عشقت قلماً .. !! عندما يعشق القلب لشخص ما بالمنتدى

الكاتب : زهرة التوليب | المشاهدات : 1,398 | الردود : 37 | ‏28 يونيو 2008
  1. زهرة التوليب

    زهرة التوليب بـترولـي خـاص

    عشقت قلماً .. !!

    كيف نعشق؟؟

    العشق أمر روحي
    لا لذواتنا أي تصرف في التحكم بإختيار المعشوق
    العشق أعتقد أنها كلمة أبلغ معنى من الحب
    فحرف العين والشين والقاف حروف قوية تخرج بشدة لتعبر عن القوة
    أما حرفي الحاء والباء فهي حروف هادئة تعبيرها عن الحب هادئ وأحياناً يكون باردا ً


    بخلاف العشق


    و أسئلتي لكم هي:

    هل نستطيع أن نعشق الحروف؟؟؟
    هل نستطيع أن نعشق الأسماء المستعارة؟؟



    ربما الجميع بكل شفافية مال إلى كتابة فلان أو فلانة بشكل جعله يتصور هذا الكاتب أو العضو معشوقاً له ، فتظهر عليه سلوكيات سأحاول أن أذكر بعضاً منها:


    1- يبدأ في التقصي حول ميول هذا العضو المعشوق ليكثف تواجده هناك حتى لو لم يكن من هواة نفس القسم

    2- صفحة(الأعضاء المتواجدون حالياً)يتصفحها بتمعن

    3- يعتصر للرد على العضو المعشوق ويحاول دس بعض الكلمات لتعكس حبه له

    4- يكثر من الترشيح له بقدر إستطاعته


    كل هذه النقاط وغيرها كثير
    فهذا عشق وليس إعجاب فهي مرحلة يصل فيها
    العاشق للملل والضجر في حال أنه لا يرى معشوقه الكاتب


    ولكن يبقى السؤال هو نفس السؤال؟

    هل عشقتم أقلاماً فعشقتم أصحابها...؟

    وكيف تتعامل أنت شخصياً مع معشوقك الكاتب...؟

    وهل ترى أن هذا العشق مرفوضاً..؟؟

    وهل سبق لك أن عشقت قلماً ومن ثم عشقت صاحبه..؟



    انتظر ردودكم
    دمتم لمن احببتم
     
  2. ام شهد

    ام شهد بـترولـي نشيط جدا

    487
    0
    16
    والله يا زهرة هذي بلوة انا عايشة فيها صج
     
  3. محمد آل روق

    محمد آل روق بـترولـي نشيط

    95
    0
    0
     
  4. Workers

    Workers إدارة المنتدى

    7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    السلام عليكم


    [​IMG]

    ام شهد على بالي تغشمرين :)

    مشكورة يازهرة التوليب على الموضوع
     
  5. القائد

    القائد بـترولـي خـاص

    2,089
    0
    0
    الحقيقه عشق الخيال موجود ممكن ان تعشق قلما ولكن عندما تتعرف على هذا القلم عن كثب تجد انه لايرقى الى عشقك الذي منحته اياه ولا الى تعليقاتك اللتي اهديتها له ، ولكن هناك بعض الاقلام تعكس شخصية اصحابها فتكون اهلا لان تعشق وان تتابع ماتكتب لانها اقلام صافيه ودقيقه في اختياراتها ولكن المثل يقول الاذن تعشق قبل العين احيانا ......... ولكن هل القلم يعشق قبل العين ؟؟؟!!!!!! ممكن ليش لأ !!!!!!!!!!! شاكرلك زهرة عالموضوع الجميل والطرح الطيب من قبلك
     
  6. كنبس

    كنبس بـترولـي مميز

    814
    0
    0
    والله يازهره التوليب
    مو صحيح اعشق قلما كتب موضوعا حلوا ولكن قد يكون اعجاب ولم يصل الى مرحله العشق
    قد اعجب بكلمات قلما كتب او سطر احساسا مرهفا يعبر عن صاحبها او خياله او افكاره
    ولكن لم اصل لدرجه العشق ولم اعشق صاحبه فهذا ليس بمنطق !!!
    فكيف اعشق شي مجهولا لم اسمع حتى صوته فقط اتتبع مداد كلماته
    فلا اعتقد من ناحيتي لا عشقا للقلم ولا لصاحبه
    تحياتي
     
  7. ام شهد

    ام شهد بـترولـي نشيط جدا

    487
    0
    16
    لا ما تغشمر هذا صج
     
  8. Blue angel

    Blue angel بـترولـي خـاص

    يعطيج العافيه زهره توليب ، بالنسبه لي اظن الاعجاب وارد بمعنى يمكن اعجب بشخصيه عضو و لاسلوبه بالكتابه لكن العشق او الحب مستحيل ، الحب مشاعر و احاسيس تنمو و تزيد مع الاحتكاك المباشر بالشخص و معرفته
     
  9. زهرة التوليب

    زهرة التوليب بـترولـي خـاص

    اشكر تعطيرك الغالي لمتصفي المتواضع
    جعل الله دنياكِ مليئه بالفرح والسعاده
    وابعد عن دربك البلاء والمصاعب
     
  10. زهرة التوليب

    زهرة التوليب بـترولـي خـاص

     
  11. زهرة التوليب

    زهرة التوليب بـترولـي خـاص

    الشكر موصول بتواصلك وتواجدك الراقي اخي الغالي
     
  12. زهرة التوليب

    زهرة التوليب بـترولـي خـاص

    جميل ان تتواجد في موضوعي
    وتنثر الجمال على متصفحي

    اشكرك على مشاركتك وتواجدك المميز اخي الغالي
     
  13. زهرة التوليب

    زهرة التوليب بـترولـي خـاص

    اشكرك اخي الغالي على مشاركتك المميزه
    دمت ودام عطر حروفك
     
  14. زهرة التوليب

    زهرة التوليب بـترولـي خـاص

    غاليتي Blue angel
    اشكرك على مشاركتك الراعه
    واتمنى ان اجدك دائما تزينين مواضيعي
     
  15. بتـ 26 ـرول

    بتـ 26 ـرول بـترولـي نشيط

    Flower

    Your subject has lots of hidden lines

    But

    It is not true that you admire someone just becasue of his words

    Do you know exactly who is he

    What is his real thoughts

    I believe that this kind of love is not true

    Any how

    Your subject is so powerful and full of many explanations

    Best Regards

    You are a brave lady
     
  16. زهرة التوليب

    زهرة التوليب بـترولـي خـاص


    اشكرك غاليتي
    على مداخلتك التي زادت من جمال موضوعي
    واتمنى ان اجد شمسك دائما تشرق في مواضيعي
     
  17. BRONZI

    BRONZI بـترولـي نشيط

    146
    0
    0
    العشق الحقيقي هو عشق الازواج........

    تقبلي مروري اختي زهرة التوليب
     
  18. بتـ 26 ـرول

    بتـ 26 ـرول بـترولـي نشيط

    :cool:

    Flower

    :)

    Your brother : Patrol 26


    :rolleyes:
     
  19. زهرة التوليب

    زهرة التوليب بـترولـي خـاص

    اشكرك اخي الغالي على مرور المميز
    واتمنى ان اجد قلمك دائما يزين صفحات المنتدى
     
  20. زهرة التوليب

    زهرة التوليب بـترولـي خـاص

    اعتذر اخي الكريم على هذا الخطأ
    فلا اعلم كيف قرأتها بتول :p

    اشكرك مره اخرى على تواجدك
    دمت بود
     

مشاركة هذه الصفحة