اخر اعلان توظيف وتحليلات تحتاج وقفه

الكاتب : brilliant | المشاهدات : 950 | الردود : 5 | ‏24 يونيو 2008
  1. brilliant

brilliant المـراقب الـعـام

8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    السلام عليكم

كلنا شفنا اخر اعلان توظيف للمؤسسه وشركاتها التابعه لها

والي للاسف يحتاجون الى الخبرات

ومثل ما شفتوا مو بس المؤسسة الي فيها نقص بل حتى الناقلات والبتروكيماويات والبترول العالميه والاستكشافات

هالنقص الشديد والمفاجئ لهم سببه هو التسرب من القطاع النفطي والعروض المغريه من القطاع الخاص الساحبه للكوادر الكويتيه الي كانت تفخر فيها الشركات النفطيه

اتمنى من الاداره العليا وقف هالتسرب عن طريق وقف التعسف والبخل على الموظفين في العلاوات والترقيات والزيادات وان استمر هالشي لن يجدوا الا قطاع بلا كوادر وقطاع طارد للكفائات ,,, كل شهر لسته بافضل الموظفين يخرجون ويقدمون استقالاتهم ومافي اي ردت فعل ,,, وبالاخير يبون خبرات ,,, الي عنده خبره وشخص مبدع لا ترتجي منه يقدم على هالاعلان

يعني بالاخير بيكون فيه نقص شديد وها انتم تجنون ثمار هالتعسف

ياليت تكون فيه قرارات مثمره تقف هالتعسف والتسرب ونشوف الاعلانات بس لحديثي التخرج كما اعتاد القطاع في السابق ايام العز والعصر الذهبي.

2. workerq8

workerq8 بـترولـي مميز

613
    6
    18
    انتظروا تحول القطاع النفطي الى القطاع الخاص بمعنى الخصخصة اذا استمر خروج الكفاءات

3. judgement

judgement بـترولـي نشيط جدا

342
    0
    0
    معاين ابار
    لا و يبون يوصل الانتاج 4 مليون اوحاطين خطة بعد مايندرة عنهم ....

انشالله انا متفائل بالخير شكلة القطاع النفطي سوف يتغير للأفضل :)

4. النابغة

النابغة بـترولـي نشيط

140
    0
    0

القطاع النفطي سوف يتغير للأفضل

حلــــــــــــــــــــــــــم ...جميــــــــــــــــــل ..!!

صعب التحقيق ..!

5. kuwaity

kuwaity بـترولـي جـديـد

37
    0
    0
    :)
    kuw
  6. أبو خالد

أبو خالد بـترولـي نشيط

129
    0
    0
    محاسب
    الكويت
    عن أي تسرب تسولفون انتم !!!

الاعلان خاص بالغير عاملين بالقطاع النفطي ..

لا ولازم يكون خبرة ؟؟
    يعني المتقدم للوظيفة لازم يكون عنده خبرة (كذا سنة) في شركات نفطية خاصة عشان تنطبق عليه الشروط ؟؟؟؟

يا عالم : إذا انا عندي خبرة سنوات بشركة (نفطية خاصة) برا القطاع النفطي .... تهقون اجي اقدم على هالاعلان الدايخ ؟؟؟؟؟

انا ما أشوف إلا انه مسوينه تفصال حق ناس معينة (نظام لا حبتك عيني).

وحتى لو بيخلون المجال حق العاملين بالقطاع النفطي (انهم ينتقلون من شركة إلى شركة ثانية) قولو لي وين التسرب؟؟؟؟
    انا ما اشوف فيها شي بالعكس أنا اخدم وطني من مكان آخر ( مو كل القطاع مملوك للدولة)؟!!!!

انا ما أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا دغّيم .... لأنك -حسب ما سمعت - إنك ورا هالسالفة* من تقريبا 3 أو 4 سنوات

* سالفة ان الواحد لازم يستقيل عشان ينقل من شركة لشركة داخل القطاع النفطي

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة