تعميم البصمة الصادر من فاروق الزنكي

الكاتب : VIBRATION | المشاهدات : 1,409 | الردود : 13 | ‏24 يونيو 2008
  1. VIBRATION

VIBRATION بـترولـي نشيط جدا

تعميم البصمة الصادر من فاروق الزنكي

السؤال الذي يطرح نفسه هل فعلا ً سيكون الغرض من البصمة فقط لتأمين نقاط الدخول والخروج أم سيكون وسيلة من قبل بعض المسؤلين للتأكد من الحضور والإنصراف ؟

2. Workers

Workers إدارة المنتدى

7,767
    30
    48
    ذكر
    الكويت
    السلام عليكم

الواضح من الكتاب لتأمين نقاط الدخول والخروج .

وبالنسبة لما ذكرت

سيكون وسيلة من قبل بعض المسؤلين للتأكد من الحضور والإنصراف ؟

اذا استغل بشكل سليم وبأمانة ستكون الفائدة كبيرة للموظف بكل تأكيد .

3. brilliant

brilliant المـراقب الـعـام

8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    الصراحه مالومهم الامن قبل كل شي

4. سالم الخالدي

سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    قرار صائب

الى الأمام ...لكن يعيب النظام أنه يطبق على الكويتيين فقط ... أما العمالة الوافدة لا يطبق عليها

وهذي هي المصيبة

5. لكل سؤال جواب

لكل سؤال جواب بـترولـي نشيط جدا

228
    0
    0
    هذا ما توقعناه منك يالوسام الى الامام وهذه كلمة حق يراد بها باطل حيث قصدت بهذه الكلمه ليس حبا في الشركه بل دفاعا عن النقابه وقسم رئيسها بالجمعيه العموميه الغير العاديه بان الشركه اذا طبقت قرار البصمه ساضرب والظاهر انه سيظر...........

6. زهرة التوليب

زهرة التوليب بـترولـي خـاص

راي سليم

الف شكرا على الخبر اخوي

7. VIBRATION

حياج الله أختي الكريمة

8. VIBRATION

هل سيكون الهدف من البصمة أمنيا ً فقط كما صرح فاروق الزنكي أم سيكون للمسؤلين رأي آخر كــ أن يستخدموا نظام البصمة للحضور والإنصراف !

هل لنا أن نعرف رأي النقابة في هذه المسألة ؟

وما هي الإجراءات التي ستتبع في حالة إستخدم أحد المسؤلين نظام البصمة في متابعة الداخل والخارج ؟

9. تايتنك

تايتنك بـترولـي خـاص

1,239
    0
    0
    مبروك للملتزمين ولاعزاء للمتمردين

10. Waluigi

Waluigi بـترولـي مميز

822
    0
    0
    امممممممممممم بترولي
    دول الضد
    حلوه بصراحه النقابه قول و فعل على سالفة البصمه

العمل الغير ثابت الشفتات نتاخر عن بعض نبدل بعض نجي مبكر شلون بالله عليكم نبصم

و الي يقول لا عزاء للمتمردين الشغله مو شغله تمرد الشفتات ما تتحمل عبئ اكثر يعني كل شهر مخصوم عليك يا ما و مبتلش اخر الشهر لا و كله بملفك ليش ما ادري عمال الشفتات متعاونين مع بعض حرام ينظلمون بالنظام الفاشل

الي يقدر يبصم و ما عنده مشاكل الصباحي انا كنت صباحي و كنت ابصم ما اعترضت لكن مع الشفتات ما ينفع نهائيا

11. ابـــو بــكــر

ابـــو بــكــر بـترولـي نشيط

97
    0
    0
    اخر اجتماع للجمعيه العموميه للنقابه قالوا بالحرف الواحد البصمه راح يطبقونها بس الي قدرنا عليه ان ناجلها فتره معينه والسبب ان جميع القطاع النفطي راح يطبق البصمه وصعبا يلغونها

وشكرا

12. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    من ناحية قسمنا مطبق علينا نظام البصمه ونحن بداخل المصفاة من 4 سنين وبصراحه فاشل فاشل فاشل جدا تعبنا ونحن نكتشف أخطائه وبعض التلاعب بهذا النظام واذا فعلا يريدون التطبيق الحضور والانصراف لدي الموظفين فليضعو نفس نظام ديوان المحاسبه وطريقة الكروت المعلقه أي لا يوجد هناك خروج نهائيا من القسم وتستطيع معرفة الشخص اذا هو بداخل المبنى أم بخارجه ، ومن ناحية الاجهزه راح تشوفون الاجهزه الفاشله اللي جنها ألعاب بروي عسى ما الواحد يحط صبعه الا خربطت الدنيا فوق تحت بالكمبيوتر اللي مرتبط فيه يا عمي خل ينقون أول اجهزه مطوره قبل بعدين ايوون يركبون

13. السراب

السراب بـترولـي نشيط

105
    0
    0
    والله مادوخنا الا هالبصمه

بصراحه فيها ظلم حيل يعني انا بستاذن واللي بقسم ثاني لما يستاذن مايكتب ورقة استئذان لانه محد يقول له شوف بصمتك رحت ولا بصمت بالطلعه
    اللي جاب لنا بالبصمه فؤاد العباسي وحاول يطبقها بالخفجي بس شالها الوزير الجراح الله يذكره بالخير

تدرون وين العباسي اللي دوخ التطوير الوظيفي والتسويق المحلي واخر شي الدائره التجاريه قالوا له استريح كان قاب قوسين او ادني ان يصل لرئيس مجلس ادارة نفط الخليج شوفوا الدنيا انا ابي اشوف مسئول زين في هالبلد مالقيت مادري حظي بروحي ولا شسالفه

14. مدريدي 77

مدريدي 77 بـترولـي جـديـد

15
    0
    0
    مرحبا يا أخوان ... السالفه مو سالفة أمان السالفه و مافيها بووووووووووق وفايده لبعض الاشخاص المتنفذين هذا كلام الناس العقال اما سالفة أمن وامان هذا حجي مأخوذ خيــره ولا وذمتكم يطبقونها على الكويتيين ويخلوووون الاجانب .. مثل ما طبقوا من قبل نظام الكرت الممغنط عند البوابات للمصافي بس طبقوها لفتره معينه على ما اظن شهرين وين راحت الحين . السالفه كلها فيدني وافيدك وأذكروا كلامي عدل لو طبقت ماراح تقعد اكثر من 3 أشهر

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    947
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,344