويت
    بسكم تلميع يا اخوان يا مشرفين يا مراقبين يا اصحاب المنتدى محمد منصور ونعم فيه بس مو معناتها ماكو احسن منه والخصومات الي تقولون عنها والعروض كلها دعايه ماتنزل لنا الا عقب ماتخلص روحوا دورو ا حجز بفندق او شاليه ماكو او مالك امل
    وبعدين رحنا عمره معاهم وخذوا فلوس اكثر من الي كانوا ياخذونها النقابه + وجبه وحده + بهذله بالمطار +بهذله بالجناط وباغراضنا العلاقات العامه بالنقابه احسن وترتيب احسن وثلاث وجبات وحدنا مرتاحين .
    انا موظف بالبترول ما اشوف هدايا من العلاقات مثل ما اشوفها عند ناس غير موظفين بالشركه من اجندات وجناجف والي يحطونها على المكاتب وشغلات كثيره ونتمنى ان يجي واحد احسن من محمد منصور وحتى لو كان محمد منصور رائع نطمع بالاروع
    ومايمدح السوق الا من ربح فيه
    والسلام عليكم
     
  5. فيصل العجمي

    فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

    6,420
    1
    36
    يا سبحان الله

    ليش الواحد لما يبدي رأيه على طول يتهم بالتلميع وان له مصالح شخصيه وانه وانه... متى راح نرتقي في نقاشنا؟
    على العموم نتمنى الأفضل ان شاءالله لهذا المنصب
     
  6. Google

    Google بـترولـي نشيط جدا

    206
    0
    0
    خير إن شاء الله

    الله يكتب اللي فيه الخير و الصالح العام نتمنى التوفيق للجميع
     
  7. amkl

    amkl بـترولـي نشيط جدا

    173
    0
    0
    الأخ محمد مشهود له وله جزيل الشكر على جهوده
    ولا ننكر ذلك ولكن إذا جاء أفضل منه فهذا شئ طيب
     
  8. زهرة التوليب

    زهرة التوليب بـترولـي خـاص

    الله يكتب اللي فيه الخير

    بس اللي اعرفه ان كان في تدوير من فتره ليش مره ثانيه بيسوون تدوير ؟؟؟

    بدال التدوير في ناس ماخذه مناصب عالفاضي
    صار لهم قرن مجلبين بالكرسي خل يعطونهم بكج والا يطلعونهم تقاعد ويخلون غيرهم يوصل
    ما صارت يبون يتخذون زمنهم وزمن غيرهم
     
  9. Google

    Google بـترولـي نشيط جدا

    206
    0
    0
    من سبق لبق

    عندنا في الكويت المثل يقول "من سبق لبق" يعني اللي وصل للكرسي قبل خلاص ما ينشال لو شنو حتى الوزير ينشال إلا أهو في مكانه أقوال الشكوه لله
    أنا أقول اللي خدمته فوق 25 سنه خلاص كفاية ما شبعت و رأفه بحاله طلعوه قصب
     
  10. Q8iT-DIVE

    Q8iT-DIVE بـترولـي جـديـد

    45
    0
    0
    faild-operator
    KUWAIT
    انا اتفق معاج اختي زهرة التوليب ليش ما يعطونهم بكج ويفكونا ... الاخ محمد العجمي رجل وفاهم شغله عدل وانا اتفق مع الكل ان الاخ محمد منصور شبه يومي يدز للكل ايميلات عن الخصومات ..واحب اقول حق اللي قال ان مافيه شاليهات روح بنفسك احجز وتلاقي حجز لا تتهم وانت ماتدري شسالفه :)

    والتوفيق للجميع
     
  11. كويتنا

    كويتنا بـترولـي نشيط

    121
    0
    0
    علشان واحد منحرجين منه يتم التدوير هكذا تدار الأمور
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة