نقابة البترول وعدم المصداقيته

الكاتب : لكل سؤال جواب | المشاهدات : 912 | الردود : 15 | ‏26 يونيو 2008
حالة الموضوع:
مغلق
  1. لكل سؤال جواب

    لكل سؤال جواب بـترولـي نشيط جدا

    228
    0
    0

    بالنسبة للاخ لكل سؤال جواب:
    نعم تم التعاقد مع المحامى نواف سارى قبل انتهاء عقد المحامى القديم بثلاثة اشهر تقريبا وذلك لعدة اسباب :
    اولا لاتاحة الفرصة لنقل القضايا المنظورة امام المحاكم بفترة كافية.(سبق ان خسرنا العديد من القضاياوذلك لتاخرنا بتوقيع العقد مع محامى جديد)
    ثانيا :لكثرة القضايا المرفوعة من وعلى النقابة خلال الفترة الماضية ومحدودية امكانيات المحامى السابق.
    ثالثا:توقيع العقد لارض الشويخ الممنوحة من الشركة للنقابة وحاجتنا لاستشارة احد المحامين اصحاب الخبرة.
    وبالنسبة لقيمة العقدين فان عقد المحامى القديم 6500 دينار وعقد المحامى نواف سارى 8000 دينار
    ونعتذر عن وضع العقد فى المنتدى بعد استشارة المحامى ونرحب باى عضو جمعيةعمومية يرغب بمشاهدة العقود او اى اتفاقية بالحضور للنقابة وسوف يتم اطلاعة على ما يرغب.




    و
    اخر دعوانا ان الحمد للة رب العالمين
    [/COLOR][/COLOR]
    نبدأ بالسلام على الجميع : قبل سبعة اشهر تقريبا سألت هذا السؤال المذكور اعلاه لنقابة البترول وكنت على علم يقين باجابته وكذلك توقعت اجابة النقابه الماجده بالاجابه اعلاه لان القائمين على النقابه يعتمدون اعتماد كلي في كل الاحيان على الزمن بانه كفيل لتنسية العمال بعملهم ووعودهم التي غلبت على وعود اعضاء محلس الامه للشعب . فكان السؤال بذلك الوقت محرج لهم ولمصروفاتهم والهدف الذي تم التعاقد مع الاستاذ الكبير المحامي نواف ساري وذلك للحفاظ على الكراسي العاجيه لهم وكذلك للاطاحه باتحاد البترول .
    وبعد كل هذه المده التي سمحت للنقابه ان تفي بوعدها وتنهي عقد المحامي الاول فان النقابه لم تعمل بذلك بل ابقت على المحامين الاثنين بنفس الوقت وهذه ظاهره خطيره وسابقه لم يعمل بها الا في نقابتنا الماجده لان المحامي الاول لقضايا النقابه كمنظمه نقابيه كقضايا نهاية الخدمه مثلا والمحامي الثاني متخصص للدفاع عن الرئيس وكرسيه ضد العمال وضد الجمعيلت العموميه الغير عاديه وضد الاتحاد الذي خرجوا منه بالمولد بلا حمص كما هو الحال باتحاد العام للعمال . بالنهايه يتضح لنا ان النقابه الماجده لم تجب لنا بالحقيقه وعدم المصداقيه في الاجابه لاسئلة عمالها . فالى الامام يا نقابتنا الماجده بعدم المصداقيه معنا .
    وأخر دعوانا ان الحمدالله رب العالمين
     
  2. ابـــو بــكــر

    ابـــو بــكــر بـترولـي نشيط

    97
    0
    0
  3. لكل سؤال جواب

    لكل سؤال جواب بـترولـي نشيط جدا

    228
    0
    0
    الاخوه اعضاء نقابة البترول الماجده ما يعرفون يردون الا باسماء نكات جديده نفس الاخ ابو بكر يا اخوان يا تردون بكل شجاعه على الاسئله او اكرمونا بسكوتكم وبلاش من النكات الجديده المكشوفه
     
  4. مدريدي 77

    مدريدي 77 بـترولـي جـديـد

    15
    0
    0
    وانا بعد وياااااااااااك يا أخ ابــو بـــــكر (( يا مســـــــــار ما يهــــزك ريــــــــــح )) :p:p:p
     
  5. H.A

    H.A بـترولـي مميز

    725
    0
    0
    معاهم معاهم......... عليهم عليهم الله يعينكم يا عمال على هالنقابه.
     
  6. ابوشوكه

    ابوشوكه بـترولـي نشيط

    الله يعينا عليكم انتم واشكالكم مدري شتبون بالضبط ؟
     
  7. alqreen

    alqreen بـترولـي مميز

    509
    0
    0
  8. ابـــو بــكــر

    ابـــو بــكــر بـترولـي نشيط

    97
    0
    0
    توني اعرف انك زكي

    اخوي شوف متى انا مسجل وبعدين شوف مشاركاتي راح تعرف اذا انا من الاعضاء ولا لا

    ويعني اذا ما كنت معاك لازم اكون عضوا بالنقابه ليش يا حبيبي مؤيدين المسار تقريبا 70% من الموظفين و10% من غير المؤيدين و20% مالهم شغل بالنقابه

    بعدين مع احترامي لك اعضاء النقابه ما يردون بالمنتدي لان افعاله تكفي

    واخر كلامي اقولك اتقي الله

    من لايشكر الناس لا يشكر الله ​
     
  9. سيف العز

    سيف العز بـترولـي نشيط جدا

    192
    0
    16
    اقدر القول انك حكــــيم يـــا ابو بكر
     
  10. H.A

    H.A بـترولـي مميز

    725
    0
    0
    مشكلة البعض انه يرد لمجرد الرد وبس لا منطق ولا اسلوب ومع ذلك اعتقد بالسن كبار لكن بالعقل والتمييز للاسف صغار.

    الواحد يطرح الشي بالعقل ويتناقش ويتقبل الرأي والرأي الآخر ويحكم عقله قبل لا ينطق بأي كلمه ويحشم نفسه ويترفع عن صغائر الامور اللي ما تزيده بالعكس تقل من قدره.

    وفي الاخير اتمنى التوفيق لما هو خير صالح العمال
     
  11. ابـــو بــكــر

    ابـــو بــكــر بـترولـي نشيط

    97
    0
    0
    متى ما صفت النفوس واحسنتوا النيه بالنقاش انا اول من يناقشكم بس انا الي شايفه اغلب الناس الي تكتب ضد المسار ناس حاقده او اعضاء قداما :) ومو حاصلهم يرجعون

    النقاش والنقد البناء الكل يرحب فيه بس لما تصيد علي النقابه وتحاول تشوه السمعه هني راح يبين عليك وراح يكون الرد عليك بنفس طريقتك


    بعدي اذا انت موظف قديم هل العماليه سوت ربع الي سواه المسار ما كان عندهم الا الدورات الي ياخذها العامل ويقعد بالبيت وطبعا حسابها يكون بالالف وكان في 100 للمتزوج الجديد وقرض 600 وشنو غيره

    اما المسار يبيلي كتاب كامل اذكر فيه الانجازات ومنها الانجازات الجديده الكادر وهم زياده الخمسين بعد ما شالوا ال120 وهذي الخمسين من محمد مساعد ومحمد حضيري وللعلم ترى كان تصرف شخصي لان جابوها من الشويب ونقابه البترول ماله اي علاقه بالشويب

    وثاني شي جوائز الخدمه الي هي الشهاده والساعات

    وفي خبر لحد يدري عنه ادري اذا دروا في بعض الناس يمكن يزعل معنا مستفيد في زياده علي التذاكر وعن قريب
     
  12. H.A

    H.A بـترولـي مميز

    725
    0
    0
    السلام عليكم


    أولا: شاكرلك سعة صدرك وهذا اللي أتمناه من كل عاقل انه يناقش بكل واقعيه ويخلي العاطفه على صوب ويحكم العقل.

    ثانيا: بالنسبه لكلامك ان اتصيد على النقابه. فمن حق أي واحد واعي انه يبين أوجه الخلل فيها و الناس اللي بالنقابه مو معصومين من الخطا لكن من واجبنا كأعضاء ان نبين اوجه الخلل واذا شفت شي خطأ راح أتكلم ولاني ملزوم أدافع عنهم بكل شي حتى لا أكون سلبي بحق نفسي أولا وبحق توضيح الحقيقه للعامل.

    ثالثا: يجب عليك أخوي التفريق بين القوائم وقت الانتخابات(عماليه أو مسار أو غيرها) والعمل داخل النقابه

    فالعمل داخل النقابه يخدم جميع العمال بجميع ميولهم وليست حكرا على فئه معينه والنجاح والفشل ينسب للعامل

    اللي وصل هالاشخاص الى النقابه.

    فلا تذكر لي انجازات قائمه على قائمه لانه واجب عليه ان يقوم بعمله التطوعي الذي اتاه بنفسه وليس اجبارا.

    ان احسن العمل شكرناه وان أساء نبهناه وان رأى انه لا يستطيع فالباب مفتوح لغيره.

    وتعليقا على ما ذكرته بالنسبه لل 50 وانها تصرف شخصي من المذكورين فهذا أكبر طعن بالبقيه وان ليس لهم دور على الساحه وهذا ما نعلمه وحتى وصول ال 50 لنا حديث آخر.

    والشهاده والساعات عسى الله يذكرنا وياك الشهاده قبل يوم الساعه.

    وتذاكر لندن ان كنت تعنيها فأقولك متى ما وصلت هالاشياء اللي ذكرتها فلكل حادث حديث.

    أخيرا تمنياتي بالتوفيق لكل من يعمل لمصلحة العامل
     
  13. ابـــو بــكــر

    ابـــو بــكــر بـترولـي نشيط

    97
    0
    0
    ال 50 دينار الي اقصدها الي هي من ضمن الكارد الي الحين انت تاخذه

    كمثال عشان توضح الصوره

    الكادر لقريد 8 مثلا كان 250 لما عطونا 120 خذوا ادارة المؤسسة البترول من الكارد 120 وحطوا لنا 120 بمسما غلاء معيشه اصبح الكادر نفس ما هو لما سمع محمد مساعد ومحمد حضيري هذا الكلام راحوا للشويب وعلي فكره المفروض نقابه البترول ماله اي صله بالشويب بحكم انه بالمؤسسه هذا دور الاتحاد بس الاخوان ما قصروا بذلوا جهد وتصرف من اجل اخوانهم العمال واصروا عند الشويب انه يرجع ال120 بس ما قدروا الا علي 50 دينار وهذا التصرف يشكرون عليه وجزاهم الله خير

    وضح الموضوع
     
  14. لكل سؤال جواب

    لكل سؤال جواب بـترولـي نشيط جدا

    228
    0
    0
    الاخ عضو نقابة البترول المحترم ابو بكر ودي اعرف انت من اليمن الشمالي او الجنوبي عشان بس اعرف اتفاهم معاك لانك تكلمت كلام ما ادري من جاب طاريه وقلت باننا نتبلى على النقابه واحنا ضد النقابه علما بان موضوعي واضح وهو : بانني سألت سؤال للنقابه وقلت اول نقابه بالعالم تحط محاميين والاخوه بالنقابه الماجده ردوا بالنفي وقالوا الموجود واحد فقط والثاني ينتهي عقده بعد ثلاث اشهر واكتشفنا حقيقة الكذبه بان لا زال المحاميين موجودين انت اشحارق خبزتك وتدافع عن ناس هم كاشفين نفسهم بعدم المصداقيه الا اذا كنت النقابي التابع لسوريا هذا شي ثاني ؟؟؟؟
    وبعد ذلك قلت المسار مؤيدينه 70% والمعرضين 20% اخوي الظاهر انك نايم من انتخابات 2004 الله يخليك صحصح معاي شوي وبلاش المعلومات الاونطيه لان الانتخابات الاخيره خير دليل على انخفاض الشعبيه وقد تساوت الارقام بين المسار والعماليه ولو فيه 10 اصوات فقط لسقطت المسار كامله ( شي يترقع وشي ما يترقع )
     
  15. ابـــو بــكــر

    ابـــو بــكــر بـترولـي نشيط

    97
    0
    0
    اول شي لو هذا الموضوع اول موضوع لك كان قلت اوكي لكن دايما تهاجم المسار وتصيد عليها وبعدين النسبه الي انا حاطها للمؤيدين وغير مؤيدين بسبب الانجازات الاخيره وهم بسبب تصرفات العماليه الاخير ولا يحطون كتب ما عليها اختام بفصل النقابه واعادت الانتخابات انا من الناس كنت مع الاثنين والي راح ينجح راح اسانده للمصلحه العامه بس للاسف الحمدلله ان المسار مسكت النقابه واتمنا بالمستقبل يكون في قائمه احسن من المسار وانا وغيري مع الاحسن لان بالنهايه المصلحه للجميع اما بالنسبه للعماليه خلاص احترقت عقب التصرفات الصبيانيه الي صارت بالاجتماع الجمعيه العموميه والكتب الي كان يحطونها ببوابات الكمصفاه الي كان مصدرها مجهول اما اذا تبي تعرف نسبه المؤيدين الاجتماع الي كان بعد الاجتماع الي سووه العماليه ماكان في مكان للناس الي حضرت مو نفس العاماليه الي ماقدروا يحضرون 150 شخص

    واذا انت نقابي قديم لا تحسب كل الناس نقابيين يا نقابي سابق :)
     
  16. x5x

    x5x بـترولـي جـديـد

    41
    0
    0
    انت يالحبيب اكيد تتعشى مع الرئيس بالبوفيه اللي حاطه حق ربعه واكيد اكيد انت منهم والمثل يقول طعمي الفم تنعمي العين - ما عليه المثل زلماوي وتذكروا ان وراكم حساب يوم الحساب او حاسبين ان بيتوسط لكم هناك بعد - لا حول ولا قوة الا بالله العظيم
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. اللجنة الثقافية
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    285
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    7,472
  3. اللجنة الثقافية
    الردود:
    2
    المشاهدات:
    7,786
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    6,876
  5. كاتب
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    203
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة