حسين اسماعيل: فرقاك عيد

الكاتب : الخبير | المشاهدات : 1,724 | الردود : 11 | ‏2 نوفمبر 2007
  1. الخبير

الخبير بـترولـي جـديـد

35
    0
    0
    في حفل توديع حسين اسماعيل بعد ترقيته الى رئيس شركة وقف الرجل وشكر الجميع ولكنه خص اثنان فقط، اثنان لهم كبير الأثر:
    وائل سالمين
    هبه القبندي

فبعد كل الانجازات والتعب والحرائق و Grta وآخرتها وائل و هبه.
    يعني حبيب أتش ما سوى شي وخليفة القلاف ما سوى شي و مطلق العازمي ما سوى شي و قبله بخيت الرشيدي و ووو كلهم لم يبدعوا بأي شيء يستحق الثناء.
    على الأقل اذكر علي حماد كان حبيبك.

على العموم كما نبارك لحسين اسماعيل منصبه الجديد نبارك لجميع موظفوا الشعيبة على تركه لها و نتمنى لهم رئيس تنفيذي جديد حقاني يقدر جميع الموظفين وليس وائل و هبة فقط.

ملاحظة: حسافة على العشر دنانير الي عطيتهم حبيب أتش عشان الحفله لو رايح ماكل فيهم من مطعم شاطر عباس أحسن.

ملاحظة ثانية: حبيب لا تزعل اذا ما خلوك Dmd، عادي ياما سويتها فينا وخلك برو أكتف

2. سفاري الكويت

سفاري الكويت بـترولـي نشيط جدا

طبعا وائل سالمين الولد المدلل حقه

3. العضو المنتدب

العضو المنتدب بـترولـي نشيط جدا

404
    0
    0
    العضو المنتدب
    قلب الحدث
    حسين اسماعيل له يوم من دعاوي الناس عليه

4. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    1

'وائل سالمين لا تعليق كل اللي اقدر اقوله هو يعتبر خادم الاخ حسين اسماعيل وتدرون ليش لانه الاخ وائل ما يبخل عليه حتى لو طلب منه قلاص ماي الاخ وائل حصل معاي موقف وانا مو من قسمه طبعا وحاولت اني اوقفه عند حده لانه حسباله ان كل طير يتاكل لحمه وما تشوفون اشلون يرززه بكل مناسبه هنا نسأل انفسنا لماذا بالذات هالشخص ؟؟؟؟؟ الأن الشخص لا يقدر بخبراته ولا ابداعاته ولكن يقدر ب
    ---------- والفهيم يفهم. أما بالنسبه للسيد والوالد /حبيب أتش ومعرفتي فيه معرفة عمل انسان والنعم فيه وستة انعام وهم لا يريدون ذلك واقول اليسيد والالد لانه يستحق هذا الاحترام والتقدير والباقي وبصراحه لم اتعامل معم وشكرا.

آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏3 نوفمبر 2007
  5. سفاري الكويت

والله يا فرفوشه انا شاك انتي يا هـ..... او م......

6. مواطن

مواطن بـترولـي مميز

544
    0
    0

ما ينفع سين صاد :p

7. بترولي

بترولي بـترولـي نشيط

78
    0
    0
    السلام عليكم

الرجاء من الاخت فرفوشه تعديل الموضوع وعدم الزج بالعائله والزوجات بنقد الاشخاص وارجو من جميع الاخوه ان يكون يكون النقد بناء والابتعاد عن التجريح. وتقبلوا تحياتي...

8. سفاري الكويت

المهم منو اللي راح يشرف عندنا

9. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    يا اخي الكريم بترولي اللي كتب الموضوع هو اللي ذكر الاسماء لنا وانا علقت واتمنى التركيز بالمناقشه ، ويا زميلي سفاري الكويت لا والله لا هـ------------ ولا ميم ----------- على قولتك وان بعض الضن أثم وشكرا

10. نفطي كويتي

نفطي كويتي بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2,016
    12
    38
    لاااااااااااا تعليق
    الله يسهل علي الجميع
    وكل يمدح ما واجه

11. سفاري الكويت

يظهر ان كلامي غير مفهوم
    على العموم انا اسحب مشاركتي

12. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    لووووووووووووووووووووول سفاري اشدراني عنك منو تقصد بهـ ------ ولا ميم ما ادري وما فهمت انت شنو تقصد ، انا قلت يمكن امشبه على ولا شي ورديت عليك وقلت لك لاء لا هذي ولا ذيج وشكرا :)

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة