مبروك الزياده نص دينار

الكاتب : hassankoc | المشاهدات : 1,032 | الردود : 15 | ‏26 يونيو 2008
  1. hassankoc

    hassankoc بـترولـي خـاص

    اذا راتبك 999,500 دك الحكومه جزها الله خير تتبرع وتعطيك نص واذا صار وطاف 1000,500دك الحكومه تاخذ النص الدينار صج نكته ما اتوقعناها يا اعضاء مجلس الأمه الموقر:D
     
  2. ABDULLAH

    ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    شفت شلون ! شيء غريب و عجيب
     
  3. سالم الخالدي

    سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

    5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
  4. زهرة التوليب

    زهرة التوليب بـترولـي خـاص

    لووووووووووول

    ابي مره يطبقون قانون سنع يشمل موظفين النفط من غير تفرقه
     
  5. hassankoc

    hassankoc بـترولـي خـاص

    على فكره زيادة الكادر الأخيره مو للكويتين بس شملت جميع الجنسيات بالقطاع النفطي وليش ما ميزت الكويتي وشجعته ويقولون عجز
     
  6. BRONZI

    BRONZI بـترولـي نشيط

    146
    0
    0
    قولوا الحمدلله ترى النعمه زواااااله........
     
  7. poratl

    poratl بـترولـي نشيط

    96
    0
    0
    اشوه معاشي 984 يعنى باحصل على 16 دينار وااااااااااااااااو
     
  8. hassankoc

    hassankoc بـترولـي خـاص

    الله يبارك لنا
     
  9. amkl

    amkl بـترولـي نشيط جدا

    173
    0
    0
    الحمد لله على كل حال ، ولكن زيادة الخمسين يجب أن تشمل الجميع كما هو معمول في زيادة 120 دك
     
  10. جونم جقرم

    جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ
    يا رجال الحمدالله علي كل حال اليوم نص وبكرة دينار وهكذا ............. :D
     
  11. القحطاني

    القحطاني بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    4,717
    0
    0
    المجلس احن نطرين قرراته البنئه..........
     
  12. الشيخ

    الشيخ بـترولـي نشيط

    50
    0
    0
    يقول المثل


    يوم لك وعشره__________بxxxx

    ههههههههههههههههههههههه
     
  13. hassankoc

    hassankoc بـترولـي خـاص

    بيحيلون الخمسين على المحكمه الدستوريه لعدم الأنصاف
     
  14. بلبل عنقريزي

    بلبل عنقريزي بـترولـي خـاص

    2,187
    0
    0
    نص دينار ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    هيك حكومه ولا بلاش
     
  15. q8security

    q8security بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    للعلم

    إذاإجمالي راتبك 999.500

    على كلامك


    لاتنسى التأمينات والصندوق

    9.5%

    وكذللك اذا وصل راتبك الف دبنار

    هم 9.5%



    [​IMG]

    الله المستعان

     
    آخر تعديل: ‏2 يوليو 2008
  16. hassankoc

    hassankoc بـترولـي خـاص

    شكرا على المشاركه
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة