مـزايــدات رئيس النقابة

الكاتب : صــــوت الحــــق | المشاهدات : 1,656 | الردود : 19 | ‏27 يونيو 2008
  1. صــــوت الحــــق

صــــوت الحــــق بـترولـي جـديـد

10
    0
    0
    أود أن أشكر نقابة شركة نفط الكويت علي الاجتهادات التي تقوم بها وهذا واجبهم لأن من أتي بهذا الموقع يجب أن يثابر ويكافح من أجل حقوق العاميلين.

ولكن بالنسبة لتصريح رئيس نقابة العاملين بشركة نفط الكويت في جريدة الوطن صفحة رقم (4) وهو نقل كما كتب في الجريدة كالتالي " وعلي صعيد اعادة تقييم الدرجات الوظيفية في الشركة أعرب الحمادي عن سروره لتجاوب ادارة الشركة في اعادة تقييم وظائف الشركة والتي أسفرت عن رفع درجات فرق الصيانة وفريق شؤون العاملين " انتهي النقل من الجريدة وهذا وأنا هنا لا أبخس النقابة حقها في اعادة تقييم فرق الصيانة ولكن للأسف أن يضع رئيس النقابة نفسة وكأنه هو من أتي بدرجات فريق شؤون العاملين وهذا الكلام غير صحييييييييييييييييح لأن الاعداد لاعادة التقييم في فريق شؤون العاملين تم بفضل العاملين فيه ومن شهر نوفمبر 2007 يعني يا حضرة الرئيييييييييييس قبل لا تمسك مقاليد الرئاسة في النقابة المبجلة واذا كان كلامك صحيح وأنتم يا نقبتنا الموقرة قد أتيتم باعادة التقييم وبأثر رجعي من 2007 !!!! شؤوووووون العامليييييييييييييين ما أخذوا 15 للحيييييييييييييييييييييييييييييييييين صباح الليل يا ريس:confused
    :

2. HUMMER

HUMMER بـترولـي خـاص

الف شكر لك اخي الكريم على كتابة الموضوع وماقصرت

ونرجو من احد الاعضاء بالنقابة التوضيح .

3. بن عامر

بن عامر بـترولـي خـاص

1,159
    0
    0
    k.o.c
    kuwait
    يا حلاوتك ياريس عموما سمعنا أكبر من هالكلام و ما صدقنا لين شفنا بعيوننا

4. مساعد مراقب حسابات

مساعد مراقب حسابات بـترولـي نشيط جدا

171
    0
    0
    مساعد مراقب حسابات
    الكويت العربية المتحده
    شكرا على الموضوغ اخوي

ولكن لازم نسمع وجهه النظر الثانية عشان لكي نستطيع ان نقيم ..!

وشكرا

5. المهندس

المهندس بـترولـي خـاص

1,305
    8
    0
    كلنا نعرف من قاد هذا الموضوع هو نقابه الشركه السابقه - والنقابه الحاليه هي مكمله لهذا الموضوع وماشيه على المسار (المسار الصحيح) بس طبعا نتمى من النقابه الحاليه انها لا تبخس العمل الدؤووب اللذين قاموا به النقابه السابقه..

ودمتم

6. kuwaitq8

kuwaitq8 بـترولـي نشيط

143
    0
    0
    بالنسبه لفريق عمل شؤون العاملين تم اعادة تقييمهم بناء على مطلب نقابي ومو من طيب التيم ليدر وعمر النقابه ماكانت باسماء الاشخاص انما هي امتداد عمل متواصل كما ان رئيس النقابه الحاليه لم ينسب الانجاز لنفسه بل تكلم بشكل عغام كما نرجو من الاخ المشرف همر انه يتكلم بشفافيه وحياديه ولايجوز لك يا اخ همر ان تميل لجهه على حساب جهه كما اتمنى من رئيس المنتدى ان يحاسب المشرفين قبل الاعضاء العاديين ودمتم

اتمنى اني ما انطرد او ينعملي بلوك علشان قلت الصج

تحيتي:)

7. عبدالله المنقاش

عبدالله المنقاش بـترولـي جـديـد

17
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اولا اخواني الكرام ماوجدت النقابه الا للمحافظه على حقوقنا ومكتسباتنا .

ثانيا النقابه وجدت بنا ولنا فلا يجوز الضرب تحت الحزام من اجل مصالح انتخابيه.

ثالثا النقابه قوتها من قوة اعضاء الجمعيه العموميه وضعفها من ضعف الجمعيه العموميه.

رابعا النقابه موجود من اجل خدمة للعمال والعمل النقابي .والعمل النقابي له اساليبه وفنونه من خلال التحاور بالحجه والدليل المقنع وليس بالقوه واظهار العضلات حتى تظهر النقابه بمظهر الضعف امام جموع العمال.

خامسا النقابه باعضائها متواجدين في النقابه بشكل دائم ويستطيع الجميع رؤية ذلك من خلال زيارة مقر النقابه.

سادسا تحقيق المكاسب لن يتأتى بالصراخ والتهديد بل المفاوضات علم اصبح يدرس في ارقى جامعات العالم واصبح يسمى ( علم المفاوضات الديبلوماسي ) وليس كل من يجيده.

سابعا يجب البعد عن المهاترات والتجريح الشخصي لان ذلك يدلل على ضعف حيلة الشخص ولن تجني منه جموع العمال سوى الخسران.

ثامنا تناول احد الاخوه شخص الرئيس احمد الحمادي ووصفه بانه لم يحقق انجاز سواء في قريدات الدوائر الخمس او الصيانه لاحقا .

ياخي الرجل لم يقل انه هو من اتى بالقريدات ولم يقل انه هو البطل وصاحب الفضل في تلك القريدات.

الرجل يعمل بصمت هو ومن معه من اعضاء النقابه ولاتحس وانت تخاطبه بانه صاحب القرار الاوحد فالجماعيه هي طبعه واسلوبه.

والرجل من النوع الذي لايتكلم الا عندما يحتاج الموقف الى كلام مدعوم بالبراهين والادله .

واما بخصوص الانجازات النقابيه فالامور تسير من احسن الى احسن والوقت بيننا لنرى بام اعيننا.ويجب ان نعطي النقابه الفرصه للعمل ونكون السند لها وليس التصيد عليها وتعريتها لان هي الممثل الوحيد لنا في الدفاع عن حقوقنا.

اخيرا وليس اخرا يجب ان لايفهم كلامي انه تمجيد للنقابه ولرئيسها مع ان شهادتي في اخي ابو طلال مجروحه

وشهادتي مجروحه في جميع اعضاء النقابه لانهم اخوان وزملاء نتامل منهم تحقيق الكثير والكثير.

في النهايه اتمنى ان اكون ضيف خفيف الظل على الجميع

تقبلوا تحياتي واحترامي

8. HUMMER

HUMMER بـترولـي خـاص

?? مامعنى الشفافيه او الحياديه المطلوبه اللي تعجبك اخي الكريم ؟؟

وبعدين اذا كان طرحك موضوعي ليش تنطرد او تنحذف مشاركتك بالعكس

بتظل مشاركتك ليستفيد منها الاعضاء .. واتمنى وضع الاقتباس لمشاركتي اللي مافيها

لا شفافيه ولا حياديه ؟؟؟

9. صــــوت الحــــق

صــــوت الحــــق بـترولـي جـديـد

10
    0
    0
    أوجه كلامي الي عبدالله المنقاش:

أن كلام رئيس النقابة واضح وفي الجريدة الرسمية وأنا ماجبت شي من عندي واذا كان عندك شك طالع جريدة الوطن واذا كان كلامه صحيح بأنه من طالب باعادة تقييم فريق عمل شؤون العاملين فأين الدليل و يا أخ منقاش كتبنا في هذا الموضوع لأنه عيب التكسب علي ظهور الناس وخير الكلام ما قل ودل.

كل الشكر للقائمين علي هذا الموقع.

10. العيال كبرت

العيال كبرت بـترولـي نشيط

92
    0
    0
    الررررررررررررررررررررررررررررررررريس فييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
    واحد شاي وشيشه وحصلوااااااااااا
    خووووووووووووووش نقابه وخووووووووووووش ريس
    والله يخلي الريس والله يطول عمره.

11. kuwaitq8

kuwaitq8 بـترولـي نشيط

143
    0
    0

ياخوي عيب والله عيب هالكلام بس نكك دليل عقلك مع احتراماتي

12. العيال كبرت

92
    0
    0
    مسااااااااااااااااااااء الخير
    ليش عيب انا ما غلطت على احد
    وفعلا يستاهلون هالردوود عليهم
    كانوا يتشمتوون بالنقابه السابقه ويعيبون فيهم لكن مقيوووووله العياب عند الباب
    ولا اكو رئيس مو عارف شنو يسوي او شنو سوى من انجازات
    رئيس بس بالاسم واللي تحته مو معطينه فرصه يتكلم واذا مو مصدق اسأل الاخ الشعلان
    رئيس بس بالاسم
    حق الكشخه
    والناس ما تنقاااس بالنك مالها
    وافتخر باسلوبي وكلامي
    وارجع واقول انا ما غلطت على احد
    واللي بيته من زجاااج لا يحذف الناس بالصخر

13. مسوي زحمه والشارع فاضي

مسوي زحمه والشارع فاضي بـترولـي نشيط

97
    0
    0
    مساء الخيرات على العيال

أسلوب السخرية من أصعب الأساليب المستخدمه في عالم النقد
    لكن مو المقصود السخرية لكن لا تنسى المضمون لكن قليل من هم يفهمون
    وفعلا العيال كبرة محد يقعد صغير لكن بلاك من إلي بدايتهم كانت كبيره بس صاروا ............. ما أبي أكمل

بس خلك على أسلوبك الجميل والمفروض الناس تهتم بالمضمون مو القشور وتكون كبيرة في فهمها

بس شكلك يونس شلبي حدك خبلللللللللللللللللللللللللللللللللللللل

:) :) :) :) :) :) :)

14. under maintenance

under maintenance بـترولـي نشيط جدا

453
    0
    0

HELLO MR. FAILAKAWI
    HOW ARE YOU?
    يعني ما قلت له كلمتين english

انت فاهم و انا فاهم مالي وياك اي تفاهم

?!?!?!?!?!?!?!?!?! :)

15. الريف النمساوي

الريف النمساوي بـترولـي جـديـد

23
    0
    0
    عاش عبدالله منقاش

عاش بوناصر

من محقك تدافع عن النقابة

اي يبا خذيت جريدك 14 الله يوفقك يا بو ناصر و يوفق الجميع

بس ابيك تتكلم بخصوص الظلم الحاصل على الاب جريد ل65-64

اعرف انك تعرف اغلب الشباب الي بالنقابة

يا ريت يا بو ناصر تكلمهم بالموضوع

لانهم ما يردون على هل الموضوع والشباب اتعبو واهم يكتبون ويتكلمون بس الله كريم

ويعطيك العافية يا خوي بو ناصر وانا عرفك انسان طيب ونعم فيك

اخوك........ الريف النمساوي

16. kuwaitq8

kuwaitq8 بـترولـي نشيط

143
    0
    0

ههههههههههههههه تعجبني يا فهييييييييييييم ضحكتني والله فيلكاوي لوووووووووووووول

انا مستعد احط اسمي ورقم موبايلي ووظيفتي واكشف عن نفسك وانا حاظر يا فهيييييييييييييم لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول تونس والله

والنعم بالفيلجاويه كلهم وكل الاصول بس انا افتخر واعتز بنسبي يا فهييييييييييييييييييم ابي رد يكون موزون يا اااا فهيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم

17. under maintenance

453
    0
    0
    افهم يا فهييييييييييييييييم

انت سويت نفس الي توه متعلم كلمة (( وفجأه )) يوم دش البقاله و قاله عطني واحد بيبسي و فجأه كتكات, فأنت صارلك كم يوم شايف المشاركة لكن قاعد تدور كلمة جديده و موعارف بس الضاهر انه جوجل طلعلك كلمة يا فهييييييييييم و بعدين شنوا الي رادك حط اسمك محد ماسكك يا فهييييييييييييييييييييييييييييييييييييييم اسمحلي ادري الكلمه برائه اختراع لك بس يالله عادي بجربها وطلعت بايخه

18. العيال كبرت

92
    0
    0
    صباح الحلا كله على اللي يقرون بالمنتدى
    قامت جامعه الكويت مشكووووره بعمل دورااات لفن الخطااابه واسلوب الاقناع الجميل والنقد الهادف والبناااء وهي غير مكلمه وكل سنه تنزلها باسعار جيده
    فانصح بعض الاخواان التسجيل بهاااا
    وافهم يا فهيييييييم ( آسف اعجبتني فاقتبستهاااااااا ).

19. under maintenance

453
    0
    0

LoooooooooooooooooooooooooooooooL
    7ilwa

20. الفصول الأربعة

الفصول الأربعة بـترولـي نشيط جدا

437
    0
    0
    ودي أكتب شعر حق النقابه المسكينه
    كاسره خاطري
    من دوامت إلى الحين محد مدحها.
    مسكينه يالنقابه.
    دعايات عشان تطلع قائمه جديده وهلموا أنتخبوا.
    محد راضي وفيه مقوله قديمه أتفق العرب ألا يتفقوا.

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,603
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    2
    المشاهدات:
    13,344