تقنــيـــة سعودية - Plazma & lcd‏

الكاتب : ابونايف | المشاهدات : 724 | الردود : 11 | ‏29 يونيو 2008



  1. احلى تلفزيون بشاشه بلازما



    - تقنــيـــة سعودية -













    [​IMG]



    [​IMG]





    تعجبني الافكاااااااااااار الجهنميه


    هم ملطووش من الايميل لعيوونكم
     
  2. ابوشوكه

    ابوشوكه بـترولـي نشيط

    مبدع دائما يابو نايف والله ضحكتني اضحك الله سنك
     


  3. وسنك حبيبي شاكر مروورك ابو شووكه :D
     
  4. HUMMER

    HUMMER بـترولـي خـاص

    خوش بلازما والله تفكير
     
  5. ناس تفكر

    ماتقعد فاضيه وتحط ايدها على خدهاا

    الى ماعنده فلوس ووده في بلازما يسوويهااا

    فكره جهنميه

    لا هنت على مرورك همر
     
  6. جونم جقرم

    جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ
    كآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآك


    حلوة حلوة تعجبني ها التقنية

    بنسميهااا تقنية -----> مش حالك والحال يمشي :D:D

    ههههههه

    لاهنت يا الأمير علي التكنولوجيا المحلية
     

  7. ولا انت يالشيييخ

    وخوووش اسم :D
    لبى كبدك والله اني فاقد حسك :D
     
  8. جونم جقرم

    جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ


    يا لبي معاليق جوفك

    وجعلك ماتفقد غااالي يا الغاالي
     


  9. لو انك منت غالي مافقدناك لبى كلك:D
     
  10. تايتنك

    تايتنك بـترولـي خـاص

    1,239
    0
    0
    ليش ماتاخذ وكالتها يا بونايف
     
  11. ABDULLAH

    ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    ينطبق عليه المثل : من برة هالله هالله :)

    لكنها أفكار تستحق التشجيع
     
  12. كل الشكر لكم على مروركم العطر

    اخوكم ابونايف
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة